شراء العملات الرقمية

5 أفضل محفظة بيتكوين في 2024

آخر تحديث يناير 2, 2024 • الرابح

محفظة بيتكوين عبارة عن جهاز أو برنامج يمنحك القدرة على تخزين عملات البيتكوين وأصول التشفير الأخرى. على عكس العملة الورقية، لا يمكن تخزين البيتكوين إلا في محفظة رقمية. تحتوي أفضل محفظة بيتكوين على بعض الميزات التي تجعلها مناسبة للمستثمرين، بما في ذلك الأمان.

ما هي أفضل محفظة بيتكوين؟

1. ليدجر نانو إكس.

يقدم ليدجر نانو إكس Ledger Nano X محفظة آمنة غير متصلة بالإنترنت تتجسد في شريط معدني متحرك يمنعها من التلف المادي. بفضل بطاريته 100 مللي أمبير في الساعة ، ورمز PIN والعبارة الأولية ، والهيكل المتين ، يعد ليدجر نانو إكس هو أفضل خيار لدينا من أجل المتانة.

يتمتع ليدجر نانو إكس بعمر بطارية متين وقوي ، ولهذا السبب أطلقنا عليه اسم أفضل محفظة للأجهزة من أجل المتانة. تم إنشاء الجهاز في عام 2019 كترقية لنسخة Nano S ، والتي قررت الشركة إيقافها في يونيو 2022.4 يدعم ليدجر أكثر من 5500 عملة مشفرة و NFTs في ظل ظروف أمنية مشددة. وهو متوافق مع تطبيق ليدجر Live ويحتوي على شاشة OLED.

تعمل المحفظة كمنصة لتلبية احتياجات المستثمرين في مجال التشفير مثل شراء الأصول المشفرة ومقايضتها وتبادلها. في نوفمبر 2022 ، أطلقت بينانس exchange شراكة مع ليدجر لتعزيز نمو Web3 وتحسين طريقة سلسة للمستخدمين لشراء أصول التشفير .6 أطلقت المحفظة أيضًا إصدارًا جديدًا من المحفظة المشفرة يسمى ليدجر ستاكس لتعزيز إمكانية الوصول إلى تخزين التشفير بميزات فريدة.

مع إضافة اتصال بلوتوث ، يوفر Ledger Nano X مزيدًا من التنوع مقارنة بمحافظ أجهزة بيتكوين الأخرى ، مما يوفر إمكانية المصادقة لأجهزة Android و iOS المحمولة بالإضافة إلى تطبيقات سطح المكتب. يدعم Nano X من Ledger أيضًا توصيلات USB C ، مع شحن USB أيضًا للبطارية المدمجة.

بالاقتران مع Ledger Live ، وواجهة برنامج Ledger ، يمكنك تأمين بيتكوين بالإضافة إلى العملات المشفرة الشائعة الأخرى ، مثل إيثيريوم و Cardano والمزيد. في المجموع ، يدعم Nano X ما يصل إلى 5500 قطعة نقدية ورموز. يستخدم Ledger Live تطبيقات قابلة للتثبيت لتقديم الدعم لكل البلوك تشين، مما يوفر مساحة لما يصل إلى 100 تطبيق مثبت على Nano X.

2. كريبتو.كوم.

كريبتو.كوم Crypto.com هي واحدة من منصات تداول بيتكوين الأسرع نموًا ، وهي أيضًا واحدة من أفضل محفظة بيتكوين ومحافظ العملات الرقمية التي تقدم أكثر من 250 قطعة نقدية ومجموعة متنوعة من الخدمات ، بما في ذلك البيع والحيازة والشراء والتداول. كما أنه يوفر رسوم تداول منخفضة، ومنصات NFT.

يتم فحص كريبتو.كوم دائمًا من قبل أشخاص آخرين في نفس المجال ويستخدم أدوات تحليل التعليمات البرمجية المستقرة والمتغيرة. -يستخدم التحقق من خطوتين ، والتخزين البارد ، وبرنامج مكافأة الأخطاء الذي يقدم مكافآت للعثور على الأخطاء والإبلاغ عنها.

يتم الاحتفاظ بأرصدة الدولار الأمريكي الخاصة بك في بنك ميتروبوليتان التجاري إذا كنت مقيمًا في الولايات المتحدة. نظرًا لكونه عضوًا في FDIC ، فإن البنك يوفر أمانًا عالي المستوى لأموالك. هذا يعني أن أموالك الورقية مؤمنة. ولديك أيضًا ملكية كاملة لهذه الأموال. لا يمكن لكريبتو.كوم أو دائنيها المطالبة بأموالك.

3. إلكتروم.

تدعم محفظة إلكتروم Electrum فقط معاملات بيتكوين وتتميز بميزات أمان متقدمة، مما يجعلها مناسبة لمستخدمي بيتكوين المتقدمين، مما يتيح إجراء معاملات أرخص وأسرع. يحتوي إلكتروم على ميزات قابلة للتخصيص تمكن المستخدمين من التبديل بين البلوك تشين الأصلي بيتكوين وشبكة الإضاءة.

يمكن للمستخدمين أيضًا الوصول إلى ميزات الأمان المرنة مثل عبارة الاسترداد ، والتخزين البارد، والمصادقة الثنائية ، وإنشاء محفظة متعددة التوقيعات ، وما إلى ذلك. عيب محفظة إلكتروم هو أنها تدعم بيتكوين فقط ، مما يجعلها غير مناسبة للمستثمرين الذين لديهم محافظ متنوعة.

مع أكثر من عقد من التاريخ ، أصبحت محفظة إلكتروم أسطورية في مجتمع بيتكوين. لا تدعم إلكتروم العشرات من العملات المشفرة. لا يمكنك تصفح تطبيقات الويب 3 أو أحدث منصات DeFi باستخدام محفظة إلكتروم أيضًا. ولكن ما تقدمه إلكتروم هو ميزة لا مثيل لها تم تصميمها خصيصًا لعملات البيتكوين.

4. تريزور.

مع الطراز T ، تضيف تريزور إلى تراثها الطويل كأول محفظة أجهزة تشفير. يقدم الطراز T ، الذي تم إصداره في عام 2018 ، ميزات الجيل التالي إلى سوق محفظة الأجهزة ، بما في ذلك بعض الميزات التي تتجاوز تخزين بيتكوين. يوفر تريزور أيضًا مصادقة FIDO2 بدون كلمة مرور لمواقع الويب المدعومة ، مثل Facebook و Gmail والمزيد. استخدم شاشة اللمس سهلة الاستخدام للموافقة على عمليات تسجيل الدخول أو المعاملات أو رفضها.

كمحفظة تشفير ، ستجد دعمًا لأكثر من 1000 أصل تشفير ، والتي تتضمن خيارات شائعة مثل بيتكوين و إيثيريوم. باستخدام تريزور Suite ، يمكنك أيضًا ضبط جهازك على البرامج الثابتة التي تعمل على بيتكوين فقط ، مما يمنح محفظتك وظائف تركز على الليزر. يعمل الطراز T من تريزور أيضًا مع العديد من محافظ الجهات الخارجية المستخدمة على نطاق واسع.

قم بتوصيل تريزور بمحفظة إلكتروم أو محفظة Exodus لتأمين بيتكوين الخاص بك أثناء استخدام محافظ أكثر ملاءمة عبر الإنترنت. على غرار المحافظ الأخرى ، يستخدم تريزور عبارة أولية مكونة من 12 كلمة لبناء أو استعادة محفظتك. ومع ذلك ، يضيف تريزور طريقة إضافية لتخزين عبارة الاسترداد الخاصة بك باستخدام Shamir Backup ، تنفيذ تريزور لخوارزمية Shamir’s Secret Sharing.

تعمل محفظة بيتكوين Wallet من طراز T من تريزور مع أجهزة كمبيوتر سطح المكتب التي تعمل بنظام Windows و OS X و Linux من خلال اتصال USB. يتم أيضًا دعم أجهزة Android المحمولة من خلال تطبيق البائع في متجر Google Play. يتم دعم أكثر من 1000 عملة معدنية باستخدام تريزور Model T، بما في ذلك بيتكوين و إيثيريوم و لايتكوين و ZCash و Dash، مع إضافة المزيد بانتظام.

5. بينانس.

بينانس عبارة عن منصة تبادل بيتكوين تقدم مجموعة قوية من ميزات تداول العملات المشفرة. أسس Changpeg Zhao ، مطور برمجيات ، محفظة بيتكوين هذه في عام 2017. وهي توفر ميزات مثل الاستثمار التلقائي ، و Staking ، و DeFi ، والعقود الآجلة والخيارات ، وتداولات P2P.

تستخدم بينانس نظام أمان فائق الأمان يضمن سلامة عملاتك المعدنية. يستخدم هذا النظام الأساسي المصادقة الثنائية (2FA) ، وإدارة الجهاز ، وإدراج العناوين في القائمة البيضاء ، والتخزين البارد للحفاظ على أمان بياناتك. يتم تخزين 95٪ من العملات المعدنية الضخمة في التخزين البارد!

يبلغ متوسط ​​حجم التداول لهذه البورصة على مدار 24 ساعة 100 مليار دولار أمريكي ، مما يدل على المستوى العالي من ثقة المستخدمين في النظام. عملة بينانس الأصلية هي BNB، والتي تعد أيضًا من بين أفضل عملات رقمية على العالم. بسبب كل هذه الخدمات، تتصدر بينانس قائمة أفضل محافظ العملات المشفرة. تعمل البورصة على البلوك تشين يسمى سلسلة بينانس الذكية.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *