كيفية شراء أسهم ماكدونالدز

كيفية شراء أسهم ماكدونالدز في 2023

آخر تحديث يوليو 2, 2023 • الرابح

إذا كنت تفكر في شراء أسهم ماكدونالدز، فإليك كيفية القيام بذلك وما ستحتاج إلى معرفته قبل أن تقرر. اليوم ، يمكنك شراء أسهم في شركات مثل ماكدونالدز عبر الإنترنت بالكامل من خلال منصات التداول. على الرغم من أنني أنصحك على وجه التحديد بالشراء، فإن هذا المقال يشرح كيفية شراء الأسهم.

كيفية شراء أسهم شركة ماكدونالدز؟

إنشاء حساب تداول

بعد العثور على وسيطك عبر الإنترنت ، يجب عليك فتح حساب لبدء التداول. يشبه فتح حساب مع وسيط عبر الإنترنت إلى حد كبير فتح حساب مصرفي عادي، ويتطلب ذلك عادةً أن تذهب من خلال جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو موقع الشركة على الويب.

في حين أن فتح حساب وساطة قد يبدو خطوة صعبة ، إلا أنه في الواقع سهل للغاية، ويمكنك إعداد كل شيء في 15 دقيقة أو نحو ذلك. ستحتاج إلى اختيار وسيط يلبي احتياجاتك.

إذا كنت تشتري عددًا قليلاً من الأسهم ولكنك تستثمر بشكل أساسي في الصناديق، فإن عددًا من الوسطاء يتخصصون في تقديم تداول بدون عمولة لتلك الصناديق. بعد أن تفتح حسابك، ستحتاج إلى تمويله بما يكفي من المال لشراء أسهم ماكدونالدز. ولكن يمكنك الاهتمام بهذه الخطوة تمامًا عبر الإنترنت ، وهي بسيطة.

تحقق من هويتك

املأ التفاصيل الخاصة بك لإنشاء حساب وساطة وإرفاق نسخة من هويتك للتحقق منها.

إيداع الأموال

قم بتحويل الأموال إلى حسابك الجديد باستخدام بطاقة الائتمان أو الخصم أو التحويل المصرفي أو طريقة الدفع البديلة ، مثل باي بال. الحد الأدنى للإيداع هو 100 دولار.

عندما تشتري أسهمًا في الشركة ، يجب أن تدفع نقدًا مقابلها. هذا يعني أنك ستحتاج إلى إيداع الأموال في حسابك إعلان يقوم معظم الوسطاء بتمكين ذلك على الفور من خلال خدمات تم التحقق منها. أثناء مسح التحويل الخاص بك ، يسمح لك البعض بالقدرة على التداول بالائتمان حتى يتم تسوية الأموال في حسابك.

ستدفع نقدًا لشراء أسهم ماكدونالدز. يجب إرسال هذه الأموال أولاً (إيداعها) إلى الوسيط الخاص بك. الطريقة الأكثر شيوعًا لإيداع أموالك هي التحويل المصرفي واستخدام بطاقة الائتمان / الخصم. لدى بعض الوسطاء ، يمكنك الإيداع من محافظ إلكترونية مختلفة مثل باي بال، على سبيل المثال في أفاتريد.

اختر سهم ماكدونالدز

ابحث عن ماكدونالدز باستخدام الشريط MCD. انقر فوق الزر “تداول” وأدخل تفاصيل استثمارك ، مثل عدد الأسهم التي تريد شراءها أو المبلغ الذي تريد إنفاقه. اضغط على “تداول الآن” للاستثمار في ماكدونالدز وأكمل عملية الشراء. الخطوة الأخيرة هي الضغط على زر الشراء!.

الآن ، لديك الحساب والنقد والحصة المستهدفة.تقوم بتسجيل الدخول إلى الوسيط الخاص بك عبر الإنترنت ، والبحث عن سهم ماكدونالدز ، وإدخال عدد الأسهم التي ترغب في شرائها ، والنقر فوق شراء ، والتي ستبدأ في شراء الأسهم (في لغة التداول: تنفيذ أمر الشراء).

بمجرد أن تقرر شراء أسهم ماكدونالدز وفتح حساب الوساطة الخاص بك وتمويله ، يمكنك إعداد طلبك. استخدم رمز مؤشر الشركة – MCD – عند إدخال طلبك. ستدخل الرمز وعدد الأسهم التي يمكنك تحمل تكلفتها.

شراء أسهم ماكدونالدز

بعد اختيارك وسيطًا وتمويل حسابك وفقًا للمبلغ الذي تريد استثماره ، وتحديد كيفية استثمار أسهم ماكدونالدز الخاصة بك بناءً على نوع الطلب ، يمكنك تقديم طلبك. يتم ذلك عادة بنقرة زر واحدة.

بمجرد فتح حساب الوساطة الخاص بك ، يمكنك إجراء تداولك الأول. من المحتمل أن تكون عملية شراء أسهم ماكدونالدز مماثلة في أي شركة وساطة تقريبًا

بمجرد تنفيذ طلبك ، ستكون المالك الرسمي لأسهم ماكدونالدز. إذا كنت ترغب في الاستمرار في شراء أسهم إضافية ، فيمكنك إعداد تحويل متكرر من حسابك المصرفي كل شهر لتغطية هذه التداولات.

تسمح لك أوامر التحديد بتحديد السعر الذي ترغب في شرائه للسهم أو أفضل منه أثناء تنفيذ أوامر السوق تلقائيًا بالسعر المتاح من البائعين. في الأوراق المالية التي يتم تداولها بشكل ضعيف مع فروق أسعار كبيرة بين سعر العرض والطلب ، يمكن أن يؤدي ذلك إلى فرق كبير إلى حد ما بين ما ترى تداول الأسهم.

بمجرد شراء الأسهم الخاصة بك جنبًا إلى جنب مع الاستثمارات الأخرى المناسبة ، يجب عليك استخدام أفضل تطبيق لتتبع المحفظة لمتابعتها بمرور الوقت. من خلال مراقبة المخزون بعد الشراء الأولي ، يمكنك أن ترى كيف يتوافق أدائه مع إستراتيجية الاستثمار العامة الخاصة بك. ضع في اعتبارك مراجعة أفضل الوسطاء.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *