أفضل عملات رقمية للاستثمار

أفضل 5 عملات رقمية للاستثمار على المدى القصير

آخر تحديث أبريل 14, 2023 • الرابح

يعد الإطار الزمني للاستثمار أحد المعايير التي يتم من خلالها تمييز الاستثمارات. بالإضافة إلى الاستثمار طويل الأجل، وهو أكثر شيوعًا لدى المستثمرين المحافظين، ويستغرق الاستثمار قصير الأجل وقتًا طويلاً. في هذه المقالة، سنتحدث عن أفضل عملات رقمية للاستثمار على المدى القصير.

ما هي أفضل عملات رقمية للاستثمار على المدى القصير؟

1. شيبا إينو.

عملة شيبا إينو Shiba Inu (SHIB) هي عملة مشفرة لامركزية اكتسبت شعبية في الآونة الأخيرة بسبب ميزاتها الفريدة وإمكانات النمو. التي تعمل على الإيثيريوم بلوك تشين. نظرًا لقوة النمو القوية المحتملة ، يمكنك تخمين مقدار نموها في الأيام القادمة. لذلك سيكون أفضل استثمار لك في عام 2023.

إذا كنت تبحث عن استثمار قصير الأجل ، فستكون هذه العملة المشفرة هي الخيار الأفضل للاستثمار في 2023.هذه العملة متقلبة للغاية ويمكن أن تتقلب قيمتها بسرعة ، مما يعني أن مبلغ الاستثمار الخاص بك قد يكون أكثر أو أقل من مبلغ رأس المال الخاص بك. لذلك استثمر دائمًا هذا المبلغ الذي يمكنك المخاطرة به.

شيبا إينو هو عملة بديلة ERC-20 تم إنشاؤها على الإيثيريوم بلوك تشين. فإن معظم مصطلحات SHIB تستند إلى شيء متعلق بالكلاب. بفضل موجز إيلون ماسك الخاص بإيلون ماسك والعديد من المستثمرين المتحمسين للميم، يبدو سوق العملات الرقمية غالبًا وكأنه مطحنة جرو.

2. تشين لينك.

تشين لينك Chainlink هي شبكة أوراكل لامركزية تهدف إلى لعب دور رئيسي في التبني العملي لتكنولوجيا بلوك تشين. تهدف هذه الشبكة إلى توفير مدخلات من مصادر بيانات خارجية مختلفة. LINK هو الرمز المميز الأصلي لتشين لينك المصمم لتمويل نمو المشروع.

نظرًا لتزايد أهمية بلوك تشين في حالات الاستخدام في العالم الحقيقي ، يمكن أن تكون رموز LINK واحدة من أفضل االعملات الرقمية للاستثمار على المدى القصير في عام 2023. على غرار البيتكوين (BTC) و الإيثيريوم (ETH)، تم إنشاء LINK على بلوك تشين الخاص به ويشجع عملية التعدين بين مستخدميها.

يتم استخدام رمز LINK لمكافأة مشغلي شبكات تشين لينك عند استرداد البيانات من التغذية خارج السلسلة ، وتنسيق البيانات في تنسيقات يمكن الوصول إليها ، وإجراء العديد من العمليات الحسابية خارج السلسلة. على وجه الخصوص ، يتم استخدام تشين لينك لتوزيع الرموز غير القابلة للفطريات (NFTs) ، والمراهنة على المدخرات الشخصية ، وتسهيل إعادة تعديل توزيع العملة المشفرة.

3. بولكادوت.

بولكادوت Polkadot هو بروتوكول بلوك تشين من الجيل التالي يربط العديد من سلاسل الكتل المتخصصة بشبكة متكاملة. تم تصميم بروتوكول بولكادوت ليكون سريعًا وقابلًا للتطوير ، مع إجراء المعاملات في وقت واحد على سلاسل الكتل المتوازية (أو “باراشين”).

وكل هذا يظل لامركزيًا حقًا. DOT هو الرمز الأصلي والحكم لبولكادوت. تسمح وزارة النقل لأصحابها بالتصويت على القرارات المتعلقة بمستقبل الشبكة. تُستخدم DOT أيضًا للتثبيت على شبكة بولكادوت للتحقق من المعاملات وإصدار بولكادوت الجديدة. يمكن شراء وبيع بولكادوت جنبًا إلى جنب مع أفضل العملات المشفرة للاستثمار في عام 2023 على المدى القصير.

حاليًا، بولكادوت (DOT) هو عملة مشفرة أصلية لشبكة بولكادوت. تبلغ القيمة السوقية لبولكادوت وهي مصنفة من بين أفضل 20 عملة مشفرة على منصات التبادل المختلفة. الهدف من بولكادوت قوي جدًا ، فهو أسرع من العديد من بروتوكولات البلوك تشين الأخرى التي تجري 1000 معاملة في الثانية حتى تتمكن من التفكير في ميزاتها التكنولوجية. إذا كنت مهتمًا بالاستثمار في بولكادوت.

4. بوليغون.

إذا كان أي شخص يفكر في أفضل عملة مشفرة للاستثمار على المدى القصير ، فإن بوليغون Polygon هي واحدة من أفضل الفرص للاستثمار. الذي يتبع منصة الإيثيريوم بلوك تشين. لذلك يمكنك بسهولة الاستثمار في هذه العملة المشفرة.

يتم تشغيل هذه العملة لخدمات الدفع ورسوم المعاملات وكعملة تسوية. تستضيف MATIC حاليًا أكثر من 37000 تطبيق لامركزي ، بما في ذلك بعض التطبيقات من شركات مثل فيسبوك. لذا يمكنك أن تتخيل حجم نموها في السنوات الخمس إلى العشر القادمة. إذا كنت مستثمرًا قصير الأجل ، فهذا هو الوقت المناسب لاستثمار مبلغ معين في بوليغون (MATIC).

هذا أحد الأصول الأخرى ذات الإمكانات الكبيرة. إذا تغير الاتجاه ، فإن هدف البيع الواقعي هو 14.00 دولار. ومع ذلك ، فقد اخترق السعر مؤخرًا مستوى دعم قوي ، وهو أمر يستحق أن يؤخذ في الاعتبار. إذا استمر الاتجاه الهبوطي ، فمن المرجح أن ينخفض ​​السعر إلى مستوى الدعم عند 4.60 دولار.

5. كاردانو.

كاردانو Cardano عبارة عن بلوك تشين لامركزي لإثبات الحصة (PoS). إنه أول بلوك تشين يعتمد على أبحاث تمت مراجعتها من قبل الأقران. يهدف كاردانو إلى تحسين مشكلة قابلية التوسع وأوجه عدم الكفاءة الأخرى لبروتوكول إثبات العمل (PoW) المستخدم في شبكات التشفير الرئيسية مثل البيتكوين و الإيثيريوم.

عقدت مؤسسة مؤسسة كاردانو ، التي تعزز شبكة كاردانو، شراكة مع العديد من المؤسسات الأكاديمية لمراجعة كل جانب من جوانب بلوك تشين والبحث فيه. ADA هو التشفير الأصلي لنظام كاردانو البيئي. إنه الجيل الثالث من العملات الرقمية وواحد من أفضل العملات الرقمية للاستثمار على المدى القصير.

عادةً ما تأخذ العملات الرقمية من الجيل الثالث أمثلة من الجيل الأول والثاني من العملات الرقمية وتحسن قيودها. على وجه الخصوص ، يهدف كاردانو إلى حل المشكلات المتعلقة بقابلية التوسع وقابلية التشغيل البيني واستدامة منصات العملات الرقمية الأخرى.

Similar Posts

15 Comments

  1. An impressive share! I have just forwarded this onto a co-worker who has been doing a little research on this. And he in fact bought me breakfast simply because I discovered it for him… lol. So let me reword this…. Thanks for the meal!! But yeah, thanks for spending some time to discuss this topic here on your website.

  2. An interesting discussion is definitely worth comment. I do think that you should publish more on this subject, it may not be a taboo matter but typically people don’t talk about these subjects. To the next! Best wishes!

  3. Greetings, I think your blog may be having web browser compatibility issues. Whenever I look at your web site in Safari, it looks fine however, when opening in I.E., it has some overlapping issues. I merely wanted to give you a quick heads up! Aside from that, excellent blog.

  4. I must thank you for the efforts you have put in penning this site. I really hope to view the same high-grade blog posts from you in the future as well. In truth, your creative writing abilities has inspired me to get my own site now 😉

  5. You are so awesome! I do not suppose I have read through a single thing like this before. So good to discover somebody with some original thoughts on this subject matter. Really.. thank you for starting this up. This site is one thing that is needed on the web, someone with a bit of originality.

  6. I blog quite often and I truly appreciate your content. This great article has truly peaked my interest. I’m going to book mark your site and keep checking for new details about once per week. I subscribed to your Feed as well.

  7. Hi, I do believe your blog might be having internet browser compatibility problems. When I take a look at your web site in Safari, it looks fine but when opening in Internet Explorer, it has some overlapping issues. I simply wanted to provide you with a quick heads up! Aside from that, great site!

  8. An outstanding share! I’ve just forwarded this onto a co-worker who had been doing a little homework on this. And he actually ordered me lunch simply because I stumbled upon it for him… lol. So let me reword this…. Thank YOU for the meal!! But yeah, thanks for spending time to discuss this matter here on your web page.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *