شراء العملات الرقمية

كيفية شراء العملات الرقمية للمبتدئين في 2023

آخر تحديث فبراير 14, 2023 • الرابح

إذا كنت مبتدئًا في عالم العملات المشفرة ، شراء العملات الرقمية والبيتكوين وغيرها قد يكون أمرًا صعبا في البداية. لحسن الحظ ، من السهل الاستثمار وشراء العملات المشفرة.
سأوضح في هذا الدليل كيفية شراء العملات الرقمية للمبتدئين في 5 خطوات بسيطة.

كيفية شراء العملات الرقمية للمبتدئين؟

إنشاء حساب تداول

إنشاء حساب
إنشاء حساب

كيفية شراء العملات الرقمية مربوط بمجرد اتخاذ قرار بشأن اختيار وسيط أو بورصة للعملات المشفرة ، يمكنك التسجيل لفتح حساب اعتمادًا على النظام الأساسي والمبلغ الذي تخطط لشرائه.

قد تضطر إلى التحقق من هويتك هذه خطوة أساسية لمنع الاحتيال وتلبية المتطلبات التنظيمية لمنع الإحتيال أو تقمص هوية شخص آخر.

تحقق من هويتك

تحقق من هويتك
تحقق من هويتك

قد لا تتمكن من شراء أو بيع العملات الرقمية حتى تكمل عملية التحقق من البريد الإلكتروني. قد يطلب منك النظام الأساسي تقديم نسخة من بطاقة الهوية أو رخصة القيادة أو جواز السفر ، وقد يُطلب منك حتى تحميل صورة شخصية لإثبات أن مظهرك يطابق المستندات التي تقدمها.

إيداع الأموال في الحساب

إيداع الأموال
إيداع الأموال

لشراء العملات الرقمية للمبتدئين ، ستحتاج إلى التأكد من وجود أموال في حسابك يمكنك إيداع الأموال في حساب التداول الخاص بك عن طريق ربط بطاقة الخصم أو الائتمان حسابك المصرفي أو تفويض التحويل البنكي أو حتى إجراء الدفع.
قد تضطر إلى الانتظار بضعة ساعات قبل استخدام الأموال التي تودعها.

اختر العملة التي ترغب في شرائها

اختر العملة
اختر العملة

عندما تقرر أي عملة مشفرة تريد شرائها ، يمكنك إدخال رمز العملة، على سبيل المثال BTC للبيتكوين وعدد العملات الرقمية التي ترغب في شرائها. مع معظم البورصات والوسطاء ، يمكنك شراء جزء من العملات المشفرة ، مما يسمح لك بشراء قطعة من الرموز المميزة عالية السعر مثل البيتكوين أو الإيثريوم.

اليك أكبر 7 عملات رقمية بناءً على القيمة السوقية:

  • 1. البيتكوين (BTC)
  • 2. إيثريوم (ETH)
  • 3. تيثر (USDT)
  • 4. بينانس (BNB)
  • 5. كاردانو (ADA)
  • 6. دوجكوين (DOGE)
  • 7. عملة الريبل (XRP)

تحديد الكمية وتأكيد الشراء

تحديد الكمية
تحديد الكمية

بمجرد وجود أموال في حسابك ، كيفية شراء العملات الرقمية مهمة سهلة عندما تكون مستعدًا لتقديم أول طلب عملة مشفرة. لأن هناك الآلاف من العملات المشفرة للاختيار من بينها ، بدءًا من الأسماء المعروفة مثل البيتكوين و الاثريوم إلى العملات الأكثر غموضًا مثل عملة الكلب “دوجكوين” أو “شيبا إينو“.

تأكيد الشراء
تأكيد الشراء

ما هي منصات تداول العملات الرقمية؟

منصات تداول العملات الرقمية هي عبارة عن منصة يلتقي فيها المشترون والبائعون لتداول العملات المشفرة. غالبًا ما تكون رسوم التبادل منخفضة نسبيًا ، ولكنها تميل إلى امتلاك واجهات تداول متعددة ومخططات أداء متقدمة.

كيفية اختيار منصة لشراء العملات الرقمية؟

من أشهر منصات تبادل العملات المشفرة بينانس وأفاتريد وكريبتو.كوم. في حين أن واجهات التداول القياسية لهذه الشركات قد تطغى على المبتدئين ، لا سيما إنها توفر أيضًا خيارات شراء سهلة الاستخدام.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *