شراء التيثر Tether

كيفية شراء التيثر Tether في 2023

آخر تحديث أبريل 13, 2023 • الرابح

إذا كنت تريد معرفة كيفية شراء التيثر (USDT)، فقد وصلت إلى المكان الصحيح. على عكس البيتكوين أو الإيثريوم، حيث من المتوقع حدوث تغييرات يومية في الأسعار، التيثر هي عملة مستقرة تهدف إلى الاحتفاظ بقيمة شبه ثابتة. بينما يواجه التيثر بعض النتوءات هنا وهناك ، فإن معظم حامليها لا يبحثون عن رفع الأسعار. كما يوحي الاسم ، فإن فضيلة العملة المستقرة هي الاستقرار بدلاً من مكاسب السعر.

كيفية شراء عملة تيثر USDT؟

إنشاء حساب تداول.

إنشاء حساب
إنشاء حساب

قم بالتسجيل وتحميل تطبيق تداول. ستحتاج إلى معرف صالح وقد يُطلب منك إثبات العنوان من أجل إجراء المعاملات ، لذا تأكد من أن تكون جاهزًا. قد يستغرق التحقق من هويتك أكثر من بضع دقائق.

قم بالتسجيل للحصول على حساب تداول أولاً ، أدخل عنوان بريد إلكتروني صالحًا ، وأنشئ اسم مستخدم جديدًا وقم بتعيين كلمة مرور قوية وآمنة لحماية حسابك.

أدخل عنوان بريدك الإلكتروني وبلد إقامتك وقم بتأمين حسابك بكلمة مرور قوية.

تحقق من هويتك.

تحقق من هويتك
تحقق من هويتك

بعد تقديم اسمك وتاريخ ميلادك وبلد إقامتك ورقم هاتفك ، يمكنك شراء التيثر بعملات مشفرة مثل الإيثريوم  والبيتكوين. من أجل استخدام النقد (مثل الدولار، اليورو أو الجنيه الإسترليني)، ستحتاج إلى تزويد وثائق داعمة إضافية للتحقق من هويتك. اقرأ عن عمليات التحقق هنا.

إيداع الأموال.

إيداع الأموال
إيداع الأموال

يمكنك تمويل حسابك بعدة طرق. تعتمد كيفية القيام بذلك على موقعك وتفضيلاتك.

قم بتحويل العملة الورقية من حسابك المصرفي، ثم استخدم المبلغ لشراء التيثر (USDT).

يمكنك أيضًا كسب فائدة على مقتنيات التيثر الخاصة بك، تمامًا كما تفعل في البنك. تتيح لك حسابات التوفير الخاصة بالعملات المشفرة عبر الإنترنت إيداع USDT معدلات أعلى بكثير من معظم البنوك عبر الإنترنت.

ابحث عن USDT.

يعد إجراء تجارة تشفير أمرًا سهلاً عندما تكون مستعدًا لشراء التيثر. ما عليك سوى بدء معاملة “شراء” باستخدام رمز شريط التيثر- USDT – والمبلغ بالدولار الذي تريد شراءه. بمجرد الانتهاء من المعاملة.

تأكيد شراء التيثر Tether.

بمجرد أن يتم تمويل حسابك ، فأنت على استعداد لشراء ADA. في هذه المرحلة ، ستتمكن أيضًا من الوصول إلى أدوات الرسوم البيانية المتقدمة ، ودعم العملاء العالمي على مدار 24 ساعة والقدرة على الاستفادة من التداول الفوري على الهامش، وهي ميزات تساعد في جعل المنصة المفضلة لملايين المتداولين العالميين.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *