استضافة ووردبريس

5 أفضل استضافة ووردبريس في 2023

آخر تحديث أبريل 14, 2023 • الرابح

يعد اختيار استضافة ووردبريس بشكل صحيح أمرًا مهمًا للغاية لعملك. من التأكد من أن موقعك متاح دائمًا إلى توفير أعلى مستوى من الأمان، تساعدك أفضل استضافة مواقع ووردبريس في تحقيق أهدافك

. في هذا الدليل ، قمت بتصنيف ومراجعة أفضل استضافة ووردبريس، بحيث يمكنك اختيار الأفضل لك.

ما هي أفضل استضافة ووردبريس؟

1. هوست جيتور.

هوست جيتور HostGator موجود منذ فترة طويلة وهو أحد أفضل استضافة ووردبريس المدارة. كما أنها توفر مسجل نطاق مجانيًا للسنة الأولى حتى تتمكن من بدء موقع ووردبريس الجديد الخاص بك.

بعد ذلك ، تساعدك ميزات مثل الاستعادة بنقرة واحدة والنسخ الاحتياطي التلقائي والمزيد ، على الراحة بسهولة مع العلم أن موقعك آمن دائمًا.

هوست جيتور هو مزود استضافة ممتاز إذا كنت مبتدئًا وتريد عناوين بريد إلكتروني متعددة ومساحة تخزين كبيرة لعملك. إنه سهل الاستخدام ، ويجلب بريدًا إلكترونيًا غير محدود ، ويمكنك الحصول على خصومات ضخمة إذا اشتريت خطة سنوية.

2. بلوهوست.

توفر بلوهوست Bluehost أشهر مزودي خدمة استضافة. يتألف بلوهوست من فريق عمل مع أكثر من 80 منصة مفتوحة المصدر ، وهو يعرف ووردبريس WordPress Hosting.

بعد ذلك ، باستخدام الأدوات والخدمات والأدوات الأخرى التي تساعد في حركة المرور والتحويلات ، يمكنك التأكد من أن موقعك سوف يبرز من بين الحشود.

لدى بلوهوست أيضًا فئة استضافة ووردبريس متقدمة وموثوقة. لاحظ أن بلوهوست متاح في ووردبر يس مُدار بشكل ممتاز يمنح خلفية موقع الويب الخاص بك المعالجة المرغوبة بالقفازات البيضاء ويتضمن وسائل التواصل الاجتماعي الرائعة وأدوات تحسين محركات البحث وأدوات التسويق عبر البريد الإلكتروني.

3. نيم شيب.

نيم شيب هو Namecheap أحد أفضل وأرخص مزودي استضافة ووردبريس.
ومع ذلك ، فإن واجهة المستخدم سهلة الاستخدام دون الحاجة إلى منحنى تعليمي.

يقوم حل نيم شيب الخاص بهم بالعمل الشاق من أجلك للتركيز على أشياء أكثر أهمية.
إذا كنت تريد تثبيت موقع ووردبريس في أقل من 90 ثانية ، فإن نيم شيب هو السبيل للذهاب.

أخيرًا ، إذا كنت تهدف إلى استضافة مواقع متعددة ، فيجب عليك وضع نيم شيب في قائمة المرشحين. على الرغم من أن A2 هو أحد الخيارات الأكثر تكلفة في هذه القائمة ، إلا أنه يأتي مع بعض الميزات المتميزة التي تجعل إدارة مواقع متعددة أمرًا سهلاً. تتضمن خطط الاستضافة شهادات SSL مجانية.

4. هوستنجر.

هوستنجر Hostinger هو أحد أسرع مزودي خدمات استضافة رائعة. كما أنها توفر ضمان وقت تشغيل بنسبة 99.9٪ ، وهو أمر ممتاز للشركات التي تعتمد على موقعها على الويب لتوليد عملاء محتملين أو مبيعات.

فيما يتعلق بالسرعة، مما يعني أن أداء موقعك سيتحسن بشكل كبير. يوفر هوستنجر أيضًا مثبتًا بنقرة واحدة ، بحيث يمكنك دائمًا البقاء على اطلاع دائم بتحديثات ووردبريس الخاصة بك. ستتم تلبية احتياجاتك دائمًا من خلال حزم استضافة الأعمال ، بغض النظر عن مدى صغر أو حجم عملياتك.

تقدم هوستنجر استضافة ويب رخيصة بسعر لا يمكن لأي شخص آخر مطابقته أو التغلب عليه، يحصل المستخدمون على اسم نطاق مجاني ومساحة غير محدودة على القرص وعرض النطاق الترددي ، وعلى الرغم من أن أسعارهم رخيصة ، فلن تتمكن من معرفة ذلك من أداء خوادمهم. إذا كنت تبحث عن استضافة سريعة ورخيصة ، فلا مزيد من البحث.

5. سايت جراوند.

ينشئ سايت جراوند SiteGround موقع ووردبريس تم إعداده بالفعل. سواء بدأت موقعك من البداية أو نقل موقع موجود ، فإنها تجعل من السهل البدء باستخدام أفضل استضافة ووردبريس.

تعمل خطط “شهادات SSL” على الحفاظ على موقعك آمنًا دون كسر البنك. يقومون أيضًا بحفظ ما يصل إلى 30 نسخة من موقعك كنسخ احتياطية ، لذلك يمكنك أن تطمئن إلى أن مكانك آمن دائمًا.

يحتوي سايت جراوند على أفضل ميزات استضافة ووردبريس بشكل عام بأدائه السريع والموثوق به ودعمه على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع وضمان استرداد الأموال. هذه صفقة كبيرة تبدأ من 3.99 دولار شهريًا.

Similar Posts

4 Comments

  1. May I simply say what a relief to discover someone that genuinely knows what they are talking about on the internet. You actually understand how to bring a problem to light and make it important. More people really need to look at this and understand this side of the story. I was surprised that you are not more popular given that you certainly have the gift.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *