تداول العملات المشفرة

5 أفضل العملات الرقمية للشراء الآن (2023)

آخر تحديث أبريل 14, 2023 • الرابح

بعد كارثة عام 2022 التي شهدت خسارة ما يقرب من 65٪ من قيمتها، توقفت عملة البيتكوينفي بداية العام 2023. في الواقع ، حققت أفضل العملات الرقمية للشراء الآن أداء لها مثير للإعجاب بشكل خاص بالنظر إلى أن عددًا مفاجئًا من المحللين كانوا متجهين نحو الانخفاض في توقعات البيتكوين.

ما هي أفضل العملات الرقمية للشراء الآن؟

1. بيتكوين.

لا تزال العملة المشفرة الأصلية هي السائدة. باستخدام دفتر الأستاذ الرقمي المعروف باسم البلوك تشين، يتم تخزين البيتكوين (BTC) في شبكة لامركزية. بصفتها عملة معماة مفتوحة المصدر، والمعروف أيضًا باسم “Satoshi” ، بعد الاسم المستعار لمؤسس البيتكوين المنعزل ، ساتوشي ناكاموتو.

أهم ميزة في البيتكوين هي سقفها الصلب. حسب التصميم ، يمكن تعدين 21 مليون بيتكوين فقط. يتم تقليل المعدل الذي يمكن به تعدين البيتكوين الجديد كل أربع سنوات بنسبة 50٪ في عملية تعرف باسم النصف ، والتي حدثت آخر مرة في مايو 2020. أدت الهالفينج السابقة أيضًا إلى زيادات في سعر البيتكوين.

هذا هو السبب في أن أنصار البيتكوين يرون أنها المخزن النهائي للقيمة. في عالم يمكن فيه نسخ معظم الأشياء الرقمية ومشاركتها بسهولة ، تعمل البيتكوين مثل “الذهب الرقمي” لنقل الثروة بأمان. أخبر مايكل سايلور ، مؤيد بيتكوين الذي قاد شركته MicroStrategy لتكون واحدة من أوائل الشركات.

2. إيثريوم.

إيثريوم هي ثاني أكثر العملات المشفرة قيمة ، ولسبب وجيه للغاية. إنها منصة العقود الذكية المفضلة للعديد من مطوري dApp و DeFi و NFT. كما ذكرنا ، تمتلك إيثريوم أكبر قيمة في مشاريع DeFi حتى الآن. كما أنها تقزم السلاسل الأخرى من حيث معاملات NFT ، حيث تم بيع أكثر من 30 مليار دولار.

بعد الترقية الأخيرة ، من المرجح أن تستمر إيثريوم في السيطرة باعتبارها الرمز المميز الأعلى في السوق. على هذا النحو ، فهي ثالث أفضل عملة مشفرة يتم الاستثمار فيها الآن.

ومع ذلك ، لم تأت كل هذه الشعبية بدون مشاكل. تشتهر إيثريوم برسوم الغاز المرتفعة وسرعات المعاملات المنخفضة. ولكن بعد الانتقال إلى آلية إجماع إثبات الحصة (PoS) ، التي يطلق عليها اسم “الدمج” ، ستكون إيثريوم قادرة على التعامل مع المزيد من حركة المرور دون التضحية بالسرعة أو التكاليف.

3. ريبل.

من المفيد الاستثمار في ريبل لأنه ليس فقط خيارًا ذكيًا في مجال العملات المشفرة نظرًا لاختلافاته، ولكنه أيضًا عملة يتم تداولها حاليًا بسعر مخفض. يشير هذا إلى أنه من المحتمل أن يرتفع إلى أعلى ويصل إلى علامة 1 دولار. في 2022 ، تعد ريبل واحدة من أكثر العملات المشفرة التي يمكن شراؤها بأسعار معقولة.

4. دوجكوين.

كما قال إيلون ماسك ، مغرد متكرر على دوجكوين و “Dogefather” ، “يمكن القول إن النتيجة الأكثر تسلية ، والنتيجة الأكثر إثارة للسخرية ، هي أن تصبح دوجكوين عملة الأرض في المستقبل.” لكن خلف الميم ، هناك بالفعل عملة مشفرة معقولة هنا. إنه أصل رقمي آخر مفتوح المصدر من نظير إلى نظير.

من بين بعض استخداماته: إن انخفاض سعره لكل عملة جعلها جذابة للإكراميات عبر الإنترنت وكمكافأة على ملء الاستبيانات المدفوعة. ومع ذلك ، هناك جوانب سلبية. على سبيل المثال، قد ينتهي صعود دوجكوين يومًا ما حيث تكسب العملات المشفرة ذات السقف الثابت المزيد من اهتمام المستثمرين.

في حين أن التقلبات الجامحة أمر محتمل ، فإن العملة التي أثبتت جدواها أسفل الميم تجعل دوجكوين جديرة بإلقاء نظرة ثانية على الأقل للمستثمرين المبتدئين. على الرغم من هذا صحيح بشكل خاص بعد انخفاض دوجكوين بنسبة 30 ٪ تقريبًا في أعقاب مزاح إيلون ماسك حول دوجكوين في Saturday Night Live.

5. عملة BNB.

على الرغم من أنها لا تتطابق تمامًا مع القيمة الإجمالية لإيثريوم التي تم تأمينها حتى الآن ، إلا أنها مثيرة للإعجاب ، على أقل تقدير ، مع الأخذ في الاعتبار أن BSC تم إطلاقها فقط في عام 2020. تشترك كل هذه التطبيقات اللامركزية في شيء واحد: أنها تستخدم عملة BNB لدفع رسوم الغاز ، مما يؤدي إلى زيادة الطلب.

كل هذه العوامل تشير إلى مستقبل مشرق لعملة بينانس. يتزايد النظام البيئي BSC باستمرار بينما يظل الطلب على عملة BNB مرتفعًا. آلية تقييد العرض هي مجرد الكرز في الأعلى. لهذه الأسباب ، يعد عملة BNB ثاني أفضل عملة مشفرة يتم شراؤها في الوقت الحالي.

كما يرى بنك عملة BNB ارتفاعًا في الطلب خلال الأسواق الصاعدة حيث يتدفق الناس على بينانس للتداول مع الحصول على بعض عملة BNB مقابل رسوم أرخص. علاوة على ذلك ، يعتبر عملة BNB انكماشياً حيث تحرق بينانس مئات الملايين من الدولارات بقيمة عملة BNB كل ربع سنة.

Similar Posts

60 Comments

  1. After looking at a number of the blog articles on your blog, I seriously like your technique of writing a blog. I saved it to my bookmark website list and will be checking back in the near future. Take a look at my web site too and tell me what you think.

  2. That stated, the competitors for Amazon may not be as intense because it appears: Few metro areas meet the company’s standards, together with a population of greater than 1 million people, a world airport and a “strong college system.” That reality ought to give the eligible cities some leverage, Moretti says.

  3. It’s a commonplace to say that the Prolog to ‘The Canterbury Tales’ presents in its twenty portraits just about every contemporary English class besides the very lowest, made to stay without end in the finest sequence of character sketches preserved wherever in literature; and in his other work the identical power appears in only much less conspicuous degree.

  4. European premiere on the Taormina Movie Festival in Sicily on June 23, 2012, and its British premiere at the Edinburgh International Movie Festival on June 30, 2012, with Kelly Macdonald, Robbie Coltrane, Craig Ferguson, Brian Cox, Kevin McKidd, Ewen Bremner, Kate Dickie, Julie Fowlis, Patrick Doyle, Daniela Nardini and Alex Salmond in attendance.

  5. Our ACLS internet-primarily based examinations and study material have been developed and accredited by AHA-educated medical practitioners training drugs in the State of Wisconsin, making our ACLS course of instruction accountable and trustworthy.

  6. Oh my goodness! Amazing article dude! Thank you, However I am experiencing troubles with your RSS. I don’t know why I am unable to join it. Is there anyone else having similar RSS problems? Anyone that knows the solution will you kindly respond? Thanks.

  7. I must thank you for the efforts you have put in writing this site. I am hoping to see the same high-grade content from you later on as well. In fact, your creative writing abilities has motivated me to get my very own site now 😉

  8. This is the right website for everyone who really wants to find out about this topic. You understand a whole lot its almost tough to argue with you (not that I really will need to…HaHa). You certainly put a new spin on a topic that’s been discussed for a long time. Excellent stuff, just great.

  9. An outstanding share! I’ve just forwarded this onto a coworker who has been doing a little homework on this. And he actually ordered me lunch due to the fact that I discovered it for him… lol. So let me reword this…. Thanks for the meal!! But yeah, thanx for spending the time to discuss this matter here on your web site.

  10. An outstanding share! I have just forwarded this onto a co-worker who has been doing a little homework on this. And he in fact bought me dinner because I stumbled upon it for him… lol. So allow me to reword this…. Thanks for the meal!! But yeah, thanks for spending the time to talk about this subject here on your internet site.

  11. Hi, I think your web site could be having browser compatibility issues. Whenever I look at your web site in Safari, it looks fine but when opening in I.E., it’s got some overlapping issues. I just wanted to provide you with a quick heads up! Aside from that, wonderful blog.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *