تداول العملات المشفرة

5 أفضل العملات الرقمية للشراء الآن (2023)

آخر تحديث أبريل 14, 2023 • الرابح

بعد كارثة عام 2022 التي شهدت خسارة ما يقرب من 65٪ من قيمتها، توقفت عملة البيتكوينفي بداية العام 2023. في الواقع ، حققت أفضل العملات الرقمية للشراء الآن أداء لها مثير للإعجاب بشكل خاص بالنظر إلى أن عددًا مفاجئًا من المحللين كانوا متجهين نحو الانخفاض في توقعات البيتكوين.

ما هي أفضل العملات الرقمية للشراء الآن؟

1. بيتكوين.

لا تزال العملة المشفرة الأصلية هي السائدة. باستخدام دفتر الأستاذ الرقمي المعروف باسم البلوك تشين، يتم تخزين البيتكوين (BTC) في شبكة لامركزية. بصفتها عملة معماة مفتوحة المصدر، والمعروف أيضًا باسم “Satoshi” ، بعد الاسم المستعار لمؤسس البيتكوين المنعزل ، ساتوشي ناكاموتو.

أهم ميزة في البيتكوين هي سقفها الصلب. حسب التصميم ، يمكن تعدين 21 مليون بيتكوين فقط. يتم تقليل المعدل الذي يمكن به تعدين البيتكوين الجديد كل أربع سنوات بنسبة 50٪ في عملية تعرف باسم النصف ، والتي حدثت آخر مرة في مايو 2020. أدت الهالفينج السابقة أيضًا إلى زيادات في سعر البيتكوين.

هذا هو السبب في أن أنصار البيتكوين يرون أنها المخزن النهائي للقيمة. في عالم يمكن فيه نسخ معظم الأشياء الرقمية ومشاركتها بسهولة ، تعمل البيتكوين مثل “الذهب الرقمي” لنقل الثروة بأمان. أخبر مايكل سايلور ، مؤيد بيتكوين الذي قاد شركته MicroStrategy لتكون واحدة من أوائل الشركات.

2. إيثريوم.

إيثريوم هي ثاني أكثر العملات المشفرة قيمة ، ولسبب وجيه للغاية. إنها منصة العقود الذكية المفضلة للعديد من مطوري dApp و DeFi و NFT. كما ذكرنا ، تمتلك إيثريوم أكبر قيمة في مشاريع DeFi حتى الآن. كما أنها تقزم السلاسل الأخرى من حيث معاملات NFT ، حيث تم بيع أكثر من 30 مليار دولار.

بعد الترقية الأخيرة ، من المرجح أن تستمر إيثريوم في السيطرة باعتبارها الرمز المميز الأعلى في السوق. على هذا النحو ، فهي ثالث أفضل عملة مشفرة يتم الاستثمار فيها الآن.

ومع ذلك ، لم تأت كل هذه الشعبية بدون مشاكل. تشتهر إيثريوم برسوم الغاز المرتفعة وسرعات المعاملات المنخفضة. ولكن بعد الانتقال إلى آلية إجماع إثبات الحصة (PoS) ، التي يطلق عليها اسم “الدمج” ، ستكون إيثريوم قادرة على التعامل مع المزيد من حركة المرور دون التضحية بالسرعة أو التكاليف.

3. ريبل.

من المفيد الاستثمار في ريبل لأنه ليس فقط خيارًا ذكيًا في مجال العملات المشفرة نظرًا لاختلافاته، ولكنه أيضًا عملة يتم تداولها حاليًا بسعر مخفض. يشير هذا إلى أنه من المحتمل أن يرتفع إلى أعلى ويصل إلى علامة 1 دولار. في 2022 ، تعد ريبل واحدة من أكثر العملات المشفرة التي يمكن شراؤها بأسعار معقولة.

4. دوجكوين.

كما قال إيلون ماسك ، مغرد متكرر على دوجكوين و “Dogefather” ، “يمكن القول إن النتيجة الأكثر تسلية ، والنتيجة الأكثر إثارة للسخرية ، هي أن تصبح دوجكوين عملة الأرض في المستقبل.” لكن خلف الميم ، هناك بالفعل عملة مشفرة معقولة هنا. إنه أصل رقمي آخر مفتوح المصدر من نظير إلى نظير.

من بين بعض استخداماته: إن انخفاض سعره لكل عملة جعلها جذابة للإكراميات عبر الإنترنت وكمكافأة على ملء الاستبيانات المدفوعة. ومع ذلك ، هناك جوانب سلبية. على سبيل المثال، قد ينتهي صعود دوجكوين يومًا ما حيث تكسب العملات المشفرة ذات السقف الثابت المزيد من اهتمام المستثمرين.

في حين أن التقلبات الجامحة أمر محتمل ، فإن العملة التي أثبتت جدواها أسفل الميم تجعل دوجكوين جديرة بإلقاء نظرة ثانية على الأقل للمستثمرين المبتدئين. على الرغم من هذا صحيح بشكل خاص بعد انخفاض دوجكوين بنسبة 30 ٪ تقريبًا في أعقاب مزاح إيلون ماسك حول دوجكوين في Saturday Night Live.

5. عملة BNB.

على الرغم من أنها لا تتطابق تمامًا مع القيمة الإجمالية لإيثريوم التي تم تأمينها حتى الآن ، إلا أنها مثيرة للإعجاب ، على أقل تقدير ، مع الأخذ في الاعتبار أن BSC تم إطلاقها فقط في عام 2020. تشترك كل هذه التطبيقات اللامركزية في شيء واحد: أنها تستخدم عملة BNB لدفع رسوم الغاز ، مما يؤدي إلى زيادة الطلب.

كل هذه العوامل تشير إلى مستقبل مشرق لعملة بينانس. يتزايد النظام البيئي BSC باستمرار بينما يظل الطلب على عملة BNB مرتفعًا. آلية تقييد العرض هي مجرد الكرز في الأعلى. لهذه الأسباب ، يعد عملة BNB ثاني أفضل عملة مشفرة يتم شراؤها في الوقت الحالي.

كما يرى بنك عملة BNB ارتفاعًا في الطلب خلال الأسواق الصاعدة حيث يتدفق الناس على بينانس للتداول مع الحصول على بعض عملة BNB مقابل رسوم أرخص. علاوة على ذلك ، يعتبر عملة BNB انكماشياً حيث تحرق بينانس مئات الملايين من الدولارات بقيمة عملة BNB كل ربع سنة.

Similar Posts

30 Comments

  1. Can I simply just say what a comfort to discover somebody who actually knows what they are talking about on the internet. You actually understand how to bring a problem to light and make it important. A lot more people need to look at this and understand this side of the story. I can’t believe you are not more popular because you most certainly have the gift.

  2. Oh my goodness! Incredible article dude! Many thanks, However I am encountering issues with your RSS. I don’t understand why I cannot subscribe to it. Is there anybody getting identical RSS problems? Anyone who knows the answer can you kindly respond? Thanks.

  3. Hello, I believe your web site might be having web browser compatibility problems. Whenever I look at your site in Safari, it looks fine but when opening in IE, it has some overlapping issues. I simply wanted to give you a quick heads up! Other than that, excellent site.

  4. I’m amazed, I must say. Seldom do I encounter a blog that’s both educative and entertaining, and without a doubt, you have hit the nail on the head. The issue is something too few folks are speaking intelligently about. Now i’m very happy I found this in my hunt for something concerning this.

  5. An impressive share! I’ve just forwarded this onto a friend who was conducting a little research on this. And he in fact ordered me lunch because I found it for him… lol. So let me reword this…. Thank YOU for the meal!! But yeah, thanx for spending some time to talk about this topic here on your web page.

  6. I was pretty pleased to uncover this website. I wanted to thank you for your time for this particularly fantastic read!! I definitely savored every bit of it and I have you bookmarked to check out new information in your website.

  7. I blog quite often and I seriously appreciate your information. The article has really peaked my interest. I am going to book mark your site and keep checking for new details about once a week. I opted in for your RSS feed too.

  8. I really love your site.. Very nice colors & theme. Did you build this web site yourself? Please reply back as I’m planning to create my own personal blog and would like to learn where you got this from or exactly what the theme is named. Kudos.

  9. Hey there! I just would like to give you a big thumbs up for your excellent information you have here on this post. I’ll be returning to your blog for more soon.

  10. Nice post. I learn something new and challenging on sites I stumbleupon everyday. It will always be useful to read content from other authors and practice a little something from other websites.

  11. Howdy, There’s no doubt that your site might be having internet browser compatibility issues. When I look at your blog in Safari, it looks fine however, if opening in IE, it has some overlapping issues. I simply wanted to provide you with a quick heads up! Other than that, wonderful website.

  12. The next time I read a blog, I hope that it won’t disappoint me just as much as this particular one. After all, Yes, it was my choice to read, but I actually thought you would have something useful to say. All I hear is a bunch of whining about something you could fix if you weren’t too busy looking for attention.

  13. Hello there, I believe your web site could possibly be having browser compatibility issues. Whenever I look at your website in Safari, it looks fine however, when opening in Internet Explorer, it’s got some overlapping issues. I simply wanted to give you a quick heads up! Other than that, wonderful site!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *