أفضل عملات رقمية للاستثمار

5 أفضل العملات الرقمية للشراء في 2023

آخر تحديث أبريل 14, 2023 • الرابح

هناك أكثر من 21000 عملة مشفرة مدرجة في كوين ماركت كاب، وربما ضعف ذلك العدد الذي لن تعرفه أبدًا. هذا كثير. إذن، ما هي أفضل عملة رقمية للشراء في عام 2023؟ في هذه المقالة، سوف أشارك أفضل 5 العملات الرقمية للشراء والاستثمار في 2023 من أجل محفظة قوية ومتنوعة.

ما هي أفضل العملات الرقمية للشراء في 2023؟

1. بيتكوين.

بيتكوين Bitcoin هي العملة المشفرة الأكثر استخدامًا حتى الآن. غالبًا ما يشار إليه على أنه ملك العملات المشفرة ، وهدفه الأساسي هو العمل كنقد رقمي عالمي من نظير إلى نظير.

ببساطة ، لا تزال بيتكوين أفضل العملات الرقمية للشراء في 2023، إن لم تكن الأفضل. لا أوصي أي شخص بالاستثمار في العملة المشفرة دون الاستثمار في بيتكوين.

تم تحديد عرض بيتكوين عند 21 مليون قطعة نقدية. كما أنه يقلل من معدل التعدين بحوالي 50٪ كل أربع سنوات، مما يشير إلى أن العرض المتداول يتناقص أيضًا ، شهدت قيمتها السوقية ارتفاعًا في الأسعار.

2. إيثيريوم.

كانت إيثيريوم Ethereum أول مشروع رئيسي لإدخال العقود الذكية. تسمح العقود الذكية للمطورين بإطلاق التطبيقات اللامركزية للأجهزة المحمولة وسطح المكتب (dApps) فوق البلوكتشين.

إيثيريوم هي عملة مشفرة قائمة على البلوكتشين مدعومة بالدولار الأمريكي. هذا يعني أن هناك دولارات فعلية في الاحتياطيات في المؤسسات المالية لتكون بمثابة ضمان العملات المستقرة، عندما تكون مدعومة بالكامل من قبل الدولار ، يكون لها علاقة مع الدولار الأمريكي.

هل إيثيريوم استثمار جيد؟ تحقق من الدليل الكامل لماذا تستحق شراء الإيثريوم. يمكنك أن تتوقع استقرار أسعار العملات المستقرة ، كما يوحي الاسم ، على عكس نظرائهم المشهورين في العملات المشفرة. تعمل الآلاف من الرموز المميزة على شبكة الإيثيريوم، وكانت هذه الرموز المميزة هي التي حفزت (ICO).

3. لايتكوين.

لايتكوين Litecoin هي واحدة من أوائل العملات المشفرة التي تأتي بعد بيتكوين، وواحدة من أكثر العملات المشفرة سخونة باستخدام رمز مصدر بيتكوين، لايتكوين عبارة عن تفرع من بيتكوين مع بعض التغييرات التقنية على الكود ، مما يجعلها أسرع بكثير من بيتكوين.

على الرغم من منافستها، لا تزال لايتكوين واحدة من أكثر العملات المشفرة الموثوق بها والمستخدمة هذه الأيام. وتتمثل مهمتها أيضًا في أن تكون عملة عالمية من نظير إلى نظير.

بفضل تقنية بلوكتشين، تسمح لايتكوين للشركات العالمية والمؤسسات المالية والحكومات بتحريك القيمة وإدارتها وترميزها. هذا يؤدي إلى قدر أكبر من الحرية الاقتصادية للعملاء في أي وقت وفي أي مكان.

4. سولانا.

سولانا Solana عبارة عن منصة بلوكتشين راسخة تم إنشاؤها لاستضافة التطبيقات اللامركزية. منذ تأسيسها في عام 2017 ، عملت SOL كنظام مفتوح المصدر تحت ملكية مؤسسة سولانا.

علاوة على ذلك ، تمت الموافقة على شبكة سولانا من قبل آلاف العقد التي تعمل بشكل مستقل وتحافظ على أمان بياناتك على أعلى مستوى أصبحت العملة المشفرة الأصلية SOL الخيار الأول للمستثمرين بفضل المعاملات الأسرع والرسوم المنخفضة مقارنةً بإيثيريوم. يستخدم تأثير بيئي ضئيل.

تتوافق سولانا بشكل جيد مع إيثيريوم في مجالين مهمين للتطوير والسرعة وتكاليف المعاملات المنخفضة. يحد هيكل إيثيريوم من المعاملات على شبكتها، مما يخلق عنق الزجاجة الذي يؤدي إلى ارتفاع رسوم الغاز. لقد اجتذبت العديد من مستثمري العملات المشفرة نظرًا لصفاتها الثورية.

5. ريبل.

ريبل XRP هي عملة مشفرة متسقة نسبيًا والرمز الرسمي من شركة ريبل. يشبه رمز عملتها رمز إيثيريوم. الريبل هو خيار تسوية المدفوعات وتبادل العملات الذي يمكنه التعامل مع المعاملات العالمية بسرعة عالية وبأقل التكاليف فضلاً عن الوصول لحلول سيولة مبتكرة، وإنشاء تدفقات جديدة من عائدات العملات الرقمية.

ريبل هي واحدة من شركات بلوكتشين الرائدة في السوق، مع المنتجات التجارية التي يستخدمها الناس في أكثر من 50 دولة. إنه يمكّن الشركات من التوسع في أسواق جديدة. من ناحية أخرى ، فإن معاملات البيتكوين ليست فعالة. إنها واحدة من أفضل العملات المشفرة للشراء قبل شهر يونيو لتصبح ثريًا.

ريبل هي جزء من عالم العملات الرقمية سريع النمو الذي تمتع بنمو ملحوظ في الثروات خلال العام الماضي ومع ذلك، فإن ريبل قادر على معالجة المعاملات في ثوانٍ بتكلفة منخفضة وبأقل قدر من الطاقة. هذا يجعلها واحدة من أكثر العملات المشفرة صديقة للبيئة.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *