تداول العملات المشفرة

5 أفضل العملات المشفرة للاستثمار الآن (2023)

آخر تحديث أبريل 14, 2023 • الرابح

ارتفعت شعبية أفضل العملات المشفرة للاستثمار الآن. على الرغم من بعض الانتكاسات في 2023، تستمر استثمارات العملات المشفرة في جذب المستثمرين على مستوى العالم نظرًا لإمكانية تحقيق أرباح كبيرة.

ما هي أفضل العملات المشفرة للاستثمار الآن؟

1. بيتكوين.

بيتكوين هي فئة أصول ناشئة بشكل لا يصدق ، حيث تعود أصولها إلى عام 2009 فقط. كما أظهر عام 2022 ، فإن التقلب الشديد هو نفس المسار، وليس هناك ما هو أكثر رسوخًا من البيتكوين، أول عملة مشفرة وأكبرها من حيث القيمة السوقية مع تقييم يبلغ حوالي 450 مليار دولار ، أو ما يقرب من إجمالي السوق.

تفتخر BTC بالقبول الأكثر شيوعًا لأي من أفضل العملات المشفرة ، مع العديد من الأدوات المتداولة علنًا التي تتبع أدائها ، جنبًا إلى جنب مع الأسهم المتداولة علنًا مثل MicroStrategy Inc. في ميزانياتهم العمومية. بعد انخفاض بنسبة 64 ٪ في عام 2022 ، كانت البيتكوين تشهد عودة ملحمية.

البيتكوين هي العملة المشفرة الأصلية ولا تزال الأكثر شهرة. كما أنها الأكبر من حيث القيمة السوقية ولديها سجل حافل بكونها استثمارًا قويًا. على الرغم من الانخفاض الأخير في السوق، أظهرت البيتكوين مرونة قوية ولا تزال مكانة بارزة في السوق. لقد كان اعتمادها كمخزن للقيمة وذهب رقمي في ازدياد بين المستثمرين.

2. إيثريوم.

إيثريوم هي ثاني أكبر عملة مشفرة من حيث القيمة السوقية وتعتبر على نطاق واسع منصة البلوك تشين الواعدة. إنه العمود الفقري للعديد من التطبيقات اللامركزية وله العديد من حالات الاستخدام، بالإضافة إلى ذلك ، يؤدي الاستخدام المتزايد للتمويل اللامركزي (DeFi) على شبكة إيثريوم إلى زيادة الطلب على العملة.

ثانيًا من حيث القيمة السوقية هو الإيثريوم، وهو الرمز الأصلي في سلسلة إيثريوم البلوك تشين المستخدمة على نطاق واسع. غالبًا ما يشار إليها بالعامية باسم إيثريوم، تبلغ القيمة السوقية للإيثريوم حوالي 200 مليار دولار وتشكل ما يقرب من 19 ٪ من إجمالي سوق العملات المشفرة.

على عكس البيتكوين، تعد الشبكة الأساسية للإيثريوم أكثر من مجرد أداة للمدفوعات من نظير إلى نظير ؛ تُعد سلسلة إيثريوم البلوك تشين مخصصة للعقود الذكية وأدوات التمويل اللامركزية ، بالإضافة إلى ما يسمى بتطبيقات Web 3.0 وتداول الرموز غير القابلة للاستبدال أو NFTs.

3. بوليغون.

تعد بوليغون واحدة من أفضل العملات البديلة لبناء وتوصيل شبكات البلوك تشين المتوافقة مع إيثريوم. يوفر حلولًا قابلة للتطوير على إيثريوم، مما يدعم نظامًا بيئيًا متعدد السلاسل إيثريوم.

بوليغون واحدة من أفضل العملات البديلة التي تساعدك على الجمع بين أفضل سلاسل إيثريوم و البلوك تشين السيادية في نظام متكامل متعدد السلاسل. إنها واحدة من أفضل العملات البديلة التي يمكن أن تستفيد بشكل كامل من تأثيرات شبكة إيثريوم. إنها بالتأكيد تقنية أكثر انفتاحًا وقوة.

يستخدم بوليغون إطار عمل Plasma وبنية البلوك تشين لإثبات المخاطر لتوفير عقود ذكية قابلة للتطوير ومستقلة. كما أن بينانس يدعمان الشبكة. يجب على المستثمرين التفكير في بوليغون لأنها تهدف إلى حل مشكلة قابلية التوسع على البلوك تشين ويمكن أن تساهم في التبني الشامل للعملات المشفرة.

ومع ذلك ، فإن نجاحها المستقبلي مرتبط إلى حد كبير بالقبول والاستخدام المستمر لشبكة إيثريوم. ذلك لأن شبكة بوليغون عبارة عن نظام أساسي للتوسع يهدف إلى زيادة قدرات إيثريوم، مما يسمح لها في النهاية بتشغيل عدد غير محدود من التطبيقات اللامركزية.

4. دوجكوين.

دوجكوين هي عملة رقمية مفتوحة المصدر من نظير إلى نظير للاستثمار فيها الآن. يمكن استخدامه بسهولة للمدفوعات والمشتريات. تساعدك هذه العملة المشفرة الأكثر سخونة على إكمال وتسجيل المعاملات بسهولة. تعتبر أيضًا العملة المشفرة التالية التي تنفجر ، مما يسمح بإجراء معاملات سريعة وفعالة.

التالي على قائمتنا لأفضل عملة مشفرة للشراء الآن هي دوجكوين. على الرغم من أن الدوجكوين لم تنبض بالحياة حتى عام 2021 – على الأقل فيما يتعلق بالتسعير ، فقد تم إطلاق هذه العملة الرقمية في عام 2013.

ظلت هذه العلامة الشبيهة بالنكتة حتى أوائل عام 2021 ، عندما لفتت دوجكوين انتباه الرئيس التنفيذي لشركة تسلا إيلون ماسك. ببساطة ، عبر العديد من التغريدات والمظاهر العامة ، كرر ماسك أنه مؤمن بالدوجكوين. ليس ذلك فحسب ، بل تقبل تسلا الآن دوجكوين كطريقة دفع عبر العديد من منتجاتها وخدماتها.

5. تشين لينك.

تعتبر شبكة أوراكل اللامركزية من تشين لينك على نطاق واسع واحدة من أكثر الشبكات أمانًا وموثوقية في الصناعة. هذا الأمان ناتج عن استخدام شبكة لامركزية من تشين لينك، مما يقلل من خطر حدوث نقطة واحدة للفشل ويضمن سلامة البيانات المستخدمة في العقود الذكية.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *