خدمات VPN مجانية

5 أفضل خدمات VPN مجانية في 2023

آخر تحديث أبريل 14, 2023 • الرابح

يعد اختيار خدمات VPN المناسبة أمرا مهما إذا كنت تريد البقاء آمنًا ومجهول الهوية عبر الإنترنت. تساعدك أفضل خدمات VPN في تحقيق أهدافك. في هذا الدليل، قمت بترتيب أفضل خدمات VPN مجانية وراجعتها، بحيث يمكنك اختيار الأفضل بالنسبة لك.

ما هي أفضل خدمات VPN مجانية؟

1. NordVPN.

NordVPN هو أفضل خدمات VPN. تعمل على أكثر من 5500 خادم منتشرة في أكثر من 70 دولة. يوجد أكبر عدد من الخوادم في الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وفرنسا وهولندا وأستراليا وكندا.

NordVPN أحد أفضل الأجزاء حول مزود خدمة VPN هو أننا نعرف ملكيته ، على عكس موفري VPN الآخرين الذين يتجنبون الكشف عن أي معلومات تتعلق بالملكية.

إن مسؤوليتها ودعمها القوي يجعلها واحدة من أفضل الخيارات بصرف النظر عن خوادم VPN العامة، يقدم مجموعة متنوعة، بما في ذلك مشاركة P2P والتشفير المزدوج والاتصال بشبكة متصفح تور Tor المجهولة.

2. Atlas VPN.

تم إطلاق Atlas VPN في البداية في عام 2012 ، ويقع مقرها في الولايات المتحدة الأمريكية. بدأت بـ 32 خادمًا لكل عميل لنظام التشغيل Windows وتوسعت إلى iOS و Android و macOS و Linux. لديها أكثر من 40000 عنوان IP مشترك وأكثر من 1300 خادم موجود في أكثر من 80 موقعًا في جميع أنحاء العالم.

Atlas VPN متوافق مع جميع المتصفحات والأجهزة تقريبًا وهو أحد أفضل مزودي VPN علاوة على ذلك ، فإنه يوفر أحد أكثر أفضل العناوين IP. يعد Atlas VPN أيضًا أول مزود خدمة VPN متوافق مع القانون العام لحماية البيانات (GDPR) الذي تم تنفيذه في الاتحاد الأوروبي.

3. StrongVPN.

تعد StrongVPN واحدة من أفضل وأقدم مزودي خدمات VPN في العالم ، حيث بدأت عملياتها في عام 1994. وهي الآن واحدة من الشركات الرائدة في السوق وتوفير VPN. كما أنها توفر عنوان IP مخصص.

يتوفر StrongVPN في أكثر من 25 مدينة ، مع أكثر من 950 خادمًا و 59000 عنوان IP. مدعومًا ببنية تحتية ممتازة ، يعد أحد أفضل الخيارات عندما يتعلق الأمر باختيار مزود خدمة VPN. ومع ذلك ، فإن وجودها العالمي ليس مثيرًا للإعجاب ، خاصة عندما تفكر في مقدار الوقت الذي كانت فيه نشطة في السوق.

4. Proton VPN.

تعمل Proton VPN في الصناعة وتوفر خدمات VPN سريعة وآمنة للبث والتصفح دون أي قيود من خلال اشتراك واحد ، يمكنك حماية ما يصل إلى 7 أجهزة في نفس الوقت وإخفاء الخادم الخاص بك.

باستخدام مجموعة أدوات الخصوصية عبر الإنترنت ، يمكنك إلغاء حظر خدمات البث ، وبث الأحداث الرياضية، والحصول على صفقات أفضل عبر الإنترنت ، والوصول إلى المواقع المحجوبة. يوفر Proton VPN أمان البيانات عن طريق إخفاء عنوان IP الخاص بك وتأمين المعاملات المصرفية وحماية هويتك الرقمية.

5. ExpressVPN.

تم إطلاق ExpressVPN هي خدمة شبكة افتراضية خاصة تقدمها. يُباع برنامج VPN في الغالب كأداة للخصوصية والأمان ، والتي تقوم بتشفير حركة مرور الويب للمستخدمين وإخفاء عناوين IP الخاصة بهم.

يعد ExpressVPN أحد أفضل خدمات VPN في السوق في الوقت الحالي. عندما يتعلق الأمر بالميزات ، فإنها تحدد جميع المربعات الصحيحة وتوفر قيمة ممتازة نظرًا لأن سعرها أقل من معظم منافسيها.

تدعم ExpressVPN جميع المتصفحات والأجهزة ، مما يجعلها خيارًا رائعًا، تمتد خوادم ExpressVPN عبر 80 دولة وأكثر من 150 موقعًا. يوجد أكبر عدد من خوادمها في البرازيل وكندا والولايات المتحدة وفرنسا وألمانيا.

Similar Posts

One Comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *