أفضل عملات رقمية للاستثمار

5 أفضل العملات الرقمية التي ستنفجر في 2023

آخر تحديث أبريل 14, 2023 • الرابح

على الرغم من أن سوق العملات المشفرة كان هبوطيًا بشكل كبير في الجزء الأفضل من عام 2022، يستمر الاعتماد في النمو. هذا يعني أنه في عام 2023، يمكن أن يحقق المستثمرون مكاسب مثيرة للإعجاب. على هذا الأساس. في هذه المقالة ، نلقي نظرة على أفضل العملات الرقمية التي ستنفجر في 2023.

ما هي أفضل العملات الرقمية التي ستنفجر في 2023؟

1. إيب كوين.

على الرغم من تقلبات الأسعار الشديدة في عام 2022 ، تواصل NFTs جذب المزيد والمزيد من المستثمرين. حقيقة أن إيب كوين مرتبطة بـ NFTs المستخدمة على نطاق واسع تعني أن لها مستقبلًا مشرقًا كعملة مشفرة بديلة. هذا الرمز المميز له روابط قوية بمجموعة NFT المعروفة باسم Bored Ape Yacht Club.

تلقت إيب كوين NFTs الكثير من الثناء من المشاهير ، مما جعلها تحظى بشعبية كبيرة بين مستثمري العملات المشفرة. الإثارة المحيطة بـ BAYC NFTs لها ما يبررها. تقدر قيمة كل NFT في مجموعة BAYC بعشرات الآلاف من الدولارات ، بعضها يصل إلى ملايين الدولارات.

يتم استخدام إيب كوين في الغالب في العالم الافتراضي الآخر ، ولكن تم تبنيها أيضًا من قبل العديد من ألعاب الفيديو السائدة. حتى الآن ، ساهمت حالة الاستخدام هذه في رفع صورة إيب كوين وجذب مستثمرين جدد. ليس من الصعب أن نفهم لماذا ستكون إيب كوين واحدة من أفضل العملات المشفرة التي سيتم إطلاقها من خلال السقف في عام 2023 عندما تأخذ في الاعتبار كل هذه المتغيرات وسرعة إيب كوين.

2. كاردانو.

أسسها تشارلز هوسكينسون ، كاردانو هي عملة البلوك تشين مفتوحة المصدر من الجيل الثالث مع طبقات مدمجة يمكنها تشغيل التطبيقات المالية التي تستخدمها الشركات والمستهلكون والحكومات في أنحاء العالم.

يتيح لك كاردانو إرسال الأموال الرقمية واستلامها بطريقة آمنة وسريعة وآمنة من الناحية المشفرة. بصرف النظر عن التحقق من صحة المعاملات، يتأكد هذا النظام اللامركزي أيضًا من أن النظام قوي وخالٍ تمامًا من الأخطاء ، وبالتالي يكتسب مكانه على العملات المشفرة لقوائم المراقبة.

يستخدم كاردانو طريقة “إثبات الحصة” ، حيث يمكن للمستخدمين الذين يمتلكون العملة التحقق من صحة المعاملات وكسب ربح. قد يكون حافز “Staking” هذا مغريًا لبعض الأشخاص ويسمح لك بالمشاركة في Staking بتكلفة قليلة أو بدون تكلفة ، وهو بالضبط ما يجعل كاردانو العملة المشفرة الكبيرة التالية.

3. سولانا.

يستخدم سولانا مجموعة من حلول التشفير الجديدة التي تجعل شبكات التشفير أكثر قوة وأسرع بشكل ملحوظ. قد تتفاعل المنصة مع مقاولين مستقلين ويمكنها معالجة ما يصل إلى 50000 معاملة مذهلة في الدقيقة. بطبيعة الحال، يتم تخفيض التكاليف إلى الحد الأدنى، على غرار العملات المشفرة الأخرى الموجودة.

4. ريبل.

تهدف ريبل إلى حل العمليات غير الفعالة والمكلفة التي تنطوي على المعاملات الدولية. باستخدام رمزه الأصلي، XRP ، يمكنك إجراء مدفوعات عبر الحدود في غضون ثوانٍ وبتكلفة منخفضة تصل إلى 0.0002 دولار. وهي في قائمة العملات المشفرة من حيث القيمة السوقية ولديها القدرة على الارتفاع.

5. غالا.

تعد غالا في طليعة ثورة ميتافيرس كبيرة ترتكز على صناعة GameFi (العب لتكسب) و NFT. تم إطلاق ألعاب غالا في عام 2020 ، وقد حددت الفجوة في صناعة اللعب من أجل الربح وكانت واحدة من أوائل المحركات في الفضاء.

يتمثل الهدف الأساسي لغالا في إظهار مجموعة مفيدة محتملة من خوارزميات برمجيات البلوك تشين، مع هدفها الرئيسي هو إظهار مجموعة من أدوات برمجيات تطوير البلوك تشين المفيدة. ومع ذلك ، فإن سولانا في طريقها بالتأكيد إلى مستقبل مشرق.

إنها منصة تنشئ ألعابًا مدعومة من البلوك تشين، وتزود لاعبيها بالملكية الحقيقية لأصولهم داخل اللعبة بمساعدة NFTs. ليس مجرد وجودها في منطقة العب لتكسب هو ما يجعلنا نضيفها إلى القائمة ولكن تركيز غالا على إنشاء ألعاب عالية الجودة أفضل بكثير من الألعاب المعتادة الموجودة في مساحة P2E.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *