برامج الموارد البشرية

5 أفضل برامج إدارة الموارد البشرية في 2024

آخر تحديث يناير 2, 2024 • الرابح

يعد اختيار برنامج الموارد البشرية المناسب أمرًا حيويًا لعملك. من تتبع ساعات الموظف إلى إدارة كشوف المرتبات، تساعدك أفضل برامج الموارد البشرية على تحقيق أهدافك. في هذا الدليل ، صنفت وراجعت أفضل برامج إدارة الموارد البشرية، بحيث يمكنك اختيار الأفضل لك.

ما هي أفضل برامج إدارة الموارد البشرية؟

1. Rippling.

Rippling هو حل رائع للشركات المتعددة. بفضل ميزات الترجمة الخاصة به ، تجعل من السهل ضمان حصول موظفيك على نفس المستوى العالي من الخدمة بغض النظر عن مكان تواجدهم.

من هناك ، ستنشئ Rippling تلقائيًا جميع النماذج والمستندات اللازمة للموظف ، علاوة على ذلك بالإضافة إلى إنشاء خطة تأهيل مخصصة بناءً على دور تدريب الموظفين داخل الشركة.

Rippling تأخذ في الاعتبار الاختلافات بين المواقع الدولية ، يمكنك التأكد من أن موظفك سيتلقى جميع المعلومات التي يحتاجها للعمل على أرض الواقع بغض النظر عن مكان تواجده.

2. Bambee.

Bambee هو أحد الحلول الأكثر تكلفة للشركات الصغيرة التي تقدر علاقات موظفيها. تقدم الشركة مجموعة واسعة من الخدمات ، من إدارة الأداء إلى معالجة كشوف المرتبات.

يمكنك أيضًا الحصول على مدير موارد بشرية مخصص يمكنه مساعدتك في مختلف المهام المتعلقة بالموظفين. باستخدام أفضل التقنيات الحديثة ، علاوة على ذلك تعمل Bambee على الابتكار باستمرار لتسهيل إدارة المشاريع وبرامج إدارة الموارد البشرية لديك.

3. ADP PEO.

إذا كنت ترغب في جذب أفضل المواهب لشركتك ، ففكر في ADP PEO لاحتياجات الاستعانة بمصادر خارجية للموارد البشرية تقليل المخاطر والبقاء على رأس قانون العمل هو عمل بدوام كامل.

سواء كان الأمر يتعلق بإصلاح الرعاية الصحية أو الامتثال لـ FLSA ، فإن المتخصصين لديهم لديهم أحدث المعلومات لمساعدة شركتك في الحفاظ على امتثالها وحمايتها. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك العمل بشكل أكثر ذكاءً من خلال الوصول إلى البيانات والتحليلات لتحسين برامج التوظيف والإعداد والتعويضات والمزايا.

4. Freshteam.

Freshteam هي طريقة ذكية لاستخدام الموارد البشرية في مكان العمل الحديث، فهو الخيار الأفضل للشركات التي تتطلع إلى تحسين برامج إدارة الموارد البشرية لديها سواء كان الأمر يتعلق بتعيين أشخاص جدد ، أو إدارة أداء الموظفين ، أو تبسيط السياسات الداخلية ، غطت منصات المؤتمر الافتراضية.

يساعدك نظام تتبع المتقدمين على تتبع المتقدمين للوظائف وتحديد أفضل المرشحين للوظائف الشاغرة بسرعة. ومن خلال مراجعات الأداء ، يمكنك الحصول على رؤى حول أداء موظفيك وتحديد مجالات التحسين. إذا كنت تبحث عن حل شامل للموارد البشرية يمكن أن يساعد عملك على العمل بسلاسة أكبر.

5. BambooHR.

BambooHR هي خدمة برمجيات للموارد البشرية قائمة على السحابة بشكل أساسي للشركات الصغيرة ومتوسطة الحجم. إنه يوفر أتمتة وحلولًا سهلة الاستخدام لإدارة جميع أجزاء دورة حياة الموظف.

إن BambooHR واحدة من برامج إدارة الموارد البشرية في السوق مما يجعلها إلى حد ما أداة برمجيات شاملة للموارد البشرية. وفازت بالعديد من الجوائز ، وتستخدم أكثر من 16000 منظمة البرنامج.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *