برامج العروض التقديمية

5 أفضل برامج العروض التقديمية في 2023

آخر تحديث أبريل 14, 2023 • الرابح

عندما يتعلق الأمر باستخدام برنامج العروض التقديمية ، فإن مايكروسوفت باوربوينت كان معيارًا صناعيًا لسنوات حتى. ومع ذلك ، مع تغير متطلبات التكنولوجيا والأعمال، في هذه المقالة ، قمت بتصنيف ومراجعة أفضل برامج العروض التقديمية، تستند هذه المراجعات إلى سهولة الاستخدام.

ما هي أفضل برامج العروض التقديمية؟

1. Slidebean.

Slidebean هي أداة عرض قائمة على الويب تستفيد من قوة الذكاء الاصطناعي لإنشاء شرائح مذهلة وعلاوة على ذلك يوفر أفضل برامج العروض التقديمية سهولة ممتازة وخيارات التخصيص نتائج جميلة.

يضع Slidebean نفسه كبديل أكثر إبداعًا. ومع ذلك إنه أكثر ملاءمة للمستخدمين الذين يرغبون في تقديم عروض تقديمية للمحادثة بشكل عضوي قائمة على الويب تمكّن مستخدميها من إنشاء العروض التقديمية والتعاون فيها وبثها وتقديمها ونشرها على الفور من مستعرض الويب الخاص بك.

2. Google Slides.

تتوفر العروض التقديمية من Google Slides مجانًا لكل مستخدم يستخدم إما Gmail أو G Suite أو حساب Google الخاص بك يوفر مرونة وراحة ممتازتين بينما يساعد المستخدمين على إدارة أفضل برامج العروض التقديمية من خلال ميزات السمات والخطوط ومقاطع الفيديو المضمنة والرسوم المتحركة.

العروض التقديمية Google Slides عبارة عن أفضل برامج إدارة الأحداث قائم على السحابة. ومع ذلك يأتي مع واجهة مستخدم مبسطة لإنشاء عروض تقديمية جميلة بسهولة.

3. Apple Keynote.

تقدم Apple Keynote مثبتة مسبقًا في أجهزة Mac و iPhone الخاصة بها. يوفر واجهة مستخدم سهلة الاستخدام تمكن المستخدمين من إنشاء عروض تقديمية أنيقة وملفتة للنظر دون بذل الكثير من الجهد.

Apple Keynote هو منشئ عروض تقديمية يركز على التصميم تم إنشاؤه لإنشاء نتائج المبيعات. علاوة على ذلك تستخدمه فرق المبيعات وفرق التسويق لتطوير عروض تقديمية حيوية وجذابة.

4. LibreOffice Impress.

LibreOffice هي مجموعة مجانية ومفتوحة المصدر مدفوعة بالمجتمع. إنه مرن بشكل لا يصدق ويتم تحديثه باستمرار ، مع إضافة ميزات أفضل برامج جدولة المواعيد بانتظام أحد الأجنحة المكتبية المجانية.

يتيح LibreOffice لمستخدميه تقديم جميع ملفاتهم في عرض تقديمي واحد علاوة على ذلك يساعد المستخدمين على إنشاء عروض تقديمية ديناميكية مع الحفاظ على التصميم بسيطًا وجذابًا.

5. Microsoft PowerPoint.

Microsoft PowerPoint قادر على تغيير نمط العرض الخاص بك على الفور من خلال تكامله الوثيق مع أفضل أدوات برامج العروض التقديمية يساعدك Microsoft PowerPoint على الاستمرار في التركيز على عكس الأدوات الأخرى بسبب الكثير من الميزات.

يقدم Microsoft PowerPoint إحدى أسرع الطرق وأسهلها لإنشاء عروض تقديمية جميلة وعلاوة على ذلك إنه سهل الاستخدام ويقدم قوالب وخيارات صور ممتازة.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *