برامج التخطيط التنظيمي

5 أفضل برامج التخطيط التنظيمي في 2023

آخر تحديث أبريل 25, 2023 • الرابح

يعد اختيار برنامج المخطط التنظيمي المناسب أمرًا حيويًا لعملك. من تنفيذ تخطيط القوى العاملة إلى توفير الوصول المستند إلى الأدوار، تساعدك أفضل برنامج مخطط هيكلي في تحقيق أهدافك. في هذا الدليل، قمت بتصنيف ومراجعة أفضل برامج التخطيط التنظيمي، بحيث يمكنك اختيار الأفضل.

ما هي أفضل برامج التخطيط التنظيمي؟

1. Monday.

يسمح لك موقع Monday.com بالبدء بسرعة من خلال بناء سير العمل الأول في دقائق، ومع ذلك توسيع نطاقه عبر الأقسام والفرق من أي حجم بنقرة واحدة من مكان واحد.

تتوفر المئات من القوالب المرئية والقابلة للتخصيص للبدء ، أو ، إذا كنت تفضل ذلك ، يمكنك تصور وإدارة العمليات التجارية لشركتك. سواء كانت قوائم مهام بسيطة ، أو أحداث في تقويم ، أو موافقات معقدة.

يعد إنشاء مخطط هيكلي يوم الاثنين أمرًا سهلاً مثل تكامله مع أفضل برامج التخطيط التنظيمي الحالية في عملية بسيطة وسريعة. بإدارة المخاطر من أصغر التفاصيل إلى سير العمل بأكمله.

2. Freshteam.

يجعل Freshteam عملية إنشاء المخططات التنظيمية ووظائف الموارد البشرية الأخرى خفيفة الوزن. Freshteam هو أحد أفضل منتجات برامج التخطيط التنظيمي ويهدف إلى مساعدة الشركات الصغيرة من خلال زيادة كفاءتها من خلال استخدام التكنولوجيا.

اجعل الموارد البشرية الخاصة بك أكثر كفاءة في مكان واحد ، وبإدارة التوظيف والإعداد والإجازات، وبيانات الموظفين ، وسير عمل الموارد البشرية. مع إنشاء مخططات تنظيمية بسهولة بحيث يكون هيكل شركتك واضحًا لجميع المعنيين. قم بتنظيم المناصب مع الفرق والأفراد بحيث تعمل المؤسسة بأكملها.

بهذه الطريقة ، يكون كل فرد في شركتك في نفس الصفحة ويعرف ما يحدث إذا كنت ترغب في تقليل العمل المتكرر والممل ، فيمكن أن يساعدك Freshteam في جعله آليً، تقوم بتخصيص وقتك لما هو مهم في العمل ، وليس القيام بمهام تافهة تستغرق ساعات من يومك.

3. Microsoft Visio.

يقوم Microsoft Visio بتحويل طريقة استخدام الشركات للبيانات المرئية وإضفاء الحيوية عليها. مع العشرات من القوالب الجاهزة للاستخدام والآلاف من الأشكال القابلة للتخصيص.

بمجرد إنشاء المخطط الخاص بك ، يمكن حفظه كصورة أو حتى صفحة ويب بتنسيق HTML. يمكنك بعد ذلك استخدام ميزات أخرى لتوصيل الهيكل التنظيمي للشركة مع أصحاب المصلحة ببساطة عن طريق إرسال بريد إلكتروني أو حفظه في SharePoint بالإضافة إلى المخططات التنظيمية ، يمكن إنشاء مخططات الشبكة والمخططات الانسيابية والمزيد باستخدام هذا البرنامج.

4. Built For Teams.

باستخدام Build For Teams ، يمكنك بناء فرق بناءً على طريقة عملك يركز Build For Teams على المهام اليومية والعمل الجماعي من خلال تحويل كيفية تفاعل المديرين والموظفين وإدارة العملاء مع بعضهم البعض. يمكنك تصور بيانات المواهب في نظام أساسي سهل الاستخدام وبديهي للغاية.

تتجاوز ميزة أفضل برامج التخطيط التنظيمي، مما يسمح لك بإدارة جميع بيانات مع ذلك الموارد البشرية الخاصة بك، تتيح المنصة للمديرين والموظفين الاتصال من خلال تنظيم المهام اليومية على إنجاز العمل..

بعد ذلك ، تواصل مع فريقك بشأن طلبات الإجازة مباشرةً على المنصة تهتم أداة Built For Teams بالتفاصيل بحيث يمكن للمديرين التركيز على ما هو أكثر أهمية لتنمية أعمالهم.

5. Lucid.

مع Lucid ، يمكنك الانتقال من التخيل البصري لشيء ما إلى عملية بنائه ثم التأكد من جاهزيته للعيش، من التفكير في المستقبل إلى بنائه ، يمنحك Lucid الأدوات اللازمة للوصول إلى هناك، يكرس Lucid جهوده لبناء مستقبل يسهل الوصول إليه وشامل يمكنك تخيل الأشياء العظيمة التي ستتمكن من تحقيقها كفريق.

يعد إنشاء مخطط هيكلييمكنك تغيير الألوان والتسميات للتأكد من أن فريقك يفهم ما يعملون عليه، يمكّنك Lucid من إنشاء خرائط طريق مرئية تُظهر لجميع المشاركين أين تتجه شركتك ، وما ستنجزه كمجموعة ، وكيف سيساهم الجميع في المهمة على طول الطريق، عندما يتعلق الأمر بالتوظيف.

لهذا السبب يقدمون أدوات وبرامج إدارة المشاريع تسويق توظيف إبداعية حتى تتمكن من العثور على أفضل شخص للوظيفة ، بغض النظر عن مكان وجودهم.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *