برامج المسح الضوئي للصور

5 أفضل برامج المسح الضوئي للصور في 2023

آخر تحديث أبريل 14, 2023 • الرابح

في هذه المقالة، قمت بتغطية أفضل برامج المسح الضوئي للصور وميزاتها، حتى تتمكن من جعل عملية المسح سريعة وغير مؤلمة قدر الإمكان. دعنا نتعمق في هذا الموضوع.

ما هي أفضل برامج المسح الضوئي للصور؟

1. VueScan.

VueScan
Image Credit: filmlifestyle

VueScan هو أفضل برنامج مسح ضوئي للصور القديمة. يلتقط الصور باستخدام الماسحات الضوئية بمسح الماسح الضوئي والعثور على أفضل برامج المسح الضوئي للصور المناسبة له، بحيث لا يزال بإمكانك استخدام مسح ضوئي للصور.

يوفر VueScan حلاً للمسح الضوئي عالي الجودة وفعال من حيث التكلفة للجميع مع كونه متوافقًا مع أكثر من 6500 من طرازات الماسح الضوئي.

2. Readiris 17.

Readiris 17
Image Credit: Fixthephoto

Readiris 17 هو حل PDF و OCR لنظام التشغيل Windows. إنه مثالي للأشخاص الذين يتعين عليهم إدارة كميات كبيرة من المستندات الورقية أو ملفات PDF على جهاز كمبيوتر.

Readiris 17 يقدم الأفضل في فئته عندما يتعلق الأمر بقراءة المستندات بفضل التعرف على النص عالي الدقة والبحث في النص الكامل وإدارة جدول المحتويات ودعم التعليقات التوضيحية والمزيد.

3. CamScanner.

CamScanner
Image Credit: bloggingtips

CamScanner هو تطبيق ماسح ضوئي يتيح لك تحويل هاتفك أو جهازك اللوحي إلى ماسح ضوئي قوي.
تتيح ميزات CamScanners المجانية وسهلة الاستخدام لأي شخص مسح المستندات ضوئيًا وحفظها كملفات PDF أو JPG أو ملفات Word أو TXT ومشاركتها مع برامج المسح الضوئي للصور القديمة.

باستخدام أفضل برامج المسح الضوئي للصور، يمكنك مسح الإيصالات وبطاقات العمل واللوحات البيضاء والمستندات الورقية الأخرى وتحويلها إلى نص يمكن قراءته لسهولة التخزين أو المشاركة.

4. BlindScanner.

BlindScanner هو تطبيق لمشاركة الماسح الضوئي يوصلك بمستخدمين آخرين على شبكتك المحلية لمسح المستندات ضوئيًا عن بُعد. باستخدام BlindScanner ، يمكنك الوصول إلى أي مسح ضوئي للصور متصل بالإنترنت دون الحاجة إلى التواجد في نفس الموقع.

يحتوي BlindScanner أيضًا على واجهة مستخدم بسيطة تجعل من السهل على أي شخص استخدامه والقدرة على المسح من أي مكان على الإنترنت باستخدام أي جهاز مثل كمبيوتر سطح المكتب أو الكمبيوتر المحمول أو الجهاز اللوحي أو الهاتف المحمول.

5. ScanSpeeder.

ScanSpeeder من أفضل مسح الضوئي للصور القديمة سهل الاستخدام ومثالي لأي شخص يريد رقمنة صوره القديمة. باستخدام ScanSpeeder ، يمكنك مسح مجموعات من الصور في وقت واحد باستخدام الماسح الضوئي الخاص بك في تسجيل الشاشة والفيديو..

لا يتعين عليك التعامل مع العمليات الفوضوية وعمليات المسح واحدة تلو الأخرى بعد الآن. يوفر النظام الأساسي أيضًا العديد من الميزات المختلفة مثل الفصل التلقائي والاستقامة مما يجعل العملية برمتها أسرع وأسهل وأكثر فعالية من حيث التكلفة من الخيارات الأخرى المتاحة.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *