أفضل عملات رقمية للاستثمار

5 أفضل عملات رقمية جديدة في 2023

آخر تحديث أبريل 14, 2023 • الرابح

لقد حللنا بدقة أكثر مشاريع التشفير الواعدة لتوفير بعض الأعمال الشاقة للمستثمرين. على هذا النحو ، تستعرض هذه الصفحة وتصنف أفضل عملات رقمية جديدة للاستثمار في عام 2023.

ما هي أفضل عملات رقمية جديدة في 2023؟

1. فلوكي.

هذا هو المكان الذي تتدخل فيه فلوكي Floki هو أول رمز مميز ميمي مفيد للويب 3.0 يقدم مكافآت مثيرة للتصويت لكسبها لمستخدميه. يمكن للمستخدمين كسب الرمز المميز للمشروع، من خلال Staking والتصويت. حققت المنصة دخولًا مثيرًا للإعجاب، حيث جذبت مرحلة ما قبل البيع انتباه المستثمرين بالفعل.

مع وجود العديد من مشاريع البلوك تشين المتاحة في السوق، قد يكون من الصعب تحديد عملات رقمية جديدة للاستثمار فيها. أحد العوامل الرئيسية التي يجب على المستثمرين أخذها في الاعتبار هي أهمية المشروع في الحياة الواقعية وقدرته على معالجة المخاوف الملحة.

جمع مشروع فلوكي مبلغًا ضخمًا قدره 100 ألف دولار في غضون ساعات قليلة من إطلاقه. في وقت كتابة هذا التقرير، يمكن للمشترين الحصول على فلوكي مقابل سعر مخفض قدره 0.00004 دولارً فقط. ولكن قيمة كل رمز سترتفع إلى 0.000145 دولار، وهي زيادة في القيمة بنسبة 70.5٪ عن السعر الحالي.

2. إيب كوين.

أحد مشاريع التشفير الجديدة ذات الإمكانات العالية التي تجذب انتباه المستثمرين هذا العام هو إيب كوين. ترتبط إيب كوين ارتباطًا وثيقًا بمجموعة نادي اليخوت القرد الملل (BAYC) – وهي واحدة من أغلى NFTs في السوق. على الرغم من عدم إنشاء قرد ضجر إيب كوين مباشرة من قبل مطوري المجموعة.

كما تم الإعلان عن إيب كوين كرمز أصلي لإيب كوين، مشروع ميتافيرس القادم لشركة BAYC. تم تطبيق الرمز المميز أيضًا في الألعاب الأخرى المستندة إلى البلوك تشين المشهورة جدًا. على هذا النحو ، يعتقد الكثيرون أن إيب كوين هو أفضل عملة مشفرة جديدة للاستثمار فيها من أجل تحقيق قيمة طويلة الأجل.

بالإضافة إلى ذلك ، يمنح إيب كوين المستخدمين إمكانية الوصول إلى العديد من مكونات النظام البيئي التي يتعذر الوصول إليها عادةً ، مثل البضائع والألعاب المتميزة والخدمات والأحداث. توفر إيب كوين أيضًا وسيلة للمطورين الخارجيين للمساهمة في النظام البيئي من خلال دمج إيب كوين في خدماتهم وألعابهم.

3. ديسنترالاند.

أولئك الذين يفتنون بالعملات المشفرة الجديدة التي تتضمن ميتافيرس سيحبون أيضًا ديسنترالاند. الرمز المميز في هذه الحالة هو ديسنترالاند. هذا المشروع موجود أيضًا مع أكثر العملات المشفرة الجديدة شيوعًا لعام 2022، حيث كان أحد أكثر عمليات البيع المسبق حقق ديسنترالاند نجاحًا لهذا العام.

على هذا النحو ، تم بيعها قبل حملتها المتوقعة لمدة 90 يومًا في مرحلة ما قبل البيع. يصف هذا المشروع نفسه على أنه الكون المتعدد للميتافيرس. إنه مفهوم مثير يشتمل على ألعاب NFT و ميتافيرس ومنتجات أخرى متنوعة. وهذا يشمل سوق NFT اللامركزي الخاص بشركة ديسنترالاند – سوق ديسنترالاند.

يمكن أن تصبح ديسنترالاند هي التالية بناءً على معنويات السوق الحالية. يمكن للمستثمرين الذين يرغبون في الاستثمار في هذا التشفير الجديد شراء رموز ديسنترالاند على PancakeSwap بسهولة. مما يسمح للمستثمرين والتجار بالشراء والبيع دون أي رسوم معاملات ، مع إدراج عملات جديدة في البورصات الأخرى.

4. ساند بوكس.

سوق متخصص آخر للتركيز عليه عند البحث عن مشاريع تشفير جديدة هو ميتافيرس. ساند بوكس في طليعة هذا السوق الذي سيصبح قريباً تريليون دولار. يعزز نظام ساند بوكس البيئي فرصًا لا حدود لها في عالم افتراضي يحتاج إلى إعادة بنائه من قبل المستخدمين.

بعبارات بسيطة ، سيتمكن المستخدمون من شراء قطع أراضي في ساند بوكس. يتم دعم كل قطعة بواسطة NFT ، لذلك تتم حماية الملكية والتحقق منها على ساند بوكس.

ليس ذلك فحسب، بل يمكن للمستخدمين بعد ذلك تشييد المباني على قطع أراضيهم – تمامًا كما هو الحال في العالم الحقيقي. وبالمثل، يمكن للمستخدمين حتى استثمار استثماراتهم العقارية الافتراضية. على سبيل المثال، يمكن للمستخدم بناء فندق شاهق وتأجير الغرف لمجتمع ساند بوكس.

5. بيبي دوجكوين.

بيبي دوجكوين Baby Doge Coin هي عملة لا مركزية تعمل من أجل الربح (P2E) والعملة المركزية لبيبي دوجكوين. يسمح هذا النظام البيئي للاعبين بالقتال مع بعضهم البعض لإنشاء وتكاثر والتنافس مع تجسيد NFT doge لكسب نقاط الكلاب. أطلق المشروع لإثارة حماسة كبيرة في المجتمع.

للعب الأول ، يجب على اللاعبين توصيل محافظهم وحمل بيبي دوجكوين NFT – والذي شهد أيضًا زيادة في النشاط ، مع السعر الأدنى لبيبي دوجكوين. يتنافس لاعبو بيبي دوجكوين على أماكن في لوحة المتصدرين مع جوائز تُمنح لأفضل اللاعبين أسبوعيًا وشهريًا.

في غضون ذلك ، يمتلك بيبي دوجكوين لاعبين يسيطرون على صاروخ ويحاولون إيجاد طريق عبر الغابات الكثيفة ، وتجنب الفروع وجمع العملات المعدنية. لا يزال هناك مجموعة كاملة من المزايا في نظام البيئي، مع وجود ثلاث ألعاب آركيد أخرى في الطريق ، بالإضافة إلى اللعبة الرئيسية وتطبيق الواقع المعزز (AR).

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *