تداول العملات المشفرة

5 أفضل العملات المشفرة للتداول في 2023

آخر تحديث أبريل 14, 2023 • الرابح

الزيادة الهائلة في الطلب على العملات المشفرة هذا العام لم تكن مفاجأة كبيرة. والتي من المحتمل أن تجعلها في محفظتك الاستثمارية. ولكن بالنظر إلى الوضع الحالي ، يمكن القول إن العديد من العملات المشفرة قد تستحق الاستثمار فيها. تحتوي هذه المقالة على أفضل العملات المشفرة للتداول في 2023.

ما هي أفضل العملات المشفرة للتداول؟

1. إيثريوم.

لا تحتاج إيثريوم إلى مقدمة ، لأنها عززت نفسها كواحدة من أفضل العملات البديلة في السوق على مدار السنوات القليلة الماضية. صنعت سلسلة إيثريوم البلوك تشين اسمًا لنفسها نظرًا لوظائفها الذكية في العقد ، ومع ذلك ، فإن رمزها الأصلي ، الإيثريوم، جذاب أيضًا من منظور تجاري. نظرًا لاستخدام الإيثريوم.

إيثريوم هو أكبر سلسلة بلوكشين عقد ذكي من الطبقة الأولى في السوق ، مما يعني أنه حرفيًا “أكبر من أن يفشل” بالنسبة للعملات المشفرة. كواحد من أكبر الأسماء في السوق ، فإن إيثريوم دائمًا في الأخبار – سواء كان ذلك بسبب بعض أخبار التبني أو بسبب الترقيات القادمة إلى سلسلة إيثريوم.

يلعب هذا الطلب دورًا كبيرًا في تحركات أسعار الإيثريوم، فكلما كانت الشبكة أكثر نشاطًا ، زاد الزخم الصعودي الذي يشهده الرمز المميز. سينجذب العديد من المتداولين الذين يتطلعون إلى كسب المال باستخدام العملة المشفرة أيضًا إلى إيثريوم نظرًا لحركة السعر المحددة جيدًا التي تقدمها.

2. بيتكوين.

مكانة البيتكوين كأكثر العملات المشفرة قيمة لم يكن موضع شك. الجاذبية العالمية للأصول الرقمية الرائدة والسيولة العالية تجعلها واحدة من أفضل خيارات العملات المشفرة اليومية. اليوم ، بالكاد يوجد أي أصل حصل على اعتماد عالمي من بورصات مثل البيتكوين.

لا تزال البيتكوين أكبر عملة مشفرة في العالم، حيث تبلغ قيمتها السوقية أكثر من 437 مليار دولار. جاء الكثير من نجاح البيتكوين من حالة “المحرك الأول” لها ، بعد أن أطلقت ثورة العملة المشفرة في عام 2009. على الرغم من أن سعر BTC قد حقق نجاحًا كبيرًا في عام 2023.

السبب الذي يجعل الكثيرين يعتبرون البيتكوين أفضل العملات المشفرة للتداول هو حقيقة أنه يتم تبنيها على نطاق واسع. لا يقبل التجار في جميع أنحاء العالم الآن BTC كطريقة دفع فحسب ، بل تقدم العديد من شركات الاستثمار الآن منتجات مالية تعرض سعر البيتكوين.

3. عملة بينانس.

عملة بينانس هي العملة الرمزية الأكثر شيوعًا في العالم. تم إطلاق الأصل بواسطة بينانس- أكبر بورصة في العالم للعملات المشفرة وواحدة من أشهر الأسماء في مجال التشفير. إنها ثالث أكثر العملات المشفرة قيمة في العالم ، وهي مقبولة من قبل معظم منصات تداول العملات المشفرة.

هذا يعني أن التحديثات مع البورصة ستمتد بالتأكيد لتؤثر على سعر عملة بينانس. تشتهر عملة بينانس BNB أيضًا بحالات استخدامها العديدة داخل نظام بينانس البيئي. من مدفوعات الرسوم إلى التخزين في بينانس ، هناك العديد من الوظائف التي تدفع سعر العملة. BNB هو أيضا سائل إلى حد ما.

كما يوحي الاسم ، فإن عملة بينانس هي رمز فائدة بينانس- أكبر بورصة عملة مشفرة في العالم ، وفقًا لـ CoinMarketCap. نظرًا لأن عملة بينانس مرتبط ارتباطًا وثيقًا ببينانس، مثل خصومات رسوم التداول والوصول إلى مبيعات الرموز على منصة إطلاق بينانس.

4. تشين لينك.

اختتام قائمة أفضل العملات المشفرة للتداول اليومي في عام 2023. تشين لينك هي “شبكة أوراكل لامركزية” توفر بيانات واقعية للتطبيقات اللامركزية (dApps). نظرًا لأن هذه dApps لا يمكنها تلقي البيانات من مصادر مركزية ، فإن تشين لينك يسمح لها بالعمل مع الحفاظ على اللامركزية.

يمكن أيضًا تداول تشين لينك في معظم بورصات العملات المشفرة الكبرى ، مع ارتفاع سعر الرمز المميز إلى أعلى مستوى له على الإطلاق عند 52.66 دولارًا في مايو 2021. على الرغم من أن تشين لينك يتداول أقل بنسبة 86٪ من هذا الارتفاع في وقت كتابة هذا التقرير.

يتم تجميع البيانات من العديد من “oracles” على شبكة تشين لينك، مما يضمن أن dApp يتلقى معلومات دقيقة. يكافئ متلقي المعلومات المزود برموز تشين لينك، مما يوفر حافزًا لتقديم بيانات واقعية ، إلا أن العملة الرمزية تسببت المنفعة القيّمة في اعتقاد العديد من المحللين أنها تتداول بخصم كبير..

5. بولكادوت.

بولكادوت هي عملة مشفرة سريعة الارتفاع تتمتع بإمكانية هائلة لتحقيق مكاسب في القيمة في المستقبل. كما أنها تحظى بشعبية كبيرة بين المتداولين النشطين بسبب أحجام التداول اليومية المرتفعة نسبيًا وحركة الأسعار شديدة التقلب.

في الأشهر الستة الماضية ، على سبيل المثال ، بلغ متوسط ​​أحجام التداول اليومية لشركة بولكادوت مليار دولار. وفي آخر 30 يومًا ، كان بولكادوت من بين أكثر 10 عملات رقمية قيمة. ساعدت هذه الشعبية على إدراج جميع منصات التداول ومنصات العملات المشفرة تقريبًا.

في معظم هذه التبادلات ، لديك خيار تداول إما توكنات بولكادوت أو عقود فروقات بولكادوت Dot. والشيء الجيد في تداول العقود مقابل الفروقات بولكادوت هو أنك تحتاج فقط إلى رأس مال تداول محدود لأن معظم منصات تداول العقود مقابل الفروقات تتيح لك تداول العملات البديلة برافعة مالية.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *