تداول العملات المشفرة

5 أفضل العملات المشفرة للشراء في 2023

آخر تحديث أبريل 14, 2023 • الرابح

السوق الهابط الحالي يعني شيئًا واحدًا، أفضل العملات المشفرة للشراء بخصم كبير. حتى العملات ذات رؤوس الأموال الكبيرة مثل البيتكوين والإيثريوم انخفضت منذ ذلك الحين بأكثر من 75٪ من أعلى مستوياتها السابقة – مما يوفر سعر دخول جذابًا. الهدف من دليل المبتدئين هذا هو المساعدة في الإجابة على سؤال ترتيب أفضل العملات المشفرة للشراء ومراجعتها للشراء في 2023.

ما هي أفضل العملات المشفرة للشراء؟

1. بيتكوين.

ارتفع سعر البيتكوين (BTC) من 16500 دولار في 1 يناير إلى ما يزيد لفترة وجيزة عن 23000 دولار في يناير. في وقت النشر ، كان يتم تداول الأصل الرقمي الرائد عند 22882 دولارًا ، بزيادة 9.78٪ على مدار الأسبوع الماضي كانت “فرصة ممتازة للمالكين للبيع”. وفقًا للعديد من متداولي العملات المشفرة الرائدين.

على الرغم من تأثرها بشدة بالأزمة في سوق العملات الرقمية الأوسع. التي تسببت في انخفاضها بنسبة 65 ٪ تقريبًا منذ بداية عام 2022 في وقت كتابة هذا التقرير ، إلا أن البيتكوين.

وفقًا للعديد من متداوليأفضل العملات المشفرة للشراء الرائدين ، لا تزال البيتكوين تقدم فرصة استثمارية جيدة. في الواقع. ارتفعت البيتكوين بنسبة 30٪ منذ أن نصح المشكك بالعملات المشفرة بالبيع في 12 يناير ؛ قام شيف بالتغريد أنه مع تداول البيتكوين في ذلك الوقت.

2. إيثريوم.

ستتم الترقية التالية المتوقعة من بلوكتشين إيثريوم، ترقية Shanghai ، في مارس 2023 ، وسيتوقع الكثيرون أن يرتفع سعر إيثريوم قبل ذلك. على غرار الذي حدث قبل دمج إيثريوم في سبتمبر 2022 إلى السوق قريبًا ، مما قد يشير إلى أن الارتفاع في سعر الإيثريوم.

ومع ذلك ، مع احتضان المزيد من المؤسسات للأصل ، يمكن أن تصل إيثريوم إلى إمكاناتها الحقيقية في أوائل عام 2023. مما يكون له تأثير إيجابي قوي على سعره. والذي من شأنه أن يعوض الخسائر المتراكمة خلال عام 2022 ، مما أدى إلى انخفاض ثاني أكبر عملة مشفرة من حيث القيمة السوقية.

قامت Alchemy ، وهي شركة لتطوير برمجيات البلوك تشين، بتفصيل التقدم المحرز في Web3 في الربع الرابع من عام 2022. في عام 2022 ، يزعم البحث ، أن هناك زيادة بنسبة 300 ٪ في عدد العقود الذكية التي تم نشرها على Ethereum mainnet. نظرًا للزيادة ، قد تصل التطبيقات اللامركزية الإضافية (dApps).

4. كاردانو.

بصرف النظر عن تحديات الأسعار. واصلت كاردانو (ADA) تسجيل نمو لشبكتها، بما في ذلك عدد عقود Plutus الذكية ، التي ارتفعت بنسبة 394٪ مقارنة بعام 2021 ، بالإضافة إلى الرموز المميزة.

علاوة على ذلك، نمت المعاملات على الشبكة بنسبة 139٪. مما يجعل إيثريوم المحتمل استثمارًا جيدًا في 2023 ، على الرغم من سعره الذي بلغ في 0.25 دولارًا ، بانخفاض 80٪ مقارنة بشهر ديسمبر 2021.

مع الأخذ في الاعتبار التقدم الملحوظ لكاردانو في هذه الحالة، فإن احتمالات الفوز في جانبها. وإذا فاز ، فقد يؤدي ذلك إلى ارتفاع كاردانو القوي في عام 2023، مما يعني أن شهر يناير عند سعر منخفض 0.345 دولار.

3. سولانا.

تأسست سولانا في عام 2017 ، وتعمل كمنصة البلوك تشين متقدمة لاستضافة DApps القابلة للتطوير. بعد انهيار FTX. واجه سولانا الكثير من المتاعب لأنه تم تخزين جزء كبير من SOL في بورصة العملات المشفرة الرائدة وكان الفريق مرتبطًا بشكل وثيق بسام بانكمان فرايد.

علاوة على ذلك ، لا يزال مشهد NFT في سولانا يتوسع بسرعة ، وتقترب ابتكارات مثل GameFi من الثمار. تعافى سعر سولانا من أقل من 10 دولارات في بداية يناير ليتداول فوق 24 دولارًا اعتبارًا من 23 يناير. بزيادة 7٪ في الأسبوع الماضي، وقد أطلق عليها منذ وقت طويل اسم أكبر منافس لإيثريوم.

كانت قيمة سولانا (SOL) واحدة من أكثر المتضررين من انهيار FTX ، حيث انخفضت قيمتها السوقية بنسبة 70٪ ؛ ومع ذلك ، ظلت صحة الشبكة متسقة. تخضع سولانا DeFi الآن لعمليات تكامل غير متعلقة بـ FTX.

5. ريبل.

لطالما تورط ريبل XRP دعوى قضائية ضد شركة البلوك تشين. أفضل العملات المشفرة للشراء زاعمة أنها باعت الرمز بشكل غير قانوني ، والذي يعتبره المنظم ضمانًا.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *