تداول العملات المشفرة

5 أفضل عملات مشفرة في الوقت الحالي (2023)

آخر تحديث أبريل 14, 2023 • الرابح

فيما يلي قائمة بأفضل عملات مشفرة في الوقت الحالي. من الصعب التنبؤ في الوقت الحالي بأنهم سيقدمون عوائد إيجابية في 2023 ، لكن من الواضح أن العديد من هذه الرموز المميزة ستتفوق على البقية. لقد قمنا بتضمين عدد قليل من الرموز المميزة قبل البيع في نهاية المقالة لأنها تخمينية للغاية.

ما هي أفضل عملات مشفرة في الوقت الحالي؟

1. بيتكوين.

نحن نحب بيتكوين Bitcoin لأنها مختلفة من نواح كثيرة – العرض المحدود ، وبعض خصائص الذهب (مثل التعدين) ، ومساعدة الدفع (بما في ذلك تحويل الأموال). من الصعب التنبؤ بكيفية تطور البيتكوين بمرور الوقت. وصفها مستثمرون ومفكرون بارزون مثل تشارلي مونجر ونسيم طالب بالاحتيال.

يعتقد العديد من الآخرين أنه تخزين للقيمة ومضاد لشركة فيات. ما نعرفه على وجه اليقين هو أنه بينما دخلت بيتكوين غرف المعيشة لدينا ، فإنها في الواقع غير موجودة في محافظنا (باردة أو ساخنة). أيضًا ، على عكس الذهب ، فإن البيتكوين ليست مجوهرات. تم بناء نجاح بيتكوين حتى الآن على السيولة لعام 2008.

في الواقع ، ارتبطت أسعار بيتكوين ارتباطًا وثيقًا بالسياسة النقدية لمجلس الاحتياطي الفيدرالي. التعليق السلبي يجعل بيتكوين أحد الأصول شديدة التقلب والمخاطرة بينما الإيجابيات المحتملة تجعل بيتكوين جزءًا من كل محفظة (حتى لو كانت أصغر نسبة).

2. إيثيريوم.

يختلف إيثيريوم Ethereum عن بيتكوين من نواح كثيرة. على الجانب السلبي، وهي تعمل الآن أيضًا على إثبات نموذج الإجماع ومع ذلك ، هناك العديد من الإيجابيات – قامت إيثيريوم بتوسيع نطاق العقود الذكية مما أدى إلى ازدهار في ألتكوينز وNFT. نتيجة لذلك ، تعتبر إيثيريوم لاعبًا رائدًا في DeFi.

تظل مشكلة إيثيريوم هي نفسها مثل بيتكوين، مع استخدامات محدودة في العالم الحقيقي ، لكن الاحتمالات لا تزال عالية حتى مع مشاركتها في العديد من المخاطر المألوفة مع بيتكوين (شديدة التقلب والسيولة).

كان سعره ، قبل عام واحد ، 0.2 دولار ، مما يعني أن دوجكوين قد انخفض بمقدار 22 ضعفًا منذ العام الماضي. أيضًا ، انخفض سعر سوق دوجكوين بنحو 1.47 مرة في الأشهر الثلاثة الماضية. بصرف النظر عن حركة أسعار دوجكوين، دعونا نلقي نظرة على أداء منافسها حتى الآن هذا العام.

3. دوجكوين.

بدأت دوجكوين Dogecoin كعملة ميم ولكنها اليوم هي ثامن أكبر عملة مشفرة. يركز دوجكوين بشكل فريد على المدفوعات ويستمر في كونه لاعبًا كبيرًا في تلك المساحة جنبًا إلى جنب مع بيتكوين وشيبا اينو. علاوة على ذلك، يتم دعم دوجكوين بنشاط من قبل إيلون ماسك الذي يمنحها دفعة متكررة من خلال تصريحاته.

مع سيطرة إيلون ماسك على تويتر، يعتقد الكثيرون أنه يمكن دمج مدفوعات دوجكوين في تويتر مما يجعلها أكبر رمز دفع في العالم. ومع ذلك ، كل هذا مجرد تكهنات. دوجكوين هو البلوك تشين مفتوح المصدر تم إطلاقه على أنه مجرد مزحة. قال صانعو العملة المعدنية إن المقصود بها أن تكون ممتعة ولا شيء غير ذلك.

سرعان ما حظيت بالاهتمام بعد أن بدأت الأسماء الكبيرة مثل إيلون ماسك و سنوب دوج وكيفن جوناس بالتعبير عن دوجكوين. أيضًا ، إنها عملة بديلة لا يتم تحديد إجمالي المعروض منها ، أي لا يوجد حد لعدد رموز دوجكوين التي سيتم سكها. سعر السوق الحالي لدوجكوين في وقت كتابة هذا التقرير هو 0.092 دولار.

4. شيبا اينو.

تمتلك عملة شيبا اينو Shiba Inu واحدة من أفضل عملات مشفرة في الوقت الحالي. قيادة شيبا إينو متجاوبة إلى حد ما. هذان الاثنان يجعلان من عملة عملة شيبا اينو فرصة مثيرة للاهتمام. بدأ عملة شيبا اينو كعملة “ميم” ولكنه يتطور بشكل متزايد إلى رمز مع العديد من حالات الاستخدام المحتملة.

يتم قبولها كوسيلة دفع في العديد من الأماكن الممتازة. هناك المزيد من الابتكارات القادمة. مشكلة شيبا اينو هي الإفراط في الهندسة وبطء وتيرة التطوير. لكن الإمكانيات لا تزال عالية في الفترة من 2023 إلى 2024 حسب طبيعة الاقتصاد وما إذا كانت وتيرة التنمية مستدامة.

أحد المنافسين البارزين هو شيبا اينو (SHIB). يبلغ سعر السوق الحالي لشيبا 0.00001 دولار أمريكي ، وقد ارتفع بنسبة 3٪ تقريبًا في آخر 24 ساعة. كما انخفض سعر السوق لشيبا اينو بأكثر من 4.19 مرة في السنة. تم تصنيف دوجكوين في المرتبة الثامنة وفقًا لتصنيف كوين ماركت كاب ويمكن استخدامه لإجراء مدفوعات في أكثر من 300 متجرًا وشركات على الإنترنت بما في ذلك تسلا.

5. ترون.

ترون Tron هو نظام تشغيل قائم على البلوك تشين يهدف إلى توفير ملكية كاملة لمنشئي المحتوى الرقمي. تهدف ترون بشكل أساسي إلى إحداث ثورة في مشاركة المحتوى الرقمي والترفيه.

بعبارة أخرى ، يتمثل الدافع في إنشاء منصة محتوى رقمي للترفيه يمكن أن تساعد المستخدمين على مشاركة المحتوى الرقمي بسهولة وفعالية من حيث التكلفة. مع ترون، يمكن للفنانين امتلاك المحتوى الخاص بهم بالكامل ومشاركته دون القلق بشأن رسوم المعاملات.

إنها بالفعل نقطة إضافية لشبكة ترون. يعتبر كل من ترون وكاردانو مشروعين رائعين ، لكن ترون غير مكلف مقارنةً بكاردانو. أيضًا ، تشبه حوكمة ترون إلى حد كبير حوكمة EOS مما يجعلها لامركزية وتتقدم.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *