شركات ومنصات التداول

5 أفضل منصات التداول الموثوقة في 2023

آخر تحديث أبريل 14, 2023 • الرابح

في الوقت الحاضر، يقدم جميع الوسطاء الرئيسيين عبر الإنترنت تداولًا بقيمة 0 دولار على الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة، ويقدم العديد منهم عمولة 0 دولار على فئات الأصول الأخرى أيضًا. تقدم أفضل منصات التداول الموثوقة رسومًا منخفضة بطريقة شفافة، مع تكتيكات ألعاب محدودة تعزز التداول المفرط.

إكسنس
إكسنس

أقل مبلغ للإيداع: 10$ دولار

قراءة المراجعة ↓

أفاتريد
أفاتريد

أقل مبلغ للإيداع: 100$ دولار

قراءة المراجعة ↓

اكس تي بي
اكس تي بي

أقل مبلغ للإيداع: 100$ دولار

قراءة المراجعة ↓

أنتراكتيف بروكرز
أنتراكتيف بروكرز

أقل مبلغ للإيداع: 100$ دولار

قراءة المراجعة ↓

تي دي أميرتريد
تي دي أميرتريد

أقل مبلغ للإيداع: 2000$ دولار

قراءة المراجعة ↓

ما هي أفضل منصات التداول الموثوقة ؟

1. إكسنس.

يعتبر إكسنس هو أفضل اختيار لدينا بشكل عام ، بالإضافة إلى اختيارنا الأفضل لأفضل وسيط منخفض التكلفة وأفضل وسيط لصناديق الاستثمار المتداولة نظرًا لاستمرار تحسينات المنتج ودعم العملاء القوي والقيمة التي لا مثيل لها والبحث العميق والموارد التعليمية. بدأ تاريخ شركة إكسنس مع تأسيسها في 2008.

مع 1.6 تريليون دولار من الأصول التقديرية اعتبارًا من ديسمبر 202 ، تُصنف الشركة التي تتخذ من بوسطن مقراً لها بين أفضل شركات الوساطة من حيث الأصول الخاضعة للإدارة. تسعى شركة إكسنس دائمًا لتحسين منتجاتها وخدماتها، والذي سيمكن رعاة الخطة من إتاحة وصول المشاركين إلى بيتكوين من الاستثمار.

بالإضافة إلى ذلك ، قدمت شركة إكسنس، جنبًا إلى جنب مع إكسنس. جاءت التحسينات أيضًا إلى الجانب المؤسسي من العمل ، مع توسيع الشركة للوصول إلى بعض أدوات الملكية الخاصة بها ، مثل إكسنس Bond Beacon. بالنسبة للمستثمرين الذين يبحثون عن مساعدة فردية.

قامت إكسنس أيضًا بترقية تجربة الهاتف المحمول الخاصة بها من خلال لوحة تحكم التطبيق المعاد تصميمها والتي تتضمن عروض الأسعار المتدفقة على الشاشة الرئيسية والمزيد من تخصيصات موجز الأخبار بعد سنوات من المنافسة الشديدة ، تفوقت إكسنس كأفضل وسيط لدينا لصناديق الاستثمار المتداولة هذا العام.

مثل Schwab ، تقدم إكسنس محتوى تعليميًا ثريًا يركز على ETF ، وأدوات فحص ETF قوية ، ومجموعة كبيرة من ETFs للاختيار من بينها. ولكن كان التداول الجزئي لحصة إكسنس في صناديق الاستثمار المتداولة هو الذي ساعد في دفعها إلى القمة. كانت إكسنس رائدة في الصناعة عندما يتعلق الأمر بخفض الرسوم ، ولها سمعة ممتازة كوسيط مع شبكة خدمة عملاء ضخمة تدعم عروضها منخفضة التكلفة وعالية القيمة.

2. أفاتريد.

تأتي منصة الجيل القادم من أفاتريد مع مجموعة كبيرة قابلة للتداول. إنه يوفر تجربة مستخدم رائعة ، بالإضافة إلى أدوات متقدمة ، وأبحاث سوقية شاملة ، وتطبيق جوال ممتاز. بكل سهولة ، تعتبر منصة التداول من أفاتريد رائدة في سوق المتداولين إرضاءً. تتيح لك العديد من الصفقات قبل أفاتريد هذا العام.

3. إكس تي بي.

فازت إكس تي بي بجائزة أفضل منصة تداول على الويب في عام 2023 ، كما أن تطبيق إكس تي بي على الهاتف المحمول ليس بطيئًا أيضًا. توفر سهولة الاستخدام والعمق، مما يجعل الوسيط خيارًا للمستثمرين على المدى الطويل. لكن سهولة استخدامه ستظل ترضي المبتدئين. اقرأ مراجعتنا الكاملة لإكس تي بي.

ترقى إكس تي بي إلى اسمها ، مع مجموعة من الميزات القوية للمتداولين النشطين. ومع ذلك تعتمد منصة التداول الرئيسية للوسيط على الويب وتقدم أكثر من 100 دراسة فنية وعشرات من أدوات الرسم لمساعدة المتداولين على تحليل الأسواق. ستكون قادرًا على تراكب الأنماط الفنية على الرسوم البيانية.

ومع ذلك ستتمكن من رؤية المخاطر والمكافآت على تداولات الخيارات بصريًا وستقوم منصة التداول بإحضار Bloomberg TV مباشرة إلى متصفحك. بالإضافة إلى ذلك ، لا يتطلب الأمر الكثير من حجم الخيارات لتأمين سعر مخفض ، وهو أحد أفضل الأسعار في الصناعة.

4. أنتراكتيف بروكرز.

لطالما حظيت أنتراكتيف بروكرز بشعبية كبيرة بين المتداولين النشطين ، نظرًا لتنفيذها التجاري الجيد وقدرتها على التعامل في أي سوق تقريبًا. تقوم منصة أنتراكتيف بروكرز الخاصة بالوسيط بإنجاز المهمة إذا كنت بحاجة فقط إلى إجراء تداول سريع ، ولكن من المرجح أن يجد المتداولون أن محطة عمل Trader الخاصة بالوسيط هي العمود الفقري الحقيقي.

يبدو أن هذه المنصة المميزة بالكامل تفعل تحليلات الخيارات والمزيد. تقدم أنتراكتيف بروكرز مستوى مع تسعير لكل سهم مع تداول بدون عمولة على الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة. في كلتا الحالتين، يمكنك الوصول إلى أفضل منصات التداول ، وستحصل أيضًا على خصومات إذا كنت تتداول بحجم كبير.

5. تي دي أميرتريد.

اخترنا تي دي أميرتريد للتكرار كفائز أفضل وسيط لدينا للمبتدئين وأفضل وسيط لفئات الهواتف المحمولة نظرًا لالتزامها المستمر بتزويد المستثمرين بإمكانية الوصول السهل إلى بعض من أفضل المحتويات التعليمية في الصناعة وأدوات التداول عبر الهاتف المحمول ووسائل تي دي أميرتريد.

ومع ذلك تواصل أنتراكتيف بروكرز طرح تحسينات جديدة على المنتجات ، مثل التحديثات لوظائف الرسوم البيانية المثيرة للإعجاب بالفعل وميزة ملخص المحفظة التي تم الإعلان عنها في عام 2022. تعتبر منصة Thinkorswim® التجارية المرموقة من تي دي أميرتريد قوية ولكنها بديهية.

أصبح التداول الشخصية أسهل من خلال الوصول إلى أدوات الاختبار العكسي القوية ، بينما يمكن ممارسة تنفيذ هذه الاستراتيجيات باستخدام وظيفة التداول الورقي القوية للمنصة وإمكانية الوصول والتدفق عبر الأجهزة المحمولة وسطح المكتب ومنصات الويب، تقدم تي دي أميرتريد تجربة متسقة بقدر ما تحصل عليها.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *