برامج إدارة العملاء

5 أفضل برامج إدارة العملاء في 2023

آخر تحديث فبراير 5, 2024 • الرابح

يساعد برنامج إدارة العملاء الشركات في الحفاظ على إمكانية الوصول إلى تجربة العملاء لكل عضو في فريق المبيعات. مع ذلك تساعد في إنشاء المحتوى للحملات التسويقية والاتصال بالآفاق من خلال قنوات الاتصال الصحيحة. دعنا نتعمق في قائمة أفضل برامج إدارة العملاء في 2023.

ما هي أفضل برامج إدارة العملاء؟

1. Monday.

Monday.com هو برنامج CRM يساعد المكاتب في مختلف الصناعات على إدارة وتتبع سير العمل كما أنه يساعد على تتبع أداء المبيعات الإجمالي وإنتاجية الفريق. بصرف النظر عن أفضل برامج إدارة العملاء.

ستنتقل عمليات الإرسال مباشرة إلى لوحة Monday.com الخاصة بك ، حيث سيتم حفظ تفاصيل الاتصال وجداول الاجتماعات المتعلقة بهذا العميل المعين تلقائيًا.

يستخدم قالب البيع تقنية Kanban لمساعدة المستخدمين على رؤية العدد الحالي من العملاء المحتملين والمرحلة التي وصلوا إليها. وتساعد ميزة إدارة الموعد النهائي على إدارة المهام بفعالية.

2. Pipedrive.

Pipedrive هو نظام إدارة عملاء يتميز بمساعد AI (الذكاء الاصطناعي) مع ذلك لإدارة فريق المبيعات الكاملة. يتضمن ميزات فعالة أخرى مثل مربع الدردشة ونماذج الويب وأتمتة سير العمل لتبسيط المهام.

يركز Pipedrive على تحسين الإجراءات الحالية التي تساعد على زيادة المبيعات يمكنك مراقبة خط أنابيب المبيعات باستمرار وتحديد أولويات الأنشطة وفقًا لذلك يمكن للمستخدمين تسمية المراحل المختلفة لخط أنابيب المبيعات، وسحبها وإفلاتها في اتجاه الفوز للإشارة إلى اكتمال عملية المبيعات.

يمكن أن يساعد أيضًا في الكشف السريع عن المخاطر من خلال تحليل الأداء السابق للممثلين لفهم المجالات التي تحتاج إلى تحسين. وبالمثل ، يستخدم المساعد الخوارزميات لاكتشاف الإجراء الذي يمكنه استخدام تلقائيًا.

3. Zoho CRM.

يعد Zoho CRM نظامًا متعدد الاستخدامات يتولى التنبؤ بالمبيعات والإدارة والأتمتة والتواصل مع العميل متعدد القنوات. يساعد في منصات بيانات العملاء الحالية وإنشاء عملاء متوقعين جدد بكفاءة متساوية.

تشمل خيارات قنوات الاتصال المتنوعة الهاتف ونماذج الويب والبريد الإلكتروني والدردشة الحية وتفاعلات الوسائط الاجتماعية كما أنها تسمح للفريق بقياس كفاءة الاتصال ، حيث يمكن للممثلين العثور على القناة والوقت الأنسب للاتصال بالعملاء المتوقعين.

سهل النظام الأساسي الاستخدام مفيد للمستخدمين لأول مرة ، والأداة العامة مناسبة للشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم. يوجد دليل شامل يأخذك خلال عملية التثبيت ، ويلغي الحاجة إلى الدعم الفني.

4. Hubspot CRM.

يحتوي Hubspot CRM على قائمة متنوعة من الأدوات التي يمكن استخدامها بسهولة عبر فرق التسويق والمبيعات وخدمة أفضل برامج إدارة العملاء.

لا يأتي مع دعم العملاء أيضًا ، لكن دليلًا مكثفًا عبر الإنترنت يعوض عن ذلك تتيح أدوات التسويق للمستخدمين إنشاء صفحات مقصودة ونماذج ويب وبريد إلكتروني ومحتوى وسائط اجتماعية.

بغض النظر عن حجم الفريق ، يمكنه حفظ ما يصل إلى 100،000 جهة اتصال (الإصدار المجاني) بدون انتهاء صلاحية أو حد زمني. ولكن يمكنك دائمًا التبديل إلى الخطط المدفوعة للاستفادة من المزيد من الوظائف.

5. Freshworks CRM.

تساعد Freshworks CRM في إدارة خطوط المبيعات من خلال الجمع بين رؤى الأداء التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي ، وتوليد العملاء المحتملين ، والاتصال عبر الهاتف والبريد الإلكتروني.

يساعد حل البرنامج 360 درجة المستخدمين على تتبع نقاط اتصال العملاء المتوقعين ، مثل ملفات تعريف sm ومواقع الويب الخاصة بهم. تظل معلومات مركز الاتصال ، مما يلغي الحاجة إلى إدخال البيانات يدويًا.

من خلال وظيفة تسجيل النقاط الرئيسية، مع ذلك يمكن للمستخدمين تحديد أولويات المتابعة مع العملاء المحتملين بالبيانات ذات الصلة. يمكنك أيضًا تصنيف فريق المبيعات وفقًا لمناطقهم من أجل إدارة تشغيلية.

تساهم الميزات الأخرى مثل تتبع موقع الويب وإدارة الجدول الزمني للمهام وتجزئة العملاء المتوقعين في تحويل المبيعات الناجح. تشكل قاعدة بيانات لملفات تعريف الوسائط الاجتماعية والصور.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *