تداول العملات الرقمية

أفضل 5 منصات تداول العملات الرقمية في لبنان (2024)

آخر تحديث يناير 16, 2024 • الرابح

عند اختيار أفضل منصات تداول العملات الرقمية في لبنان التي تتماشى مع احتياجاتك وأهدافك، من المهم النظر إلى الكثير من الأشياء مثل الأسعار، الدعم و أيضا سحب أموالك بسهولة.

في هذا الدليل ، قمت بترتيب أفضل منصات تداول العملات المشفرة في لبنان وراجعتها، بحيث يمكنك اختيار الأفضل بالنسبة لك.

ما هي أفضل منصات تداول العملات الرقمية في لبنان؟

1. أفاتريد.

باستخدام منصة أفاتريد، ومع ذلك يمكن للمتداولين تداول بعض العملات الرقمية الأعلى تصنيفًا على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع بحد أدنى 100 دولار ويمكن للمتداول الحصول على رافعة مالي، ومع ذلك قد فازت أفاتريدبجوائز مقابل عمولات ورسوم التداول التنافسية لتداول العملات الرقمية.

2. إكسنس.

علاوة على ذلك ، لا تفرض إكسنس Exness رسومًا على مقايضة تداول العملات الرقمية. لذلك ، هذا هو السبب في أنني أستطيع أن أقول إن انتشار العملة الرقمية هو أفضل أسعار العملات الرقمية في إكسنس هي الأدنى أيضًا. ومع ذلك إنهم يتقاضون فقط حوالي 3 دولارات للعملة المعدنية لتداول البيتكوين.

3. باي بيت.

توفر باي بيت تداول العملات الرقمية في إيڤست من خلال العقود مقابل الفروقات ومع ذلك من خلال أفضل منصات تداول العملات الرقمية في لبنان الأصل الأساسي (مثل شراء البيتكوين).

يتم تقييد تداول العملات الرقمية عبر العقود مقابل الفروقات من قبل هيئة السلوك المالي (FCA) في المملكة المتحدة حيث تعتبر تداولات العقود مقابل الفروقات عالية المخاطر للمتداولين.

بالإضافة إلى ذلك إمكانية الوصول إلى العقود مقابل الفروقات على 1848 سهمًا و 135 صندوق استثمار متداول و 22 سلعة و 36 مؤشرًا و 5 عملات رقمية و 57 زوجًا من العملات الأجنبية.

4. كريبتو.كوم.

كريبتو.كوم هي منصات التداول في لبنان عبر الإنترنت تقدم مزايا مالية لتخزين أصول التشفير على منصات مثل بيتكوين و إيثيريوم داخل محفظة كريبتو.كوم الآمنة بالإضافة إلى ذلك ، فهي منظمة للغاية مع إطار أمني قوي يجعلها منصة استثمار على مستوى عالمي للأصول الرقمية.

عند فتح حساب وتمويله بأموال ورقية أو عملة مشفرة ، ستحسب كريبتو.كوم تلقائيًا الفائدة المكتسبة على أساس يومي. ومع ذلك سيقوم بإيداعها مباشرة في حساب المستخدم.

في هذه الأيام ، لا يوجد نقص في منصات العملات الرقمية المتاحة لمساعدتك في شراء وبيع العملات ، وكسب المكافآت ، وتحقيق أقصى استفادة من أصول التشفير الخاصة بك.

5. بينانس.

بينانس هو أحد أفضل منصات تداول العملات الرقمية في لبنان برامج تبادل العملات الرقمية الذي يسهل عليك بدء محفظة تبادل العملات الرقمية تداول مجموعة متنوعة من العملات في البورصة الكلاسيكية أو الخوض في تداول نظير إلى نظير (P2P).

إذا كنت مسؤولاً عن شراء العملات الرقمية في لبنان برنامج تبادل العملات الرقمية نيابةً عن مؤسستك ، فمن المحتمل أن ترغب في التفكير في بينانس.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *