تداول العملات الرقمية

أفضل 5 منصات تداول العملات الرقمية في الامارات (2023)

آخر تحديث يونيو 28, 2023 • الرابح

عند اختيار أفضل منصات تداول العملات الرقمية في الامارات التي تتماشى مع احتياجاتك وأهدافك، من المهم النظر إلى الكثير من الأشياء مثل الأسعار، الدعم و أيضا سحب أموالك بسهولة.

في هذا الدليل ، قمت بترتيب أفضل منصات تداول العملات المشفرة في الامارات وراجعتها، بحيث يمكنك اختيار الأفضل بالنسبة لك.

ما هي أفضل منصات تداول العملات الرقمية في الإمارات؟

1. أفاتريد.

تتألق أفاتريد AvaTrade كأفضل منصات تداول العملات الرقمية في الامارات العربية المتحدة بحيث يمكن للمستثمرين بسهولة اكتشاف المتداولين الذين يرغبون في متابعتهم أو وضع صفقاتهم الخاصة بسرعة على المنصة تعد أفاتريد فريدة من نوعها في مجال تبادل العملات الرقمية.

تعمل أفاتريد في أكثر من 140 دولة ، مما يؤكد قدرة النظام الأساسي على جذب مجموعة متنوعة من المستخدمين ومع ذلك ، فإن أفاتريد غير متاح للمستثمرين في جميع الولايات الأمريكية

ومع ذلك تفتقر أفاتريد أيضًا إلى العديد من الأدوات والميزات النموذجية لتجارب التداول الأكثر شمولاً ، مما تتماشى الخدمة بشكل أفضل مع المتداولين الذين يرغبون في التركيز الاجتماعي والعملات الرقمية.

2. إكسنس.

إكسنس Exness هي وسيط دولي رائد للأشخاص الذين يرغبون في تداول العملات الأجنبية والمؤشرات والأسهم والمعادن والعملات الرقمية والسلع ومع ذلك تقدم إكسنس العديد من الميزات الفريدة التي خلقت أفضل من ظروف السوق لمعظم الأصول.

تقدم إكسنس مجموعة جيدة من تقاطعات التشفير ، معظمها البيتكوين ، بما في ذلك تتوفر أيضًا إيثيريوم و لايتكوين وغيرها من العملات الرقمية المتخصصة.

فيما يتعلق بالرسوم ، لا تفرض إكسنس أي رسوم على عمليات الإيداع أو السحب بينما تفرض أفاتريد رسومًا على السحب. فإنهما لا يسمحان للمستخدمين بالتداول إلا بعد التحقق من حساباتهم.

3. أوكيه إكس.

شراء العملات الرقمية في الإمارات تداول أفضل منصات تداول العملات الرقمية في الامارات للعملات الرقمية الأكثر شيوعًا مثل شراء البيتكوين. ومع ذلك تدعم كل من أوكيه إكس مجموعة واسعة من طرق الدفع مثل بطاقات الائتمان والخصم والتحويل المصرفي والمحافظ الإلكترونية.

4. باي بيت.

لطالما كان باي بيت هو الخيار الأفضل للمتداولين بسبب نطاق الأصول والمرونة والشفافية. تقدم باي بيت عدة أنواع مختلفة من الحسابات وميزات توفير التكاليف مثل تداول الأسهم بدون عمولة كما توفر الوساطة ميزات استثمارية لعملائها.

5. بينانس.

بينانس هي واحدة من أكبر بورصات العملات الرقمية في أفضل منصات تداول العملات الرقمية في الامارات العربية المتحدة والعالم على وجه الأرض، ومع ذلك تفتخر منصة بينانس بأكثر من 500 عملة مشفرة متاحة للتداول ببعض الأسعار الأكثر تنافسية في السوق.

من بين هذه العملات الرقمية الخاصة بهم ، بينانس (BNB) تجعل المجموعة الواسعة من الميزات ومنصة التداول المتقدمة والعدد الهائل من المعاملات المدعومة على منصة بينانس واحدة من أفضل عمليات تبادل العملات الرقمية في العملية.

بالإضافة إلى ذلك سيتقلب السعر المحدد الذي تدفعه لسحب عملتك الرقمية من منصة بينانس وفقًا لشبكة التي تسحب منها بالإضافة إلى مستوى الازدحام الذي تعاني منه الشبكة في وقت السحب.

Similar Posts

One Comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *