شركات ومنصات التداول

5 أفضل منصات التداول في الأردن (2024)

آخر تحديث يناير 9, 2024 • الرابح

تتيح لك منصات التداول عبر الإنترنت الوصول إلى الاستثمارات مثل الأسهم والسندات وصناديق الاستثمار المتداولة والصناديق المشتركة حتى تتمكن من بناء محفظة استثمارية تلبي أهدافك المالية. ومع ذلك، قد يجعل من الصعب الاختيار. تابع القراءة للعثور على أفضل منصات التداول في الأردن عندما يتعلق الأمر بمنصات التداول عبر الإنترنت ودليلنا حول كيفية اختيار النظام المناسب لأهدافك المالية.

إكسنس
إكسنس

أقل مبلغ للإيداع: 10$ دولار

قراءة المراجعة ↓

أفاتريد
أفاتريد

أقل مبلغ للإيداع: 100$ دولار

قراءة المراجعة ↓

بيبرستون
بيبرستون

أقل مبلغ للإيداع: 200$ دولار

قراءة المراجعة ↓

إكس تي بي
إكس تي بي

أقل مبلغ للإيداع: 100$ دولار

قراءة المراجعة ↓

فانتج ماركت
فانتج ماركت

أقل مبلغ للإيداع: 200$ دولار

قراءة المراجعة ↓

ما هي أفضل منصات التداول في الشرق الأوسط؟

1. إكسنس.

إكسنس هي وسيط فوركس يرعى بفخر فريق كرة القدم الأول في العالم ، ريال مدريد. إكسنس هي شركة تابعة لإكسنس، وهي شركة مُنظمة في قبرص من قبل CySEC. متوسط ​​السبريد لليورو / دولار أمريكي 0.6 نقطة * ، لفتح حساب تداول قياسي ، الحد الأدنى للإيداع هو 1 دولار.

لتداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات، تقدم إكسنس منصتي MT4 وMT5. يمكن استخدام منصة تداول فوركس الشهيرة ليس فقط لتنفيذ الصفقات ولكن أيضًا لتحليل الأسواق المالية أو التداول الآلي.

يمكن تنزيل كلتا منصتي التداول على أي جهاز كمبيوتر أو يمكن الوصول إليهما عبر متصفح الويب أو تطبيق الهاتف المحمول فقط. وفقًا لإكسنس، فإن وقت تنفيذ الأمر يبدأ من 0.1 ثانية.

2. أفاتريد.

أفاتريد هي وسيط فوركس وعقود فروقات على الإنترنت مملوكة للقطاع الخاص تأسست في عام 2006 باسم أفاتريد وتعلن أنها “ملتزمة بتمكين الأشخاص من الاستثمار والتداول ، بثقة ، في بيئة مبتكرة وموثوقة ؛ مدعومة من قبل أفضل الأفراد في فئتها الخدمة والنزاهة التي لا هوادة فيها “.

يقع المقر الرئيسي لشركة أفاتريد في دبلن ، أيرلندا ، ولديها مكاتب تابعة في جميع أنحاء أوروبا ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ ومسجلة مع ولايات قضائية متعددة على مستوى العالم. مثل العديد من وسطاء الفوركس ، لا تقبل أفاتريد المتداولين الأمريكيين.

تقدم أفاتريد مجموعة متنوعة من الأدوات القابلة للتداول بما في ذلك العملات الأجنبية والأسهم والسلع والعملات المشفرة والمؤشرات ، مع فروق قياسية في الصناعة ، على “مجموعة واسعة من منصات التداول لكل من التداول اليدوي والآلي ، عبر مجموعة متنوعة من أنواع الأجهزة”.

يمكن للمتداولين الجدد فتح حسابات لما لا يزيد عن 100 وحدة من العملة الأساسية ويقدم الوسيط موارد تعليمية وبحثية مخصصة من شأنها أن تجعلهم يعملون بسرعة. بالإضافة إلى ذلك ، تنص أفاتريد على أن الحسابات في جميع الولايات القضائية تتمتع بحماية من الرصيد السلبي وتقدم أيضًا أفاتريد الذي يسمح للعميل بالحصول على تأمين على التجارة.

تجدر الإشارة إلى أن أفاتريد غير منظمة من قبل هيئة السلوك المالي (FCA) ، وهي كيان تنظيمي مرموق يتمتع بسمعة طيبة في ضمان أن تكون ممارسات السوق عادلة لكل من الأفراد والشركات ، مما يعني أنها لا تخضع لتفويض ESMA حماية حساب العميل وقيود الرافعة المالية.

3. بيبرستون.

بيبرستون هي وسيط ومنصة تداول مالية عالمية. تأسست عام 2010 بعد أكثر من 13 عامًا ، تخدم بيبرستون الآن أكثر من 400000 مستثمر تجزئة في تجارة الفوركس ، وتداول العقود مقابل الفروقات ، والتداول الاجتماعي. بيبرستون هي وسيط عالمي. لدى بيبرستون مكتب رئيسي في أستراليا.

عند التداول في الأسواق المالية ، قد يكون العثور على وسيط يلبي احتياجاتك مضيعة للوقت. سوف نتعمق في مراجعة بيبرستون هذه ونقيم مدى جودة أداء منصة بيبرستون في دورها كمنصة تداول دولية متعددة الأصول للمتداولين في 2024. زيارة العديد من مواقع الوسطاء ، ولكل منها استخدامات لغوية مختلفة.

يمكن أن تكون اللغة والمصطلحات الفنية محيرة مع وسطاء مثل بيبرستون. قد يكون اختيار أو وضع قائمة مختصرة لمنصة تداول مثل بيبرستون مضيعة للوقت. يتطلب اختيار منصة التداول قدرًا كبيرًا من البحث والتحليل. قد يكون من الصعب فهم الميزات والفوائد المختلفة لكل منصة ، خاصة مع منصة تداول معقدة مثل بيبرستون.

نتيجة لذلك ، يتطلب اختيار منصة التداول المناسبة مثل بيبرستون فهمًا عميقًا للسوق واستراتيجيات التداول ووظائف النظام الأساسي. تصبح المهمة أكثر صعوبة عند التفكير في العدد الهائل من الوسطاء عبر الإنترنت مثل بيبرستون المتاحين، ولكل منهم ميزات ورسوم وأنظمة فريدة.

يمكن أن تكون بعض ميزات التداول في بيبرستون معقدة عند التداول على الهاتف المحمول أو استخدام منصة بيبرستون للتداول عبر الإنترنت. يجب على المتداولين المبتدئين وعديمي الخبرة قضاء الوقت الكافي لتعلم كيفية استخدام أدوات التداول بيبرستون بشكل صحيح. في مراجعتنا لبيبرستون نشرح الإيجابيات والسلبيات. ما تقدمه بيبرستون ، البلدان التي تتوفر بها بيبرستون . من يتم تنظيم بيبرستون بواسطة وأكثر.

4. إكس تي بي.

إكس تي بي هي وسيط CFD رائد عبر الإنترنت يوفر الوصول إلى أكثر من 2000 أداة عبر منصة قوية مملوكة لها ، xStation 5. يمكن للتجار المضاربة على العملات الأجنبية والأسهم والمؤشرات والسلع والعملات المشفرة والسلع.

في مراجعة إكس تي بي هذه ، قمنا بتفكيك فروق أسعار الوسيط في التداول ، وخدمات الحساب التجريبي ، وتطبيقات الأجهزة المحمولة ، ودعم العملاء ، والمزيد. اكتشف ما إذا كنت تريد التسجيل للحصول على حساب تداول حقيقي اليوم.

5. فانتج ماركت.

فانتج ماركت هي وسيط أسترالي يتعامل في العملات الأجنبية والمؤشرات والسلع وعقود الفروقات. تعمل فانتج ماركت على أساس عالمي ، ويقع مقرها في أستراليا وتم تأسيسها في عام 2009. ولديها فروع في جزر كايمان وفانواتو والمملكة المتحدة.

يتم تنظيم فانتج ماركت من قبل: هيئة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (ASIC) هيئة السلوك المالي (FCA) سلطة النقد في جزر كايمان (CIMA) لجنة الخدمات المالية بفانواتو (VFSC) تعتبر فانتج ماركت وساطة ذات مخاطر متوسطة نظرًا للعديد من لوائحها وسمعتها الجيدة بشكل عام بين المتداولين.

ومع ذلك ، يبدو أن هناك نقصًا في الحماية المالية للعديد من العملاء. يُنصح دائمًا بالتحقق من كيفية حماية أموالك قبل فتح حساب لدى فانتج ماركت.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *