شركات ومنصات التداول

5 أفضل منصات التداول في المغرب (2024)

آخر تحديث مايو 16, 2024 • الرابح

تشكل منصات التداول الجسر الحاسم بينك وبين السوق المالي الذي تختاره. على هذا النحو ، سواء كنت مهتمًا بالأسهم أو العملات الأجنبية أو السلع أو العملات المشفرة – فأنت بحاجة إلى العثور على منصة تداول مجانية مناسبة تلبي احتياجاتك. نسعى جاهدين لنقدم لك أفضل منصات التداول في المغرب لعام 2024.

أفاتريد
أفاتريد

أقل مبلغ للإيداع: 100$ دولار

قراءة المراجعة ↓

إكسنس
إكسنس

أقل مبلغ للإيداع: 200$ دولار

قراءة المراجعة ↓

إكس تي بي
إكس تي بي

أقل مبلغ للإيداع: 100$ دولار

قراءة المراجعة ↓

فانتج ماركت
فانتج ماركت

أقل مبلغ للإيداع: 200$ دولار

قراءة المراجعة ↓

ما هي أفضل منصات التداول في الشرق الأوسط؟

2. أفاتريد.

أفاتريد هي وسيط قوي طويل الأمد لديه الكثير لتقدمه للمتداولين المبتدئين وذوي الخبرة الجمع بين أخلاقيات خدمة العملاء القوية والتركيز على التطوير التكنولوجي ، مثل التطبيقات ومنصات التداول ، يجعل من أفاتريد وسيطًا قويًا.

إذا كنت تعلم أنك ستستخدم حساب التداول الخاص بك بانتظام بما يكفي لتجنب رسوم عدم النشاط ولا تمانع في الانتظار لفترة أطول قليلاً لعمليات السحب الخاصة بك.

كما أن أفاتريد منظمة بالكامل من قبل هيئة تنظيم الخدمات المالية في أبو ظبي.

2. إكسنس.

أصدرت إكسنس بيانًا قالت فيه إنها لم تعد تقبل عملاء التجزئة الأفراد في الاتحاد الأوروبي / المنطقة الاقتصادية الأوروبية والمملكة المتحدة، ومع ذلك ستستمر تجارة التجزئة للوسيط خارج أوروبا كالمعتاد. تأسست إكسنس في عام 2008 ، وهي اليوم وسيط كبير مع وجود محلي في أجزاء كثيرة من العالم.

تشتهر إكسنس بكونها راعًا بارزًا لريال مدريد. شهدت الشركة نموًا سريعًا في إجمالي حجم تداولها منذ بداياتها المتواضعة في عام 2008 ، وحصلت من بين أشياء أخرى على جائزة “أفضل وسيط فوركس MT4”.

اعتمادًا على الاختصاص القضائي الذي ينتمي إليه العميل ، كما هو الحال مع معظم الوسطاء الذين راجعناهم هنا في قائمة FX ، يتم تداول جميع الأصول التي تقدمها إكسنس في شكل عقود الفروقات.

3. بيبرستون.

بيبرستون هي وسيط فوركس ومراهنات على فروق الأسعار تديرها مجموعة شركات بيبرستون منذ عام 2010. يمكن لعملاء بيبرستون الاختيار بين منصات MT4 و MT5 و cTrader ، وجميعها لها إصدارات للهاتف المحمول وسطح المكتب والويب.

تم أيضًا دمج cTrader مع مخططات TradingView وشبكة التداول الاجتماعي. تتضمن مصفوفة نسخ التداول من بيبرستون كل من MirorTrader و RoboX و myFxbook للميتاتريدر بالإضافة إلى DupliTrade لـ cTrader. تدعم بيبرستون جميع أنماط التداول.

يتم توفير أبحاث السوق من قبل فريق داخلي وتشمل كلا من التحليل الفني والأساسي في الكتابة ومقاطع الفيديو. لدى بيبرستون أيضًا مجموعة رائعة من المحتوى التعليمي المسجل مسبقًا للمبتدئين.

4. إكس تي بي.

إكس تي بي هي شركة وساطة رائدة في السوق البريطانية والأوروبية موثوقة تقدم حلولاً تجارية عبر الإنترنت ، من خلال مقرها الرئيسي في بولندا ولندن (المملكة المتحدة).

كان وسيط إكس تي بي في الواقع أول شركة تقدم تداول العملات الأجنبية في بولندا ، وأصبحت الآن رابع أكبر شركة بورصة للأوراق المالية لأول مرة في بولندا ، في عام 2002 ، وهي واحدة من أوائل شركات الوساطة في تداول العملات الأجنبية ذات الرافعة المالية.

في عام 2004 أصبحت متوافقة مع اللوائح الجديدة وتم تغيير علامتها التجارية إلى تجسدها الحالي: إكس تي بي. تم طرح الشركة للاكتتاب العام في بورصة وارسو تحت رمز المؤشر “إكس تي بي” في عام 2009.

5. فانتج ماركت.

يدعي العديد من وسطاء الفوركس عبر الإنترنت أنهم الأفضل. ولكن كيف تصمد فانتج ماركت في المنافسة؟ لقد أنشأنا هذه المراجعة لفانتج ماركت لتسليط الضوء على كيف يمكن أن تفيدك كمتداول.

يمكن أن تكون اللغة والمصطلحات الفنية محيرة مع وسطاء مثل فانتج ماركت. يمكن أن يستغرق اختيار أو وضع قائمة مختصرة لمنصة تداول مثل فانتج ماركت وقتًا طويلاً. قد يكون من الصعب فهم الميزات ، خاصة مع منصة تداول معقدة مثل فانتج ماركت.

في فانتج ماركت، يريد فريق خبراء السوق المالية وعشاق الفوركس لدينا أن تجد وسيطًا يناسبك بشكل أفضل واحتياجات استراتيجية التداول الخاصة بك لذلك ، سواء كنت جديدًا في تداول العملات الأجنبية أو كنت مستثمرًا متمرسًا. ستمنحك مراجعة فانتج ماركت هذه تفصيلاً للموقع وتساعدك على اتخاذ قرار.

Similar Posts

4 Comments

  1. I’m amazed, I have to admit. Rarely do I encounter a blog that’s both educative and entertaining, and let me tell you, you have hit the nail on the head. The issue is something not enough folks are speaking intelligently about. I’m very happy I came across this during my search for something regarding this.

  2. Can I simply just say what a relief to discover somebody who truly knows what they are talking about on the web. You definitely realize how to bring an issue to light and make it important. A lot more people should read this and understand this side of the story. I was surprised you aren’t more popular because you surely possess the gift.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *