شركات ومنصات تداول النفط

5 أفضل منصات تداول النفط الخام في 2023

آخر تحديث أبريل 14, 2023 • الرابح

يقدم وسطاء تداول النفط الخام خدمات للعقود مقابل الفروقات (CFD) أو العقود الآجلة. نظرًا لأن تداول العقود مقابل الفروقات وسيط تداول النفط الخام، تركز هذه المقالة على الوسطاء الذين يدعمون التداول في العقود الآجلة للنفط الخام. ألق نظرة علىأفضل منصات تداول النفط الخام لتبدأ.

إكسنس
إكسنس

أقل مبلغ للإيداع: 10$ دولار

قراءة المراجعة ↓

أفاتريد
أفاتريد

أقل مبلغ للإيداع: 100$ دولار

قراءة المراجعة ↓

اكس تي بي
اكس تي بي

أقل مبلغ للإيداع: 100$ دولار

قراءة المراجعة ↓

أنتراكتيف بروكرز
أنتراكتيف بروكرز

أقل مبلغ للإيداع: 100$ دولار

قراءة المراجعة ↓

تي دي أميرتريد
تي دي أميرتريد

أقل مبلغ للإيداع: 2000$ دولار

قراءة المراجعة ↓

ما هي أفضل منصات تداول النفط الخام؟

1. إكسنس.

إكسنس هي وسيط موصى به لتداول النفط الخام للمبتدئين ، بغض النظر عما إذا كانوا يفضلون الفوركس أو العقود مقابل الفروقات، يتداولون أثناء تنقلهم أو من منازلهم المريحة. رحب الوسيط الذي يتخذ من أستراليا مقراً له بأول مستخدميه في عام 2008، وهو اليوم منصة مفضلة من قبل المتداولين المهتمين بالسندات والعملات المشفرة والفوركس والمؤشرات والأسهم والعقود الآجلة والسلع.

تلبي إكسنس احتياجات مستخدميها المهتمين بشكل خاص بالمعادن الثمينة والسلع الناعمة والطاقات ، بما في ذلك نفط خام غرب تكساس الوسيط. يسمح الوسيط لمستخدميه بتداول عقود الطاقة الفورية من منصات MT4 و MT5 الخاصة بهم ، بغض النظر عن نوع الحساب الذي سيتم التسوية عليه.

يضمن إكسنس أن مستخدميه سيحصلون على تعرض سهل ومرن لبعض السلع الأكثر شيوعًا ، بما في ذلك نفط WTI ، من جميع المنصات التي توفرها إكسنس، بما في ذلك MT4 و MT5 و cTrader. يتم عرض مجموعة منتجات إكسنس الكبيرة والأسعار الأولية في جميع أنواع الحسابات.

بغض النظر عما إذا كان التجار سيختارون نوع الحساب القياسي أو الخام ، فسيتم تقديم رافعة مالية تصل إلى 500: 1 أو 200 أو 2000 حد أقصى لعدد أوامر المركز لكل حساب ، والتداول بنقرة واحدة ، والحسابات الإسلامية ، وسيحصلون على حرية استخدام أسلوب التداول الذي يفضلونه.

يتم تنظيم إكسنس من قبل العديد من السلطات في جميع أنحاء العالم ، بما في ذلك هيئة الخدمات المالية في سيشيل ، و CySEC ، وهيئة الخدمات المالية ، و SCB. إذا احتاج التجار إلى مساعدة متخصصة أو كانت لديهم أي أسئلة حول كيفية تداول نفط خام غرب تكساس الوسيط ، فيمكنهم الاتصال بفريق خدمة العملاء على مدار الساعة عبر البريد الإلكتروني أو الهاتف أو باستخدام نموذج الاتصال.

2. أفاتريد.

أفاتريد هي وسيط دولي ومنظم تم تأسيسه في عام 2006. هناك العديد من الأسباب التي تجعلك تختار أفاتريد AvaTrade كوسيطك ، ويفضل العديد من المتداولين التمسك بها بسبب تنوع المنصات الخاصة بالعقود مقابل الفروقات والفوركس التي قدمها الوسيط.

يمكن لمستخدمي أفاتريد الوصول إلى السندات والخزانات والأسهم و EFTs والسلع والمؤشرات والعملات المشفرة. إذا كانت الطاقات هي ما يهتمون به، تشمل المنصات التي يطرحها أفاتريد MetaTrader4 و MetaTrader5 ومنصات الملكية الخاصة به أفاتريد Go و AvaOptions.

إذا كنت ترغب في نسخ أو عكس صفقات المتداولين المخضرمين ، يمكنك القيام بذلك باستخدام إحدى منصات التداول الآلية مثل DupliTrade أو ZuluTrade أو AvaSocial. تجدر الإشارة أيضًا إلى اختيار حلول الدفع ، وبغض النظر عن اختيار معالج الدفع ، فإن أقل مبلغ يمكن إيداعه هو 100 دولار.

ومع ذلك ، ما يجب عليهم مراعاته هو أن أفاتريد ينصح بإيداع ما لا يقل عن 1000 دولار أو 2000 دولار حتى يتمكن التجار من تحقيق أقصى استفادة من المنتجات المعروضة. بغض النظر عن معالج الدفع الذي سيختاره المتداولون لإضافة أو أخذ أموالهم من رصيد حسابهم ، فلن يواجهوا رسومًا إضافية.

يضمن أفاتريد أن تكون الخدمات المقدمة شفافة وأن أموال عملائه ستكون آمنة في جميع الأوقات. AvaProtect هي أداة لإدارة المخاطر قد يهتم بها المتداولون لأنه بفضلها استرداد أموالهم مقابل خسارة التداولات. يمكنك تداول النفط الخام أو نفط برنت أو الغاز الطبيعي أو زيت التدفئة أو اختيار تداول البنزين.

3. إكس تي بي.

إكس تي بي هو وسيط فوركس وعقود فروقات يتمتع بخبرة طويلة في الأسواق المالية حيث استوعب الوسيط عملائه الأوائل منذ ما يقرب من 20 عامًا. الوسيط لا يقف مكتوف الأيدي وهو مكرس لتوسيع موطئ قدمه باستمرار كما هو الحال اليوم ، إكس تي بي لديها مكاتب في أكثر من 13 دولة حول العالم.

يقدم إكس تي بي حلول تداول حائزة على جوائز ، وستتاح لمستخدميه الفرصة للتداول في أكثر من 2000 سوق من الأسواق العالمية. يمكن لمستخدمي إكس تي بي الوصول إلى الفوركس والمؤشرات والعملات المشفرة وعقود الفروقات على الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة والسلع.

يحافظ إكس تي بي على تغطية مستخدميه إذا كانوا متحمسين لتداول نفط خام غرب تكساس، وأفضل منصات تداول النفط الخام الخالية من العمولات. يُسمح لمستخدمي إكس تي بي بالاختيار بين أنواع الحسابات القياسية والخالية من المقايضة ، والاستفادة من رافعة مالية تصل إلى 500: 1 ، والتداول الآلي ، وإنشاء الحساب وإدارته مجانًا، والحصول على وصول كامل إلى قائمة كاملة الأدوات.

يعد إيداع الأموال في حساب تداول إكس تي بي الخاص بك أمرًا سريعًا وسهلاً ، ويمكن استخدامه باستخدام محافظ رقمية مثل نتلر وسكريل، أو باستخدام بطاقات الائتمان أو ماستر كارد أوفيزا أو من خلال التحويل المصرفي، قد تستغرق عمليات السحب من إكس تي بي ما يصل إلى يوم عمل واحد لتصفية.

تعتبر سلامة أموالك أولوية قصوى للوسيط ، ولهذا السبب ، تحتفظ إكس تي بي بأموال جميع مستخدميها في حسابها المنفصل. لا ينبغي أن يقلق التجار بشأن موثوقية وموثوقية الوسيط لأن إكس تي بي ​​منظمة من قبل بعض أبرز هيئات الإشراف في العالم ، بما في ذلك FCA و KNF و CySEC و FSC ، من بين آخرين.

4. أنتراكتيف بروكرز.

تهدف أنتراكتيف بروكرز إلى المتداولين ذوي الحجم الكبير الأكثر تقدمًا. يمكنك تداول عدد لا يحصى من الأصول القابلة للتداول ، بما في ذلك العقود الآجلة للنفط الأمريكي. كما تقدم أنتراكتيف بروكرز خدمات التنفيذ في أكثر من 125 سوقًا عالميًا. تشمل أفضل منصات تداول النفط الخام الخاصة بها بوابة العميل سهلة الاستخدام و أنتراكتيف بروكرز WebTrader القائمة على الويب.

يقدم أنتراكتيف بروكرز المتداولون الأكثر تقدمًا أيضًا أنظمة سطح المكتب والهواتف المحمولة الأكثر تطورًا IBKR Pro Trader Workstation (TWS). يمتلك الوسيط أيضًا واجهة برمجة تطبيقات (API) إذا كنت ترغب في كتابة برنامج خوارزمية التداول الخاص بك. أنتراكتيف بروكرز لديها جداول عمولات متدرجة وثابتة.

يخفض الجدول المتدرج العمولات مع زيادة حجم التداول الخاص بك ، في حين أن الجدول الزمني الثابت يتقاضى 0.85 دولارًا فقط لكل عقود خيارات العقود الآجلة والعقود الآجلة في الولايات المتحدة بالإضافة إلى رسوم الصرف والرسوم التنظيمية. تفرض شركة أنتراكتيف بروكرز رسومًا على عدم النشاط.

5. تي دي أميرتريد.

حصلت تي دي أميرتريد على المركز الأول في التنفيذ الممتاز الذي يشمل العقود الآجلة للنفط. يمنح برنامج تداول الوسيط ومنصة Thinkorswim المتداولين الجادين ميزة. ستتمكن من الوصول إلى أدوات البحث والتحليل المتقدمة. ستساعدك الميزات التلقائية ومسح السوق على توليد أفكار التداول.

لا تتطلب تي دي أميرتريد حدًا أدنى للإيداع. ولكن يجب عليك إيداع 2000 دولار على الأقل كهامش للنظر في حساب العقود الآجلة والخيارات. تبلغ عمولات العقود الآجلة للنفط 2.25 دولارًا لكل عقد بالإضافة إلى رسوم الصرف والرسوم التنظيمية. ويوفر أيضًا نظامًا أساسيًا قائمًا على الويب وللجوّال لأجهزة Android وiOS.

يمكن للوسيط تداول العقود الآجلة للنفط الخام 3 مستويات CL و QM و BZ. تبدأ ساعات التداول للعقود الآجلة للنفط الخام يوم الأحد الساعة 5 مساءً. EST وتستمر حتى الساعة 4 مساءً. EST يوم الجمعة (مع استراحة لمدة ساعة واحدة من الساعة 4 مساءً حتى الساعة 5 مساءً).

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *