منصات NFT

5 أفضل منصات NFT في 2024

آخر تحديث يناير 2, 2024 • الرابح

يعد اختيار أسواق NFT المناسبة أمرا بالغ الأهمية للغاية لتجربة الاستثمار الناجح. من العثور على مقتنيات التشفير الفريدة إلى التجارة العالمية، يمكن أن تساعدك أفضل منصةNFT في تحقيق أهدافك. في هذا الدليل ، صنفت وراجعت أفضل منصات NFT ، بحيث يمكنك اختيار الأفضل لك.

ما هي أفضل منصات NFT؟

1. OpenSea.

OpenSea هو سوق عام رئيسي للعناصر الرقمية المملوكة للمستخدم (بما في ذلك ملفات JPG و GIF) ، مع تضمين فئات مختلفة. بالإضافة إلى ذلك ، يجد المرء أفضل الأسعار لأفضل منصات NFT.

تدعم جميع هذه الفئات العديد من سلاسل الكتل مما يجعل الشراء والبيع أسهل من أي وقت مضى. مع استمرار OpenSea في تطوير سوقها الأكثر سهولة في الاستخدام للمشترين والبائعين والمبدعين ومع ذلك يتم باستمرار ترقية البنية التحتية الأساسية لدعم مستقبل NFTs.

مدعومًا بالعقود الذكية التي تسمح بمعاملات آمنة ومأمونة بين المشترين والبائعين ، يدعم هذا السوق المستخدمين في تداول أصولهم بحرية، يسمح هذا للمؤلفين بإصدار عمل فني رقمي جديد لـ NFT ، والمطورين لإنشاء عوالم افتراضية متنوعة للجميع للالتقاء ومشاركة الأعمال الفنية والمقتنيات.

2. Rarible.

Rarible هو سوق رائع لـ NFTs حيث يمكن للمستخدمين شراء وبيع وتداول الرموز الخاصة بهم مع بعضهم البعض. من خلال القدرة على التواصل مع الآخرين الذين يشاركونك نفس الاهتمامات ، يمكن لهواة الجمع والمبدعين تكوين مجتمع. هذا يسمح بتبادل الأفكار الجديدة والتعاون في المشاريع.

هدف Rarable هو أن تصبح منظمة مستقلة لامركزية (DAO) ، مما يتيح لمستخدمي منصة NFT التمتع بجميع حقوق القرار والحوكمة من خلال السماح لهواة الجمع والمبدعين بالتوصل إلى ترقيات النظام الأساسي والتصويت عليها ، تضمن Rarible أن النظام الأساسي ليس فقط مكانًا يمكن فيه شراء وبيع NFT.

يسمح كونك منصة تمويل لا مركزية بالكامل (defi) بإجراء معاملات شفافة وآمنة بين أولئك الذين يرغبون في جمع NFTs والمبدعين بالإضافة إلى إظهار أفضل اتصالات NFT على مدار الأيام القليلة الماضية ، يمكن للمستخدمين أيضًا تكوين جزء من مجتمع مع جامعين ومنشئي محتوى آخرين ، ويشاركون نفس الاهتمامات.

3. Mintable.

Mintable ليس فقط سوقًا رائعًا لشراء NFTs الخاصة بك ، ولكنه أيضًا أداة قوية لصك NFTs الخاصة بك.
تتمثل مهمة Mintable في جعل إنتاج الأصول الرقمية ذات الإصدار المحدود أمرًا بسيطًا ومتاحًا للجميع ، مما يسمح للفنانين من جميع العالم أن يصبحوا رواد أعمال أو الأشخاص المهتمين بجمع السلع الرقمية النادرة.

Mintable هو سوق NFT مقره سنغافورة حيث يمكنك البحث عن الرموز غير القابلة للاستبدال وشرائها وبيعها. يقدم سوق NFT هذا فئات مختلفة من NFTs التي تشمل الفن وعناصر اللعبة والمقتنيات والموسيقى. يعرض موقع NFT هذا أيضًا أفضل NFT على الصفحة الرئيسية.

من خلال اختيار Mintable كسوق، سيتمكن المستخدمون من تحويل أفكارهم إلى حقيقة، دون الحاجة إلى المعرفة التقنية. بالإضافة لذلك، أصبح العثور على أفضل منصات NFT المناسبة للشراء أمرًا سهلاً.

4. SuperRare.

تم تصميم SuperRare لتحمل اختبار الزمن بحيث يمكن لهواة الجمع والمبدعين شراء وبيع الأعمال الرقمية وكذلك تداولها بثقة. باستخدام تقنية بلوك تشين وراء سوقها، تتيح SuperRare للمستخدمين الترويج للفنون النادرة ورعايتها مباشرة من الفنان الرقمي أنفسهم.

SuperRare هو سوق الفن الرقمي الذي تديره شبكة Ethereum ويستخدم Ether لجميع المعاملات. تسمح المنصة للمستخدمين بجمع وتداول الأعمال الفنية الرقمية الفريدة ذات الإصدار الواحد. ومع ذلك تتقاضى SuperRare رسوم معاملات ثابتة بنسبة 3٪ لجميع المشتريات التي يدفعها المشتري.

يتم إجراء جميع التداولات دون الحاجة إلى وسطاء تابعين لجهات خارجية باهظة الثمن. على غرار الأسواق الأخرى ، تظهر SuperRare لمستخدميها منصات NFT من حيث المعاملات في الأسبوع والشهر والسنة.

5. Nifty Gateway.

تهدف Nifty Gateway إلى رؤية ما لا يقل عن مليار شخص، فهي من أفضل منصات NFT لإنشاء أصول رقمية لا يمكن أن تختفي أبدًا.بغض النظر عما سيحدث في المستقبل ، ستظل أي أصول تشتريها ملكًا لك دائمًا ، حتى لو قرر المنشئ إغلاق المتجر.

Nifty Gateway هي منصة تبادل عملة مشفرة شهيرة. منذ إنشائها خلال الموجة الأولى من متاجر NFT عبر الإنترنت ، تصدرت Nifty Gateway عناوين الصحف من خلال معاملاتها التي تقدر بملايين الدولارات.

تتعاون Nifty Gateway مع كبار الفنانين والشركات لإنتاج إصدار محدود وجودة عالية من NFT متوفرة فقط على مواقعهم، لإنشاء Nfts خاصة على موقعهم ويتم فتح كل مجموعة في وقت معين.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *