5 أفضل مواقع تداول الذهب في 2024

آخر تحديث يناير 9, 2024 • الرابح

الذهب هو أقدم عملة في العالم ويستخدم كبديل للمال. يتخصص العديد من وسطاء تداول الذهب في هذا المعدن الثمين، لكن كل وسيط عبر الإنترنت أضاف الذهب إلى قائمة الأصول الخاصة بهم. تتيح لك منصات تداول الذهب التكهن بارتفاع سعر الذهب أو انخفاضه على المدى القصير من أفضل مواقع تداول الذهب.

أفاتريد
أفاتريد

أقل مبلغ للإيداع: 100$ دولار

قراءة المراجعة ↓

إكسنس
إكسنس

أقل مبلغ للإيداع: 200$ دولار

قراءة المراجعة ↓

فانتج ماركت
فانتج ماركت

أقل مبلغ للإيداع: 200$ دولار

قراءة المراجعة ↓

إكس تي بي
إكس تي بي

أقل مبلغ للإيداع: 100$ دولار

قراءة المراجعة ↓

بيبرستون
بيبرستون

أقل مبلغ للإيداع: 100$ دولار

قراءة المراجعة ↓

ما هي أفضل مواقع تداول الذهب في 2024؟

1. أفاتريد.

أفاتريد AvaTrade هي واحدة من أفضل مواقع تداول الذهب مع أفضل العروض التعليمية، التي تمتعت بالنجاح والطلب لدرجة أن أفاتريد هي من نسختها ، تمنح المتداولين الجدد أكثر من 40 درسًا و 200 مقطع فيديو. تظل واحدة من أكثر الأدوات التعليمية عمقًا وجودة.

بالإضافة إلى ذلك يضيف الدعم المتوفر على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع بـ 14 لغة إلى جاذبية أفاتريد للمتداولين الجدد. يمنح فقط XAU / USD بفارق 34.0 نقطة.

يثق أكثر من مليون عميل في أفاتريد، التي تحافظ على واحدة من أكثر بيئات التداول تنظيماً تحت إشراف سبعة هيئات تنظيمية. بنك أيرلندا هو المنظم الرئيسي ، مما يجعل أفاتريد وسيطًا نادرًا.

2. إكسنس.

إكسنس Exness هي وسيط فوركس وعقود فروقات تتيح الوصول إلى تداول العملات والعملات المشفرة والأسهم والمؤشرات والسلع. تقدم إكسنس منصة التداول الخاصة بها و ميتاتريدر 4 و 5.

بقدر ما يتعلق الأمر بالتداول البسيط ، فإن هذه الميزة تجعل من الممكن التداول بإمكانيات غير محدودة ومخاطر محدودة وبدون متطلبات هامش التجميد هو ميزة ، بفضلها يمكن للمتداولين تجميد الأسعار التي يرونها ، بينما يسمح فانتج ماركت لهم بالتراجع عن التداولات الخاسرة أثناء تداول الذهب.

يمكن للمتداولين من مختلف مستويات الخبرة الاختيار من بين عدة أنواع من الحسابات التي تناسب احتياجاتهم على أفضل وجه. قاعدة عملاء تزيد عن مليون وأكثر من 2000 موظف في جميع أنحاء العالما.

3. فانتج ماركت.

فانتج ماركت من بين أفضل مواقع تداول الذهب الذين اكتسبوا جاذبية كبيرة بين المتداولين الذين يركزون بشكل أساسي على الذهب. قام فانتج ماركت الحائز على جوائز بتوسيع عملياته بشكل كبير منذ ذلك الوقت، وعلى الرغم من أن المنصة كانت تدور في البداية حول تداول الفوركس.

إلا أنها تقدم اليوم عقودًا للمعادن الثمينة والسلع والعملات المشفرة والمؤشرات والأسهم. سيستفيد المتداولون من عدد من الميزات الفريدة التي يمكن أن تعمل لصالحهم عند تداول الذهب، بما في ذلك التداول البسيط وإلغاء الصفقة ومعدل التجميد وخيارات الفانيليا.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن الوسيط لديه موافقة CySEC، تقوم فانتج ماركت بتطبيقات تجربة التداول الخاصة بك بشكل أكبر، وإجراء عمليات الإيداع والسحب ، والاستفادة من الأدوات التحليلية مثل الرسوم البيانية.

4. إكس تي بي.

يعتبر العديد من المتداولين أن إكس تي بي XTB ​​هو أحد أفضل مواقع تداول الذهب. إنه مثالي للمبتدئين الذين يرغبون في تبسيط تداولهم ، لكن المحترفين سيقدرون أيضًا للأصول المعروضة على المنصة.

ومع ذلك لا يوجد حد أدنى للإيداع مطلوب لبدء تداول الذهب مع بعض طرق الدفع المتاحة هي بطاقات الخصم / الائتمان وباي بال. يقدم هذا الوسيط تداول الذهب على مدار 24 ساعة و 5 أيام في الأسبوع، تمكن إكس تي بي ​​المتداولين تجعل التمديد الشفاف مرئيًا على الرسم البياني.

فائدة أخرى رائعة لاستخدام منصة التداول هذه هي تحليل السوق المقدم، وكمية كبيرة من المحتوى التعليمي لمساعدة المتداولين على بشكل جيد في السوق. تحقق من مراجعة إكس تي بي المتعمقة.

5. بيبرستون.

تعتبر بيبرستون إيجابية للغاية ، حيث تقدم بيبرستون وسيطًا منظمًا حلاً تداولًا موثوقًا به.

بالإضافة إلى ذلك أيضًا ، يعد اختيار الحل التقني والنظام الأساسي أحد أفضل ما رأيناه في الصناعة مقارنة بالآخرين. بشكل عام ، يجعل بيبرستون تنافسية حقًا في كل جانب من جوانبها تقريبًا.

أكثر ما أحببناه هو تنفيذ تداول بيبرستون الذي يبدأ من 50 مللي ثانية من وقت الاستجابة، ويتم تسويته على الفور ، دون أي تأخير أو رفض أو إعادة تسعير ، وبالطبع نموذج تسعير رائع وتنافسي للغاية برسوم منخفضة.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *