5 أفضل مواقع تداول النفط في 2024

آخر تحديث يناير 9, 2024 • الرابح

نظرًا لطبيعته شديدة التقلب، يعتبر النفط أحد أكثر فئات الأصول ديناميكية. يؤدي هذا الاتجاه إلى تقلبات مستمرة في أسواق النفط، وبالتالي خلق العديد من فرص التداول. نتيجة لذلك، تقدم معظم منصات تداول النفط. لقد قمنا بتقييم أفضل مواقع تداول النفط الخام لضمان حصولك على ميزة آمنة وجديرة بالثقة.

إكسنس
إكسنس

أقل مبلغ للإيداع: 10$ دولار

قراءة المراجعة ↓

بيبرستون
بيبرستون

أقل مبلغ للإيداع: 200$ دولار

قراءة المراجعة ↓

فانتج ماركت
فانتج ماركت

أقل مبلغ للإيداع: 200$ دولار

قراءة المراجعة ↓

إكس تي بي
إكس تي بي

أقل مبلغ للإيداع: 100$ دولار

قراءة المراجعة ↓

أفاتريد
أفاتريد

أقل مبلغ للإيداع: 100$ دولار

قراءة المراجعة ↓

ما هي أفضل مواقع تداول النفط في 2024؟

1. إكسنس.

تمثل إكسنس Exness أفضل مواقع تداول النفط مكانًا رائعًا لتداول النفط. إكسنس منظمة للغاية وتعمل ببيئة تداول آمنة ومبسطة تغرس الثقة في المتداولين من كل مستوى خبرة.

اعتمادًا على إكسنس، سيحصل المتداولون على إمكانية الوصول إلى أدوات التداول المتقدمة، وفرص التخصيص، وأنواع الأوامر المرنة، والتداول الآلي، وأدوات التحليل، والأوامر المتقدمة، والتقويم الاقتصادي المدمج ، والمؤشرات المثبتة مسبقًا ، على سبيل المثال لا الحصر.

يعد فتح حساب إكسنس سريعًا وسهلاً ، ولخدمة عملائه بشكل أفضل ، يسمح الوسيط باختيار حساب قياسي أو حساب متداول للحفاظ على رضا كل عميل، تسمح إكسنس بالتحوط، وإرشادات الخبراء، وتداول الأخبار ، بغض النظر عن نوع الحساب الذي سيتم التسوية عليه.

2. بيبرستون.

بيبرستون Pepperstone هي الآن واحدة من أفضل مواقع تداول النفط WTI اختيارًا. تقدم بيبرستون أكثر من 180 أداة تداول عبر مؤشرات تداول الأسهم والعملات المشفرة والسلع والطاقة وأزواج العملات، بين أخرى.

سيستفيد أولئك الذين يقررون بدء تداول السلع مع بيبرستون من السيولة عالية المستوى، وفروق الأسعار التنافسية، والتنفيذ السريع ، وعدم تدخل مكتب التعامل.

بصفتك مستخدم بيبرستون، ستتمكن من التداول في الأسواق العالمية بغض النظر عن الوقت أو المكان باستخدام منصات موثوقة مثل ميتاتريدر 4 وميتاتريدر 5 أو سى تريدر.

توفر بيبرستون عددًا كبيرًا من طرق الإيداع والسحب وعددًا كبيرًا من العملات الأساسية للحساب ، وهو أمر ذو أهمية حاسمة ، مع الأخذ في الاعتبار قاعدة المستخدم التي يستهدفها الوسيط.

هناك سبب وجيه لاعتبار بيبرستون وسيطًا آمنًا وموثوقًا حيث أنها حاصلة على تراخيص من لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية وهيئة السلوك المالي وهيئة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية.

3. فانتج ماركت.

لدى فانتج ماركت Vantage Markets أكثر من 50000 عميل نشط في جميع أنحاء العالم ، يتداولون العقود مقابل الفروقات على الفوركس والسلع والمؤشرات والأسهم والعملات المشفرة.

تخضع فانتج ماركت للتنظيم من قبل هيئة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (ASIC)، ويتم تنظيم لتدقيق صارم وتحتفظ بجميع أموال العملاء في حساب استئماني منفصل.

تشمل المنصات المتاحةميتاتريدر 4 و5 وتطبيق فانتج ماركت. تقدم فانتج ماركت حساب STP قياسي مع فروق أسعار تبدأ من نقطة واحدة وعمولة 0 دولار. مع فروق أسعار تبدأ من 0 نقطة وعمولات منخفضة تصل إلى 1.75 دولار لكل لوت لكل جانب.

4. إكس تي بي.

إكس تي بي XTB هي وسيط فوركس وعقود فروقات يتمتع بخبرة طويلة في الأسواق المالية حيث استوعب الوسيط عملائه الأوائل منذ ما يقرب من 20 عامًا. الوسيط مكرس لتوسيع موطئ قدمه باستمرار كما هو الحال اليوم ، XTB لديها مكاتب في أكثر من 13 دولة حول العالم.

يقدم الوسيط حلول تداول حائزة على جوائز ، وأفضل مواقع تداول النفط للتداول في أكثر من 2000 سوق من الأسواق العالمية. يمكن لمستخدمي XTB الوصول إلى الفوركس والمؤشرات والعملات المشفرة وعقود الفروقات على الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة والسلع.

يحافظ الوسيط على تغطية مستخدميه إذا كانوا متحمسين لتداول نفط خام غرب تكساس، والأفضل من ذلك كله ، سيستفيد المتداولون من التداولات الخالية من العمولات.

يُسمح لمستخدمي XTB بالاختيار بين أنواع الحسابات القياسية والخالية من المقايضة ، والتداول الآلي ، وإنشاء الحساب وإدارته مجانًا ، والحصول على وصول كامل إلى قائمة كاملة من الأدوات.

يعد إيداع الأموال في حساب تداول XTB الخاص بك أمرًا سريعًا وسهلاً ، ويمكن استخدامه باستخدام محافظ رقمية مثل ، باستخدام بطاقات الائتمان ماستر كارد وفيزا أو من خلال التحويل المصرفي.

تعد أوقات المعالجة شيئًا آخر يوليه الوسيط اهتمامًا كبيرًا ، وبينما يتم إكمال الإيداعات على الفور ، قد تستغرق عمليات السحب ما يصل إلى يوم عمل واحد. تعتبر سلامة أموالك أولوية قصوى.

لا ينبغي أن يقلق التجار بشأن موثوقية وموثوقية الوسيط لأن XTB ​​منظمة من قبل بعض أبرز هيئات الإشراف في العالم ، بما في ذلك FCA و FSC ، من بين آخرين.

5. أفاتريد.

أفاتريد AvaTrade هي علامة تجارية عالمية مرادفة لخدمات التداول عالية الجودة. يعتبر الوسيط من بين الرواد في عالم التداول عبر الإنترنت حيث دخلت أفاتريد الآن عقدها الثاني من التشغيل.

إلى جانب نفط برنت ، يسهل الوسيط أيضًا تداول زيت التدفئة والغاز الطبيعي والبنزين والنفط الخام، وهو ما ينطبق أيضًا على أنواع الحسابات المميزة التي تشمل الحسابات الإسلامية.

سيستفيد مستخدمو أفاتريد الذين يقررون الذهاب إلى تداول منتجات الطاقة من فروق الأسعار التنافسية وخدمة العملاء الاحترافية، لا شك أن الوسيط يقود الطريق عندما يتعلق الأمر بتداول السلع حيث يمكن لمستخدميه الذهاب للعقود مقابل الفروقات على الزراعة والمعادن الثمينة والطاقات.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *