برامج قواعد البيانات

5 أفضل برامج قواعد البيانات في 2023

آخر تحديث أكتوبر 1, 2023 • الرابح

يعد اختيار برامج وأنظمة قواعد البيانات المناسبة أمرًا بالغ الأهمية لعملك. من العثور على الموفر المناسب إلى ضمان قابلية التوسع السلس، ومع ذلك تساعدك أفضل برنامج قاعدة بيانات في تحقيق أهدافك.
في هذا الدليل، قمت بتصنيف ومراجعة أفضل برامج قواعد البيانات، بحيث يمكنك اختيار الأفضل لك.

ما هي أفضل أنظمة برامج قواعد البيانات؟

1. MySQL.

MySQL هو نظام قاعدة بيانات علائقية مفتوح المصدر. غالبية مزودي استضافة الويب يجمعون MySQL في حزمهم الأساسية وبالتالي ، فهي تحظى بشعبية بين مصممي الويب الهواة والمحترفين.

ومع ذلك يمكّنك MySQL من إنشاء مكونات تحليلات البيانات داخل لوحة معلومات واحدة يوفر دعمًا قويًا للموردين قادرًا على خدمة جميع أنشطة قاعدة البيانات عبر الإنترنت.

MySQL هي قاعدة بيانات مفتوحة المصدر على مستوى المؤسسات وذات أداء عالٍ يتوسع أفقيًا وعموديًا عن طريق التوسيع التلقائي للتجزئة في الذاكرة والجداول ، على التوالي تعد بعض الشركات الكبرى ، بما في ذلك فيسبوك وسوني و الإدارة الوطنية للملاحة الجوية والفضاء وتختصر ناسا NASA.

2. Improvado.

إن برنامج “ارتجالو” أداة شائعة لأفضل برامج قواعد البيانات يمكنها مساعدتك في تجميع كافة بيانات التسويق للمؤسسات الصغيرة والكبيرة في الوقت الفعلي ومع ذلك إنه حل تسويق مرن وقابل للتطوير.

تأسست Improvado في عام 2017 وهي أسهل أداة قاعدة بيانات عبر الإنترنت تتيح لمستخدميها هيكلة ترحيل البيانات والاتصال بها وتوسيعها بسهولة دون الحاجة إلى ترميز بعد ذلك ، تقوم بتوصيل بياناتك من خلال دمجها مع أنظمة مختلفة تتميز بواجهة برمجة تطبيقات قوية.

لاستخدام Improvado، عليك أن تبدأ بهيكلة بياناتك باستخدام الأعمدة الرئيسية التي تحتاجها بما في ذلك أشياء مثل الاسم والبريد الإلكتروني والعنوان ورقم الهاتف وأي عدد من الفئات المخصصة.

3. Oracle Database.

Oracle Database هي واحدة من أكثر أدوات DBMS تبادل البيانات الرقمية التي قدمت بعض الإمكانات الحاسمة في أحدث إصدار لها لشركات من استخدام تقنية قواعد البيانات على مستوى المؤسسة والتي يمكن تخزينها في أماكن العمل أو في السحابة.

يوفر مطور SQL إمكانات اتصال آمنة مع أفضل برامج قواعد البيانات يوفر مرونة كبيرة ومجموعة كبيرة ومتنوعة من الأدوات التي يمكن الاستفادة منها لأي غرض.

علاوة على ذلك، فهو يساعد في تبسيط إدارة وتطوير قاعدة بيانات Oracle في السحابة أو عمليات النشر.

4. Microsoft SQL Server.

يعد Microsoft SQL Server أحد أفضل برامج قواعد البيانات الأكثر فاعلية والأكثر طلبًا. يعد خادم DBMS العلائقي هذا مثاليًا لتخزين واسترداد طلبات متعددة في وقت واحد.

Microsoft SQL Server هو أحد أقدم برامج إدارة قواعد البيانات وأكثرها ثقة.

يوفر Microsoft SQL سرعة معالجة ممتازة لتصدير البيانات واستيرادها بشكل موثوق. يدير بكفاءة استعلامات البيانات المعقدة.

5. Amazon Relational Database Service.

Amazon Relational Database Service عبارة عن قاعدة بيانات علائقية مستقرة وقادرة (DBaaS) تتساوى مع العروض المختصة الأخرى من Amazon Web Services (AWS).

إنه خيار جيد لعلماء البيانات ذوي الخبرة والمستخدمين والشركات الرقمية الأصلية.

يوفر Amazon RDS حلولًا لقاعدة البيانات التشغيلية وبحيرة البيانات ومخزن البيانات والبيانات السريعة. إنه بلا شك أفضل برامج قواعد البيانات المثالية لأحمال العمل الأكثر تطلبًا.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *