كيفية شراء أسهم أرامكو

كيفية شراء أسهم أرامكو السعودية في 2024

آخر تحديث يناير 2, 2024 • الرابح

كانت أرامكو السعودية حديث وول ستريت بعد أن أتمت شركة النفط السعودية العملاقة أكبر طرح عام أولي في العالم في 11 ديسمبر كانون الأول 2019. تداول ، البورصة السعودية. لسوء الحظ ، من السهل على معظم المستثمرين شراء أسهم أرامكو والمشاركة في إجراء أرامكو السعودية في هذه المرحلة.

كيفية شراء أسهم أرامكو السعودية؟

إنشاء حساب تداول

بعد العثور على وسيطك عبر الإنترنت ، يجب عليك فتح حساب لبدء التداول. يشبه فتح حساب مع وسيط عبر الإنترنت إلى حد كبير فتح حساب مصرفي عادي ، ويتطلب ذلك عادةً أن تذهب من خلال جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو موقع الشركة على الويب.

اعتمادًا على الوسيط وموقعك والقواعد المطلوبة لفتح حساب استثماري جديد ، يمكن أن يختلف الوقت المطلوب لفتح حساب الوساطة الخاص بك. إعلان تستغرق بعض التطبيقات مثل AvaTrade وقتًا قصيرًا فقط لإدخال معلوماتك ، واطلب من الشركة التحقق منها ثم مسحك للتداول.

إذا كنت تبحث عن شراء أرامكو أو أي سهم آخر ، فأنت بحاجة إلى حساب وساطة للتعامل مع المعاملات. تختلف الخدمات والرسوم وخيارات الاستثمار المتاحة من وسيط لآخر ، لذلك من الذكاء أن تتسوق للعثور على الوسيط الذي يناسب تفضيلاتك. تحقق من قائمتنا لأفضل الوسطاء عبر الإنترنت للبدء.

تحقق من هويتك

إيداع الأموال

بعد ذلك ، قم بإيداع الأموال في حسابك. إذا فتحت للتو حساب تداول ، فقد يستغرق الأمر بعض الوقت قبل تصفية الأموال حتى تتمكن من التداول.

اختر سهم أرامكو

شراء أسهم أرامكو

بمجرد أن تقرر شراء أسهم أرامكو وفتح حساب الوساطة الخاص بك وتمويله ، يمكنك إعداد طلبك. معظم الوسطاء في أسفل كل صفحة ، حتى تتمكن من إدخال طلبك. في نموذج طلب الوسيط ، ستقوم بإدخال الرمز وعدد الأسهم التي يمكنك تحملها ، أو المبلغ الذي ترغب تشتري أسهمًا ذات كسور.

سيشتري أمر السوق السهم بأي سعر حالي ، بينما يتم تنفيذ أمر الحد فقط إذا وصل السهم إلى السعر الذي تحدده. إذا كنت تشتري عددًا قليلاً من الأسهم ، فمن الأفضل لك الالتزام بأمر السوق. حتى إذا دفعت أكثر قليلاً الآن لأمر السوق ، فلن يؤثر ذلك كثيرًا على الأداء طويل المدى ، إذا استمر أداء السهم بشكل جيد.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *