كيفية شراء أسهم بيبسي

كيفية شراء أسهم بيبسي في 2023

آخر تحديث أبريل 3, 2023 • الرابح

قد يكون شراء أسهم بيبسي أمرًا محيرًا. هنا ، قمنا بتجميع دليل يخبرك بكيفية القيام بذلك. يمكن اعتبار أسهم بيبسي على حد سواء كمخزون عائد حيث أن المجموعة كانت تدفع لمساهميها أرباحًا لسنوات عديدة وكمخزون نمو مع أداء معتدل ولكنه ثابت.

كيفية شراء أسهم شركة بيبسي؟

إنشاء حساب تداول

بعد العثور على وسيطك عبر الإنترنت ، تحتاج إلى فتح حساب. تشبه هذه العملية إلى حد كبير حسابًا مصرفيًا عاديًا وعادة ما يكون فتح حساب رقميًا بالكامل. لدى بعض الوسطاء ، تكون العملية سريعة مثل فتح حساب جي ميل جديد ، وفي حالات أخرى ، قد تستغرق يومين بينما يقومون ببعض التحقق من الخلفية.

تحقق من هويتك

الآن بعد أن حددت شركة الوساطة الخاصة بك ، فأنت بحاجة إلى ملء بعض التفاصيل الشخصية حتى تتمكن من الاستثمار في أسهم بيبسي اليوم.

إيداع الأموال

ستدفع نقدًا لشراء أسهم بيبسي. يجب إرسال هذه الأموال أولاً (إيداعها) إلى الوسيط الخاص بك. الطريقة الأكثر شيوعًا لإيداع أموالك هي التحويل المصرفي واستخدام بطاقة الائتمان / الخصم. لدى بعض الوسطاء ، يمكنك الإيداع من محافظ إلكترونية مختلفة مثل باي بال، على سبيل المثال في أفاتريد.

اختر سهم بيبسي

استخدم شريط البحث في الأعلى للعثور على Pepsi. ما عليك سوى البحث باستخدام اسم الشركة أو باستخدام رمز شريطها PEP.

رمز مؤشر Pepsico هو PEP. هل سهم Pepsico استثمار جيد؟ هل يجب عليك شراء أسهم PEP؟ كيف تبدو أساسيات الأعمال الأساسية لـ PEP؟ هل يعتقد كبار المحللين أن بيبسيكو صفقة جيدة؟ لماذا تحرك سعر سهم PEP مؤخرًا؟ (تلميح: يمكن أن تساعدك أدوات بحث سوق الأسهم لدينا في معرفة ما إذا كان PEP سهمًا جيدًا للشراء).

شراء أسهم بيبسي

الآن ، لديك الحساب والنقد والحصة المستهدفة. الخطوة الأخيرة هي الضغط على زر الشراء! تقوم بتسجيل الدخول إلى الوسيط الخاص بك عبر الإنترنت ، والبحث عن سهم PepsiCo ، وإدخال عدد الأسهم التي ترغب في شرائها ، والنقر فوق شراء ، والتي ستبدأ في شراء الأسهم (في لغة التداول: تنفيذ أمر الشراء). بضع تلميحات حول هذا: عند تقديم طلب ، يمكنك الاختيار من بين أنواع أوامر مختلفة. يشتري أمر السوق بسعر السوق الفعلي ، بينما يسمح لك الأمر المحدد بتحديد السعر الدقيق الذي تريد شراء السهم به.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *