كيفية شراء أسهم ستاربكس

كيفية شراء أسهم ستاربكس في 2023

آخر تحديث أبريل 3, 2023 • الرابح

إذا كنت تذهب إلى ستاربكس كل يوم تقريبًا وتحصل على الفانيليا لاتيه، فقد تكون مهتمًا بالاستثمار في المقهى المشهور عالميًا. يمكنك استعادة من أموالك. إلى جانب ذلك، ستاربكس هي شركة ناجحة للغاية والأرباح في ستاربكس لا تزال مرتفعة. أدناه ، ننتقل إلى كيفية شراء أسهم ستاربكس.

كيفية شراء أسهم شركة ستاربكس؟

إنشاء حساب تداول

ستحتاج إلى فتح حساب عندما تجد وسيطًا عبر الإنترنت لشركة Starbucks Corporation SBUX يلبي احتياجاتك. يشبه هذا الحساب المصرفي القياسي ، وعادة ما يتم فتحه بالكامل عبر الإنترنت. يجعل بعض الوسطاء الأمر بسيطًا مثل إنشاء حساب Gmail جديد ، بينما يحتاج الآخرون إلى بضعة أيام لإجراء فحص الخلفية لمعرفة عميلك (KYC) عليك. ستستخدم وسيط أسهم شركة Starbucks Corporation الخاص بك للاحتفاظ بأسهم شركة Starbucks Corporation SBUX الخاصة بك ، لذلك ستحتاج بالتأكيد إلى حساب وسيط لشراء أسهم شركة Starbucks Corporation وبيعها.

بعد العثور على وسيطك عبر الإنترنت ، يجب عليك فتح حساب لبدء التداول. يشبه فتح حساب مع وسيط عبر الإنترنت إلى حد كبير فتح حساب مصرفي عادي ، ويتطلب ذلك عادةً أن تذهب من خلال جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو موقع الشركة على الويب. اعتمادًا على الوسيط وموقعك والقواعد المطلوبة لفتح حساب استثماري جديد ، يمكن أن يختلف الوقت المطلوب لفتح حساب الوساطة الخاص بك. تستغرق بعض التطبيقات مثل Robinhood وبدائلها وقتًا قصيرًا فقط لإدخال معلوماتك ، واطلب من الشركة التحقق منها ثم مسحك للتداول. لدى بعض الوسطاء أيضًا عمليات أو إجراءات مكثفة يجب عليهم اتباعها للامتثال للمخاطر أو اللوائح أو لأسباب أخرى. ستحتاج إلى التأكد من أن أموالك آمنة على Webull أو M1 Finance أو أي من تطبيقات الاستثمار الأخرى المدرجة أعلاه.

بعد العثور على وسيطك عبر الإنترنت ، تحتاج إلى فتح حساب. تشبه هذه العملية إلى حد كبير حسابًا مصرفيًا عاديًا وعادة ما يكون فتح حساب رقميًا بالكامل. لدى بعض الوسطاء ، تكون العملية سريعة مثل فتح حساب Gmail جديد ، وفي حالات أخرى ، قد تستغرق يومين بينما يقومون ببعض التحقق من الخلفية.

تحقق من هويتك

املأ التفاصيل الخاصة بك لإنشاء حساب وساطة وإرفاق نسخة من هويتك للتحقق منها.

إيداع الأموال

ستدفع نقدًا لشراء أسهم ستاربكس. يجب إرسال هذه الأموال أولاً (إيداعها) إلى الوسيط الخاص بك. الطريقة الأكثر شيوعًا لإيداع أموالك هي التحويل المصرفي واستخدام بطاقة الائتمان / الخصم. لدى بعض الوسطاء ، يمكنك الإيداع من محافظ إلكترونية مختلفة مثل Paypal ، على سبيل المثال في eToro.

عندما تشتري أسهمًا في الشركة ، يجب أن تدفع نقدًا مقابلها. هذا يعني أنك ستحتاج إلى إيداع الأموال في حسابك (على الأقل أعلى من الحد الأدنى لفتح الحساب). يقوم معظم الوسطاء بتمكين ذلك على الفور من خلال خدمات تم التحقق منها مثل Plaid. أثناء مسح التحويل الخاص بك ، يسمح لك البعض بالقدرة على التداول بالائتمان حتى يتم تسوية الأموال رسميًا في حسابك. لحسن الحظ ، فإن خدمات مثل Plaid تجعل عملية تحويل الأموال هذه سريعة وسهلة ، ناهيك عن أنها آمنة للغاية عند تمويل حساب الوساطة الخاص بك. يعتمد معظم الوسطاء على التحويلات المالية المباشرة من حسابك الجاري ولكن يسمح لك الآخرون بإيداع الأموال من المحافظ الإلكترونية مثل PayPal.

الآن بعد أن فتحت حسابك على تطبيق تداول على الهاتف المحمول ، فأنت بحاجة إلى إيداع الأموال: تحقق من هذا الفيديو التفصيلي إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في إيداع الأموال في حسابك الاستثماري.

يجب أن يكون لديك حساب تداول ممول لشراء أسهم شركة Starbucks Corporation SBUX. يجب تحويل (إيداع) هذه الأموال إلى وسيط الأوراق المالية الخاص بك أولاً. هذا عادة ما يكون بسيطًا وسريعًا جدًا. منصات تداول الأسهم الحديثة بورصة ستاربكس كوربوريشن تقوم بالمزايدة وبيع الأسعار بسرعة كبيرة. تعد التحويلات المصرفية وإيداعات بطاقات الائتمان / الخصم من أكثر طرق الإيداع شيوعًا. يسمح لك بعض الوسطاء ، مثل eToro ، بالإيداع في حساب الاستثمار الخاص بك باستخدام محافظ إلكترونية متنوعة مثل Paypal.

قم بتحويل الأموال إلى حسابك الجديد باستخدام بطاقة الائتمان أو الخصم أو التحويل المصرفي أو طريقة الدفع البديلة ، مثل PayPal. الحد الأدنى للإيداع هو 100 دولار.

اختر سهم ستاربكس

يتم تداول ستاربكس في بورصة ناسداك تحت الرمز SBUX. يتم تداول هذا السهم علنًا وإدراجه علنًا ، لذا يمكنك شرائه دون أن تكون ، على سبيل المثال ، مستثمرًا معتمدًا.

رمز مؤشر ستاربكس هو NASDAQ: SBUX. رمز المؤشر ، أو رمز الأسهم ، هو المعرف الفريد للشركة المتداولة علنًا بحيث يمكنك العثور عليه في البورصات. هل ستاربكس تدفع أرباحا؟ هل ستاربكس صديقة للبيئة؟

ابحث عن ستاربكس باستخدام المؤشر SBUX. انقر فوق الزر “تداول” وأدخل تفاصيل استثمارك ، مثل عدد الأسهم التي تريد شراءها أو المبلغ الذي تريد إنفاقه. اضغط على “تداول الآن” للاستثمار في ستاربكس وإتمام عملية الشراء.

استخدم شريط البحث في الأعلى للعثور على ستاربكس. ما عليك سوى البحث باستخدام اسم الشركة أو رمز شريطها SBUX.

شراء أسهم ستاربكس

الآن ، لديك الحساب والنقد والحصة المستهدفة. الخطوة الأخيرة هي الضغط على زر الشراء! تقوم بتسجيل الدخول إلى الوسيط عبر الإنترنت ، والبحث عن سهم ستاربكس ، وإدخال عدد الأسهم التي ترغب في شرائها ، والنقر فوق شراء ، والذي سيبدأ في شراء الأسهم (في لغة التداول: تنفيذ أمر الشراء). بضع تلميحات حول هذا: عند تقديم طلب ، يمكنك الاختيار من بين أنواع أوامر مختلفة. يشتري أمر السوق بسعر السوق الفعلي ، بينما يسمح لك الأمر المحدد بتحديد السعر الدقيق الذي تريد شراء السهم به.

الآن بعد أن وجدت الوسيط الخاص بك ، وفتحت حسابًا وأودعت الأموال ، فأنت على استعداد لبدء الاستثمار في الأسهم. من هذه النقطة ، ستحتاج إلى الانتقال إلى المخزون داخل تطبيقك ، وإدخال مقدار الأسهم (أو الدولارات التي ترغب في استثمارها بأسهم كسرية) التي تريد شراءها ، وحدد نوع الأمر المفضل لديك (على سبيل المثال ، السوق ، الحد ، وما إلى ذلك) وتنفيذ التجارة. لمزيد من التحكم ، قد ترغب في استخدام أمر محدد بدلاً من أمر سوق بسيط. تسمح لك أوامر التحديد بتحديد السعر الذي ترغب في شرائه للسهم أو أفضل منه أثناء تنفيذ أوامر السوق تلقائيًا بالسعر المتاح من البائعين. في الأوراق المالية التي يتم تداولها بشكل ضعيف مع فروق أسعار كبيرة بين سعر العرض والطلب ، يمكن أن يؤدي ذلك إلى فرق كبير إلى حد ما بين ما ترى تداول الأسهم من أجله وما تدفعه بالفعل.

بعد اختيارك الوسيط وفتح حساب ، حان الوقت لتقديم طلب لشراء سهم. حدد عدد أسهم أسهم ستاربكس التي ترغب في شرائها ، وحدد نوع الطلب ، وقدم طلب شراء مع الوسيط الذي تتعامل معه.

Similar Posts

17 Comments

  1. I absolutely love your blog.. Very nice colors & theme. Did you make this amazing site yourself? Please reply back as I’m trying to create my very own site and would love to find out where you got this from or just what the theme is called. Thank you!

  2. Right here is the right web site for anybody who wishes to find out about this topic. You know so much its almost tough to argue with you (not that I personally would want to…HaHa). You definitely put a fresh spin on a topic that’s been written about for a long time. Great stuff, just wonderful.

  3. I truly love your website.. Very nice colors & theme. Did you build this amazing site yourself? Please reply back as I’m trying to create my own personal website and would like to find out where you got this from or just what the theme is named. Kudos.

  4. Hey there! I just would like to offer you a huge thumbs up for the great information you have right here on this post. I am coming back to your website for more soon.

  5. The very next time I read a blog, Hopefully it does not fail me as much as this particular one. I mean, Yes, it was my choice to read through, but I actually believed you would have something useful to say. All I hear is a bunch of moaning about something you can fix if you were not too busy seeking attention.

  6. When I originally commented I seem to have clicked on the -Notify me when new comments are added- checkbox and now every time a comment is added I get four emails with the same comment. Is there a means you are able to remove me from that service? Thanks.

  7. I would like to thank you for the efforts you have put in penning this blog. I’m hoping to see the same high-grade blog posts by you in the future as well. In truth, your creative writing abilities has encouraged me to get my very own blog now 😉

  8. An intriguing discussion is definitely worth comment. I do believe that you ought to publish more on this issue, it may not be a taboo matter but typically folks don’t speak about these subjects. To the next! Kind regards.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *