كيفية شراء أسهم شركة بلاك روك

كيفية شراء أسهم شركة بلاك روك في 2023

آخر تحديث يوليو 2, 2023 • الرابح

بلاك روك هي شركة لإدارة الأصول تقع في نيويورك ، الولايات المتحدة ، وهي جزء من قطاع الخدمات المالية ، ويتم تداولها تحت مؤشر بلاك روك في بورصة نيويورك. حسنًا ، لقد قررت أنك ترغب في شراء أسهم شركة بلاك روك. هذه بداية جيدة. دعنا نرى ما ينتظرنا قبل أن تقول رسميًا أنك أحد المساهمين في بلاك روك.

كيفية شراء أسهم شركة بلاك روك؟

إنشاء حساب تداول

تحقق من هويتك

إيداع الأموال

الآن بعد أن ملأت معلوماتك حول أفضل تطبيق استثماري، فإن خطوتك التالية هي تحويل الأموال لاستثمارك للحصول على مزيد من التفاصيل حول إيداع الأموال في حسابك الاستثماري الجديد.

يقبل بعض الوسطاء أيضًا بطاقات الائتمان. ومع ذلك ، قد يستغرق الوسيط ما يصل إلى أسبوعين لإعداد وتمويل حساب التداول الخاص بك.

عند تمويل حسابك ، استخدم فقط الأموال التي يمكنك تحمل خسارتها. إذا انقلبت التجارة ضدك وكانت مدخراتك في خطر . يقبل الوسطاء بطاقات الخصم والتحويلات البنكية لإيداعات الحساب.

اختر سهم بلاك روك

بمجرد أن تصبح جاهزًا لشراء الأسهم في Meta ، سجّل الدخول إلى حساب التداول الخاص بك. اكتب رمز المؤشر META وعدد الأسهم التي تريد شراءها، أو مبلغ المال الذي تريد استثماره. تتيح لك العديد من المنصات إضافة “وقف الخسارة” بعد شراء الأسهم، مما يسمح بالحد من خسائرك إذا انخفض سعر السهم.

الآن ، لديك الحساب والنقد والحصة المستهدفة. الخطوة الأخيرة هي الضغط على زر الشراء! تقوم بتسجيل الدخول إلى الوسيط عبر الإنترنت ، والبحث عن مشاركة فيسبوك، وإدخال عدد الأسهم التي ترغب في شرائها ، والنقر فوق شراء ، والتي ستبدأ في شراء الأسهم (في لغة التداول: تنفيذ أمر الشراء).

شراء أسهم شركة بلاك روك

بمجرد أن تكون مستعدًا لتقديم طلبك ، سجّل الدخول إلى منصة التداول أو الاستثمار وأدخل رمز شريط مايكروسوفت (MSFT) بالإضافة إلى عدد الأسهم أو المبلغ بالدولار الذي ترغب في شرائه. يمكنك اختيار شراء أسهم مايكروسوفت بسعرها الحالي أو يمكنك وضع أمر إيقاف للشراء بمجرد وصولها إلى سعر معين.

يتم تداول مايكروسوفت في بورصة ناسداك ، ثاني أكبر بورصة في العالم. ساعات التداول العادية في بورصة ناسداك هي من 9:30 صباحًا حتى 4:00 مساءً. ET من الاثنين إلى الجمعة ، على الرغم من أن الوساطة الخاصة بك قد توفر لك الوصول إلى ساعات التداول الممتدة قبل وبعد السوق.

يمكنك تقديم طلب شراء باستخدام منصة الوسيط عبر الإنترنت. إذا قررت وضع أمر محدد ، فسيتعين عليك ملء عدد الأسهم التي ترغب في شرائها والسعر المحدد. هذا هو السعر الذي ترغب في دفعه مقابل السهم ولأنه أقل من سعر السوق ، يجب أن يتداول السهم بالسعر المحدد لملء طلبك.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *