كيفية شراء أسهم فيسبوك

كيفية شراء أسهم فيسبوك في 2023

آخر تحديث يوليو 2, 2023 • الرابح

مع وجود ما يقرب من ملياري مستخدم نشط يوميًا على منصته وأكثر من 100 مليار دولار في المبيعات السنوية، يعد فيسبوك ظاهرة عالمية وطاولة مدرة للدخل. قامت الشركة مؤخرًا بتغيير علامتها التجارية لتصبح ميتا. إذا كنت مهتمًا بإضافة بعض أسهم ميتا إلى محفظتك، فإليك كيفية شراء أسهم فيسبوك.

كيفية شراء أسهم شركة فيسبوك؟

إنشاء حساب تداول

حساب الوساطة ضروري للاستثمار في أسهم فيسبوك. تتخصص شركات السمسرة المختلفة في مجالات مختلفة. يركز البعض على مستثمرين أكثر تطوراً ، بينما يجلب آخرون مستثمرين جدد من خلال لوحات معلومات سهلة الاستخدام أو تطبيق هاتف رائع.

ومع ذلك ، تقدم معظم شركات السمسرة الكبرى العديد من المواد التعليمية ، بالإضافة إلى طرق لتصور أداء الأسهم وتخطيطه. للبدء في اختيار وسيط ، اقرأ مقالنا عن أفضل حسابات الوساطة.

سواء كنت تاجر أسهم متمرس أو مبتدئًا ، ستحتاج إلى فتح حساب باستخدام منصة تداول. يتخطى التالي مسابقة تاريخ لندن يتخطى التالي مسابقة تاريخ لندن يجدر أخذ الوقت الكافي لمراجعة التكاليف المتضمنة – فمعظم المنصات ، وليس كلها ، تفرض رسومًا على تداول الأسهم وقد يفرض البعض أيضًا رسومًا سنوية على النظام الأساسي مقابل امتلاك الأسهم.

بعد العثور على وسيطك عبر الإنترنت ، تحتاج إلى فتح حساب. تشبه هذه العملية إلى حد كبير حسابًا مصرفيًا عاديًا وعادة ما يكون فتح حساب رقميًا بالكامل. لدى بعض الوسطاء ، تكون العملية سريعة مثل فتح حساب Gmail جديد ، وفي حالات أخرى ، قد تستغرق يومين بينما يقومون ببعض التحقق من الخلفية.

يعد فتح حساب وساطة عبر الإنترنت أمرًا ضروريًا إذا كنت ترغب في شراء الأسهم. إنها عملية مباشرة إلى حد ما تستغرق حوالي 15 دقيقة. الشيء الوحيد الذي قد يتطلب عملًا قانونيًا هو بذل العناية الواجبة للعثور على وسيط بأقل الرسوم. لدينا دليل حول فتح حساب وساطة يمكنك استخدامه لمساعدتك خلال العملية.

تحقق من هويتك

إيداع الأموال

الآن بعد أن أنشأت حسابك على التطبيق للاستثمار ، تحتاج إلى إيداع الأموال: تحقق من هذا الفيديو التفصيلي للحصول على مزيد من التفاصيل حول تحويل الأموال إلى حساب الوساطة الخاص بك.

ستدفع نقدًا لشراء أسهم فيسبوك. يجب إرسال هذه الأموال أولاً (إيداعها) إلى الوسيط الخاص بك. الطريقة الأكثر شيوعًا لإيداع أموالك هي التحويل المصرفي واستخدام بطاقة الائتمان / الخصم. لدى بعض الوسطاء ، يمكنك الإيداع من محافظ إلكترونية مختلفة مثل باي بال، على سبيل المثال في AvaTrade.

عندما تشتري أسهم فيسبوك، ستحتاج إلى الدفع نقدًا مقابلها. هذا يعني أنك ستحتاج إلى إيداع الأموال في حسابك. إعلان يقوم معظم الوسطاء بتمكين ذلك على الفور من خلال خدمات تم التحقق منها. أثناء مسح التحويل الخاص بك ، يسمح لك البعض بالقدرة على التداول حتى يتم تسوية الأموال رسميًا في حسابك.

لحسن الحظ ، فإن خدمات تجعل عملية تحويل الأموال هذه سريعة وسهلة ، ناهيك عن أنها آمنة للغاية عند تمويل حساب الوساطة الخاص بك. يعتمد معظم الوسطاء على التحويلات المالية المباشرة من حسابك الجاري ولكن يسمح لك الآخرون بإيداع الأموال من المحافظ الإلكترونية مثل باي بال.

اختر سهم فيسبوك

رمز مؤشر Meta هو META. يتم تداول Meta في بورصة ناسداك التي تركز على التكنولوجيا في الولايات المتحدة والمفتوحة للتداول من الساعة 9:30 صباحًا إلى 4 مساءً (بالتوقيت الشرقي) من الاثنين إلى الجمعة.

افتح منصة الوساطة عبر الإنترنت الخاصة بك ، ثم أدخل رمز مؤشر فيسبوك، وعدد الأسهم أو القيمة بالدولار لما تريد بيعه واختر نوع أمر البيع. إنها تعمل إلى حد ما بنفس طريقة أنواع أوامر الشراء التي قمنا بتغطيتها .

بضع تلميحات حول هذا: عند تقديم طلب ، يمكنك الاختيار من بين أنواع أوامر مختلفة. يشتري أمر السوق بسعر السوق الفعلي ، بينما يسمح لك الأمر المحدد بتحديد السعر الدقيق الذي تريد شراء السهم به.

شراء أسهم فيسبوك

مع هذا النوع من الطلبات ، تحتاج أيضًا إلى تحديد مدة الطلب. يمكنك اختيار الأمر الجيد حتى الإغلاق. إذا كنت ترغب في شراء السهم على الفور ، يمكنك اختيار أمر السوق وسيتم تنفيذ طلبك بسعر الطلب.

على سبيل المثال ، إذا اشتريت أسهمًا بسعر 100 جنيه إسترليني ، وقمت بتعيين وقف خسارة بقيمة 90 جنيهًا إسترلينيًا ، فسيتم بيع أسهمك إذا انخفض سعر السهم إلى أقل من 90 جنيهًا إسترلينيًا ، مما يحد من خسارتك المحتملة إلى 10٪.

يمكنك أن تطلب أن تقوم الوساطة بشراء أسهم سهم فيسبوك بالسعر الحالي أو استخدام نوع أمر أكثر تقدمًا ، مثل أوامر الحد أو أوامر الإيقاف. لا تشتري هذه الأنواع من الأوامر الأسهم إلا بمجرد انخفاض سعر السهم إلى ما دون حد معين.

يتم تداول فيسبوك في بورصة ناسداك ، ويمكن شراء أو بيع أسهمه بين الساعة 9:30 صباحًا و 4:00 مساءً. بالتوقيت الشرقي ، من الاثنين إلى الجمعة. إذا كانت منصة الوساطة الخاصة بك توفر الخيار ، فإن ناسداك تسمح بالتداول قبل السوق وبعده.

ساعات التداول في ناسداك قبل افتتاح السوق هي من 4:00 صباحًا حتى 9:30 صباحًا ، ويعمل التداول بعد ساعات التداول من 4:00 مساءً. حتى 8:00 مساءً ET. إذا قمت بتقديم طلب خارج الساعات التي تسمح لك الوساطة بالتداول خلالها ، فستتم معالجته بمجرد استئناف التداول.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *