كيفية شراء أسهم نايك

كيفية شراء أسهم نايك في 2023

آخر تحديث أبريل 6, 2023 • الرابح

ربما تشتهر نايك بأحذيتها الرياضية الشهيرة، وهي قوة تصنيع تنتج تقريبًا كل أنواع المعدات والملابس الرياضية التي يمكنك أن تحلم بها. وقد أدى ذلك إلى بيانات مالية مثيرة للإعجاب ارتفع سعر سهم نايك من بداية يناير 2019 إلى يناير 2023، ارتفع سعر نايك بنسبة تزيد عن 80٪، فإليك كيفية شراء أسهم نايك.

كيفية شراء أسهم شركة نايك؟

إنشاء حساب تداول

ابدأ بتحديد شركة وساطة منظمة وذات سمعة عالية تسرد أسهم نايك. قم بإنشاء حساب مستثمر في الأسهم معهم. عملية إنشاء الحساب سهلة ومباشرة ولا تستغرق سوى بضع دقائق.

بعد العثور على وسيطك عبر الإنترنت ، تحتاج إلى فتح حساب. تشبه هذه العملية إلى حد كبير حسابًا مصرفيًا عاديًا وعادة ما يكون فتح حساب رقميًا بالكامل. لدى بعض الوسطاء ، تكون العملية سريعة مثل فتح حساب بريد جوجل جديد ، وفي حالات أخرى ، قد تستغرق يومين بينما يقومون ببعض التحقق من الخلفية.

إذا كنت جديدًا في هذه اللعبة ، فقد لا تدرك أنك بحاجة إلى حساب وساطة لشراء الأسهم ، بما في ذلك أسهم نايك . إذا لم يكن لديك واحد بالفعل ، فإن عملية فتحه تكون سريعة وغير مؤلمة. هناك الكثير من الوسطاء الأكفاء الذين يتنافسون على أموالك.

تحقق من هويتك

ستطلب منك جميع شركات السمسرة المنظمة عبر الإنترنت ، منك التحقق من هويتك قبل أن تتمكن من البدء في إيداع الأموال أو التداول. تزويدهم إما ببطاقة الهوية الوطنية أو رخصة القيادة أو جواز السفر. سيطلب منك كل وسيط منظم تصادفه التحقق من هويتك. ما عليك سوى تزويدهم بنسخة.

إيداع الأموال

ستدفع نقدًا لشراء أسهم نايك. يجب إرسال هذه الأموال أولاً (إيداعها) إلى الوسيط الخاص بك. الطريقة الأكثر شيوعًا لإيداع أموالك هي التحويل المصرفي واستخدام بطاقة الائتمان / الخصم. لدى بعض الوسطاء ، يمكنك الإيداع من محافظ إلكترونية مختلفة مثل باي بال، على سبيل المثال في أفاتريد.

قم بتسجيل الدخول إلى حساب تاجر الأسهم المعتمد الخاص بك وقم بإيداع الأموال. لاحظ أن الوسطاء المختلفين يحتفظون بحد أدنى متنوع للإيداع والتداول – لذا ضع في اعتبارك هذا عند البحث عن أفضل وسيط أسهم. كما أنها تدعم خيارات الدفع المختلفة.

سجّل الدخول إلى حساب متداول أفاتريد المعتمد الآن وعلامة تبويب على أيقونة “إيداع الأموال” في لوحة تحكم المستخدم الخاصة بك. ستظهر علامة تبويب تمويل ، تشير إلى جميع خيارات الدفع المتاحة لك – غالبًا بناءً على بلد إقامتك.

اختر سهم نايك

ابحث عن أسهم نايك على منصة تداول الوسطاء ، واختر شراء السهم ، ثم تابع وضع أمر الشراء هذا وتخصيصه. هذا كل شيء! باتباع هذه الخطوات السهلة ، يمكنك شراء أسهم نايك في أقل من 10 دقائق.

عندما تكون مستعدًا لشراء أسهم نايك ، ستحتاج ببساطة إلى تسجيل الدخول إلى حساب الوساطة الخاص بك ، وإدخال رمز شريط نايك (NKE) وإدخال كمية الأسهم (أو القيمة بالدولار) التي تريدها.

مع حساب الوساطة الخاص بك وتشغيله وتمويله ، يمكنك استخدام منصة التداول عبر الإنترنت للوسيط لشراء أسهم نايك. للقيام بذلك ، ابحث في موقع الوسيط عن نايك، وهو رمز شريط نايك، وهو الرمز المستخدم لتحديده في البورصات. يجب أن تظهر أسعار أسهم شركة، جنبًا إلى جنب مع زر الشراء.

شراء أسهم نايك

الآن ، لديك الحساب والنقد والحصة المستهدفة. الخطوة الأخيرة هي الضغط على زر الشراء! تقوم بتسجيل الدخول إلى الوسيط الخاص بك عبر الإنترنت ، والبحث عن سهم نايك، وإدخال عدد الأسهم التي ترغب في شرائها ، والنقر فوق شراء ، والتي ستبدأ في لغة التداول: تنفيذ أمر الشراء).

انقر فوق ذلك وسيتم تحميل تذكرة طلب. ضمن بطاقة الطلب ، ستتمكن من تحديد عدد الأسهم التي ترغب في شرائها واختيار نوع الطلب.عند تقديم طلب ، يمكنك الاختيار من بين أنواع أوامر مختلفة. يشتري أمر السوق بسعر السوق الفعلي ، بينما يسمح لك الأمر المحدد بتحديد السعر الدقيق الذي تريد شراء السهم به.

يجب على أي شخص يرغب في شراء أسهم نايك بشكل مستقل بالاقتران مع استثمارات أخرى أن ينضم إلى السمسرة. في معظم شركات السمسرة ، يمكنك إصدار أمر سوق أو أمر محدد. أمر السوق هو عملية شراء عادية تقوم بإكمالها بسعر السهم الحالي. على الرغم من أن نايك تعد من أكثر الاستثمارات شيوعًا ، إلا أنه يمكنك أيضًا شراء السندات وصناديق الاستثمار المشتركة والصناديق المتداولة.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *