تداول العملات المشفرة

أفضل 5 عملات مشفرة للاستثمار على المدى القصير

آخر تحديث أبريل 14, 2023 • الرابح

هناك الآلاف من العملات المشفرة، والتي يمكن أن تجعل من الصعب على المتداولين الجدد تنظيم استراتيجية استثمار آمنة. يبحث المستثمرون الجدد عن استثمارات قصيرة الأجل من أجل استثمار طويل الأجل. لذلك، قمنا هنا بإدراج أفضل عملات مشفرة للاستثمار على المدى القصير.

ما هي أفضل عملات مشفرة للاستثمار على المدى القصير؟

1. كاردانو.

عملة كاردانو (ADA). شبكة كاردانو لها بصمة أصغر وأساس هذه العملة قوي للغاية. يبدي بعض المستثمرين المشهورين اهتمامًا بالاستثمار في هذا التشفير لميزاته الفريدة. وفقًا لـ Forbes ، يعد كاردانو ثالث أكبر بروتوكول رمزي غير قابل للاستبدال في العالم.

2. بوليغون.

إذا كان أي شخص يفكر في أفضل عملة مشفرة للاستثمار على المدى القصير ، فإن بوليغون هي واحدة من أفضل الفرص للاستثمار. الذي يتبع منصة الإيثريوم بلوك تشين. لذلك يمكنك بسهولة الاستثمار في هذه العملة المشفرة. يتم تشغيل هذه العملة لخدمات الدفع ورسوم المعاملات وكعملة تسوية. تستضيف بوليغون MATIC بما في ذلك بعض التطبيقات من شركات مثل فيسبوك.

3. شيبا إينو.

عملة شيبا إينو (SHIB) هي عملة مشفرة لامركزية اكتسبت شعبية في الآونة الأخيرة بسبب ميزاتها الفريدة وإمكانات النمو. التي تعمل على الإيثريوم بلوك تشين. نظرًا لقوة النمو القوية المحتملة ، يمكنك تخمين مقدار نموها في الأيام القادمة. لذلك سيكون أفضل استثمار لك في عام 2023.

4. بولكادوت.

الهدف من بولكادوت قوي جدًا ، فهو أسرع من العديد من بروتوكولات البلوك تشين الأخرى التي تجري 1000 معاملة في الثانية حتى تتمكن من التفكير في ميزاتها التكنولوجية. إذا كنت مهتمًا بالاستثمار في بولكادوت، فيمكنك بدء رحلتك الاستثمارية لشراء بولكادوت في بورصة العملات المشفرة.

5. تشين لينك.

تم تصميم تشين لينك لتمويل نمو المشروع. نظرًا لتزايد أهمية البلوك تشين في حالات الاستخدام في العالم الحقيقي ، يمكن أن تكون رموز تشين لينك LINK واحدة من أفضل العملات المشفرة للاستثمار على المدى القصير، تم إنشاء تشين لينك على البلوك تشين الخاص به ويشجع عملية التعدين بين مستخدميها.

يتم استخدام رمز تشين لينك لمكافأة مشغلي شبكات تشين لينك عند استرداد البيانات من التغذية خارج السلسلة ، وتنسيق البيانات في تنسيقات يمكن الوصول إليها ، وإجراء العديد من العمليات الحسابية خارج السلسلة. على وجه الخصوص ، يتم استخدام تشين لينك لتوزيع الرموز غير القابلة (NFTs).

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *