شراء العملات الرقمية

كيفية شراء البيتكوين Bitcoin في 2024

آخر تحديث يناير 2, 2024 • الرابح

غالبًا ما يكون شراء البيتكوين هو الخطوة الأولى التي يتخذها المستثمرون في عالم العملات الرقمية. ويمكن أن يكون مشهدًا غير مألوف بالنسبة لشخص معتاد على المنتجات المالية التقليدية. هناك العديد من الطرق لشراء البيتكوين والعملات المشفرة الأخرى، من منصات تداول العملات الرقمية إلى عمليات الشراء داخل التطبيق في بعض التطبيقات. قبل الغوص، من الجدير التفكير في شهيتك للمخاطرة.

كيفية شراء عملة البيتكوين BTC؟

إنشاء حساب تداول.

إنشاء حساب
إنشاء حساب

عندما تفتح حسابًا في شركة وساطة تقليدية أو بورصة عملات مشفرة ، ستحتاج إلى تقديم المعلومات الشخصية الأساسية. بالطبع ، ستحتاج إلى تقديم اسمك ، لكن الشركة ستطلب أيضًا بيانات أخرى مثل رقم الضمان الاجتماعي وعنوانك ورقم هاتفك ورقم حسابك المصرفي.

قد تضطر أيضًا إلى تفصيل مقدار خبرتك في التداول ومدى راحتك في التداول ، اعتمادًا على المؤسسة. تتيح هذه المعلومات للشركة التعرف عليك والتحقق من هويتك. من الأهمية بمكان أيضًا خلال وقت الضريبة عندما يقوم الوسيط أو البورصة بإعداد مستندات عن أرباحك وخسائرك.

قم بإنشاء حسابك والتحقق منه للحصول على محفظة بيتكوين المجانية الخاصة بك مع أمان 2FA. يعد إعداد حسابك أمرًا سهلاً ويمكن إجراؤه في دقائق. كل ما تحتاجه هو عنوان بريد إلكتروني ورقم هاتف للبدء.

تحقق من هويتك.

تحقق من هويتك
تحقق من هويتك

عندما تشتري بيتكوين بعملة صادرة عن الحكومة من خلال خدمة الصرف، فأنت تتفاعل مع شركة منظمة. يجب أن تمتثل هذه الشركات لقواعد اعرف عميلك (KYC) ومكافحة غسيل الأموال (AML) المتعلقة بتحويل الأموال. تتطلب هذه اللوائح جمع معلومات العميل، بما في ذلك وثائق الهوية وأحيانًا إثبات العنوان.

إيداع الأموال.

إيداع الأموال
إيداع الأموال

اتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة لاختيار محفظتك المفضلة للإيداع. تتكون محفظة Bitcoin.com فعليًا من محافظ منفصلة لكل أصل رقمي ندعمه (مثل BTC و BCH وما إلى ذلك). بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إنشاء العديد من المحافظ الفردية كما تريد ، وهي ميزة يمكن أن تساعدك في تنظيم أموالك. على سبيل المثال ، يمكنك إنشاء محفظة Bitcoin واحدة تسمى My BTC Savings ومحفظة Bitcoin أخرى تسمى Everyday BTC Spending.

قم بتحويل العملة الورقية من حسابك المصرفي إلى Binance ، ثم استخدم المبلغ لشراء Bitcoin (BTC).

الودائع في المواقع أو التبادلات المتعلقة بالعملات المشفرة. تختلف الرسوم للودائع عبر حساب مصرفي أو بطاقة خصم أو ائتمان ، كما تفرض البورصات رسومًا لكل معاملة.

ابحث عن BTC.

بعد اختيار البورصة ، يجب عليك تمويل حسابك قبل البدء في الاستثمار في البيتكوين. تحقق مما إذا كانت البورصة الخاصة بك تحتوي على محفظة البيتكوين مضمنة في نظامها الأساسي. إذا لم يكن الأمر كذلك، فستحتاج إلى العثور على واحد خاص بك. بمجرد أن يتم تمويل حسابك.

يمكنك تقديم طلبك الأول لشراء البيتكوين. اعتمادًا على النظام الأساسي الذي تستخدمه ، قد تتمكن من شرائه عن طريق النقر على زر ، أو قد تضطر إلى إدخال رمز مؤشر البيتكوين (BTC).

إذا كان سعر البيتكوين الحالي حوالي 21000 دولار ، فستحتاج إلى استثمار الكثير لشراء 1 BTC. إذا استثمرت أقل ، لنفترض 1000 دولار ، فستحصل على نسبة مئوية من البيتكوين تساوي حوالي 0.043 BTC.

تأكيد شراء البيتكوين.

يمكنك البدء في شراء البيتكوين بعد التحقق منك وإيداع الأموال في حسابك. تختلف هذه الطريقة اعتمادًا على البورصة التي تختارها ، حيث تسمح لك بعض البورصات بشراء أو بيع البيتكوين بمجرد الضغط على زر “اكتساب” أو “بيع” وإدخال المبلغ الذي ترغب في شرائه (أو بيعه).

توفر معظم بورصات العملات المشفرة ، بشكل عام ، ثلاثة أنواع أساسية على الأقل من الأوامر: أمر السوق ، وأمر الإيقاف ، وأمر التحديد. النقر فوق زر شراء أو تداول أو أمر جديد على الشاشة الرئيسية للبورصة لتنفيذ أي من هذه الخيارات. بعد ذلك ، ستتمكن من تحديد أحد الخيارات الثلاثة المذكورة قبل الضغط على زر إرسال.

بمجرد معالجة الطلب ، سيتم نقلك إلى شاشة التأكيد. هذا كل شيء ، لقد اشتريت البيتكوين.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *