شراء الريبل Ripple

كيفية شراء الريبل Ripple في 2023

آخر تحديث أبريل 13, 2023 • الرابح

تم إطلاق الريبل (XRP) في عام 2012 بمهمة جريئة لتغيير التحويلات الدولية باستخدام العملة المشفرة لمساعدة الأشخاص على نقل الأموال في جميع أنحاء العالم. يتمتع الريبل بمتابعين مخلصين مما ساعده على الوصول إلى أعلى سعر على الإطلاق عند 3.40 دولار في يناير 2018. إذا كنت مستعدًا للبدء ، فاقرأ للحصول على إرشادات خطوة بخطوة وقائمة بالمنصات التي يمكنك استخدامها لشراء الريبل.

كيفية شراء عملة الريبل XRP؟

إنشاء حساب تداول.

إنشاء حساب
إنشاء حساب

أدخل عنوان بريدك الإلكتروني وبلد إقامتك وقم بتأمين حسابك بكلمة مرور قوية. قم بالتسجيل على الموقع ، وتحقق من حسابك بمعلومات كاملة.

ستحتاج إلى اسم مستخدم وعنوان بريد إلكتروني وكلمة مرور قوية للتسجيل. بعد ذلك ، سيتم إرشادك للتحقق من حسابك.

يعمل حساب تداول الخاص بك كبوابة لشراء العملات المشفرة. ولكن قبل أن تتمكن من شراء الريبل (XRP) ، ستحتاج إلى فتح حساب والتحقق من هويتك.

تحقق من هويتك.

تحقق من هويتك
تحقق من هويتك

لإنشاء حساب في بورصة ، ستحتاج إلى التحقق من عنوان بريدك الإلكتروني وهويتك. احصل على بطاقة هوية بها صورة وهاتفك جاهزًا. بمجرد التحقق ، يمكنك إيداع الدولار الأمريكي باستخدام طريقة الدفع الأنسب لك – العملات المشفرة والمدفوعات المصرفية والبطاقات مقبولة على نطاق واسع.

إيداع الأموال.

إيداع الأموال
إيداع الأموال

بمجرد التحقق ، يمكنك إيداع الدولار الأمريكي باستخدام طريقة الدفع الأنسب لك – العملات المشفرة والمدفوعات المصرفية والبطاقات مقبولة على نطاق واسع.

لشراء الريبل، أنشئ عنوان إيداع وقم بتحويل المبلغ المطلوب – تمامًا مثل إرساله إلى أي عنوان الريبل.

قم بتحويل العملة الورقية من حسابك المصرفي، ثم استخدم المبلغ لشراء الريبل (XRP).

ابحث عن XRP.

قبل إجراء عملية الشراء ، ابحث عن أفضل منصة تداول تناسبك بناءً على الأمان وسهولة الاستخدام. لذا قم ببحثك قبل فتح حساب. بمجرد أن يتم تمويل حسابك ، فأنت على استعداد لبدء شراء الريبل. في البورصة التي اخترتها ، ابحث عن عملة الريبل وأدخل المبلغ الذي ترغب في استثماره.

تأكيد شراء الريبل.

إذا كنت ترغب في تداول XRP ، فعليك زيارة صفحة التداول أو الانتقال إلى قسم تريد برو Trade Pro في تطبيق التداول للهاتف المحمول. يمكنك تداول الريبل عبر أوامر السوق وأوامر الحد.

يسمح لك أمر السوق بشراء وبيع العملات المشفرة بأفضل سعر متاح في دفتر الطلبات. لديه تنفيذ فوري ، لذلك لا يمكن التراجع عنه. يسمح لك الأمر المحدد بشراء عملة معماة أقل من سعر السوق الحالي.

يتم تنفيذ أمر الحد عندما يصل السعر إلى مستوى معين أو يحدث أمر حد مطابق في دفتر الطلبات. يمكن إلغاء الأمر المحدد حتى تنفيذه بالكامل. بعد تحديد نوع الأمر ، قم بتعيين مبلغ الريبل الذي تريد شراءه أو بيعه وقم بوضع أمر. عند تنفيذ الأمر ، يمكنك العثور على مزيد من التفاصيل حوله في سجل التداول في صفحة التمويل. إذا قمت بزيارة صفحة التجارة لأول مرة ، فسترى سوق BTC إلى USD.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *