شراء بينانس كوين BNB

كيفية شراء بينانس كوين BNB في 2023

آخر تحديث أبريل 21, 2023 • الرابح

في هذا الدليل ، سنشرح كيفية شراء بينانس كوين ونزودك ببعض الطرق البديلة التي يمكنك استخدامها لشراء رموز BNB. ومع ذلك، ارتفع الطلب على العملة المحلية للبلوكشين الخاصة ببينانس كوين، BNB، منذ إطلاقه. في هذا الدليل، نأخذك عبر الخطوات. إليك كل ما تحتاج لمعرفته حول كيفية ومكان شراء BNB.

كيفية شراء عملة بينانس كوين BNB؟

إنشاء حساب تداول.

إنشاء حساب
إنشاء حساب

قم بزيارة موقع بينانس الإلكتروني واضغط على زر “Register Now”. ثم حدد “إنشاء حساب فردي” واملأ عنوان البريد الإلكتروني ورقم الجوال وكلمة مرور قوية. ثم تحقق من عنوان بريدك الإلكتروني ورقم هاتفك.

لشراء BNB ، انتقل إلى موقع أو تطبيق بينانس، وقم بتسجيل الدخول إلى حسابك أو التسجيل إذا لم يكن لديك حساب. إذا لم يكن لديك حساب بينانس بالفعل، فيمكنك تقليل رسوم التداول الخاصة الخاص بك.

لإنشاء حساب بينانس، ستحتاج إلى تقديم بعض المعلومات الشخصية للامتثال لقوانين ولوائح “اعرف عميلك” الخاصة بالشركة. تذكر أن بينانس وغيرها من البورصات المركزية هي شركات خاصة تخضع للمراقبة من قبل المنظمين في العديد من البلدان ، لذلك يجب عليهم الامتثال للقوانين الإقليمية.

تحقق من هويتك.

تحقق من هويتك
تحقق من هويتك

قبل شراء بينانس كوين، يجب عليك أولاً التحقق من حسابك. من أجل الامتثال للوائح (وتقديم أمان محسّن للحساب) ، يتعين عليك تقديم بطاقة هوية وطنية أو جواز سفر من أجل مصادقة هويتك. اضغط على أيقونة الملف الشخصي وحدد رمز عنوان البريد الإلكتروني لفتح إعدادات “التحقق”.

إيداع الأموال.

إيداع الأموال
إيداع الأموال

يمكنك شراء بينانس كوين BNB على باستخدام أموال FIAT (أو التقليدية) مثل اليورو أو الدولار الأمريكي أو الجنيه الإسترليني أو العملات المشفرة مثل Bitcoin. لشراء BNB بأموال ورقية ، تحتاج إلى تمويل محفظتك بحسابك المصرفي أو شراء BNB مباشرةً باستخدام بطاقة ائتمان أو خصم.

يمكنك أيضًا استخدام الأصول الرقمية أو العملات المعدنية الأخرى الموجودة لديك بالفعل في محفظة بينانس الخاصة بك أو إيداع العملات المشفرة من محافظ أخرى. ودائع العملات المشفرة مجانية تمامًا ، حيث لا توجد رسوم مرتبطة بها.

لشراء عملة BNB ، يجب النقر فوق “شراء / بيع Crypto” واختيار الزوج الصحيح ، سواء كنت تشتري بإصدار قانوني أو عملة مشفرة. يمكن أن تكون USD / BNB أو BTC / BNB أو USDT / BNB أو أي أصول أخرى.

ابحث عن BNB.

الخطوة الأخيرة هي شراء عملة BNB. اكتب “BNB” في شريط البحث وحدد زوج تداول BNB / USDT. الخطوة التالية هي النقر على “شراء” لفتح قسم التداول الفوري. أدخل الكمية واشتري عملة Binance. للحفظ ، يمكن سحب رموز BNB من Binance إلى محفظة خارجية.

تأكيد شراء بينانس كوين.

لشراء عملات BNB أو أي أصل آخر ، انتقل إلى “Discover” ، وحدد علامة التبويب “Crypto” ثم ابحث عن BNB. عند النقر فوق اسم الأصل ، سترى هذه الصفحة المحددة لعملة BNB ، والتي تقدم العديد من التفاصيل مثل الإحصاءات والمخططات والتحليلات والأخبار المتعلقة بالأصل. لشراء BNB.

بمجرد تحديد رمز BNB ، حدد “Buy BNB” لإدخال مبلغ BNB الذي ترغب في شرائه. سيتم توجيه عملية الشراء الخاصة بك من خلال مزود طرف ثالث قد يطلب منك إكمال التحقق من الهوية. بمجرد الانتهاء من التحقق الخاص بك ، ستكتمل عملية الشراء وسيصبح BNB الخاص بك متاحًا في محفظتك.

في نافذة التداول ، سترى السعر الحالي لعملة BNB. بشكل عام، ومع ذلك ، لشراء بينانس كوين، يمكنك اختيار تقديم طلب عن طريق فتح قائمة “Order”. أو يمكنك التداول بالسعر الحالي من خلال تحديد قائمة “تداول”. بشكل افتراضي ، ستظهر لك نافذة التداول خيار “التجارة”. عند تقديم طلب.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *