فانتج ماركت

مراجعة فانتج ماركت Vantage Markets في 2023

آخر تحديث أبريل 13, 2023 • الرابح

فانتج ماركت تعمل بشكل صحيح من قبل المستثمرين ، حيث تقدم فانتج ماركت التداول بدون رسوم معاملات. إليك مراجعة فانتج ماركت، على الرغم من أن وظيفة الفرز ليست مفيدة بقدر ما يمكن أن تكون.

تقييم ومراجعة منصة فانتج ماركت؟

ما هي فانتج ماركت؟

فانتج ماركت Vantage Markets هي أفضل وساطة للمتداولين. مع الرسوم التنافسية، ومجموعة واسعة من الأدوات وأنواع الحسابات، فإن مراجعة فانتج ماركت تستحق بالتأكيد التفكير إذا كنت في السوق للحصول على الأسهم والسندات والاستثمارات الأخرى.

فانتج ماركت هي وسيط عبر الإنترنت لتداول الاستثمار يدعم مجموعة متنوعة من المنتجات الاستثمارية، بما في ذلك الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة والخيارات والصناديق المشتركة والفوركس وتداول العملات المشفرة. بعض الصفقات لا تتطلب عمولة وشفافة بشأن الرسوم الأخرى.

تقدم فانتج ماركت صفقات بقيمة 0 دولار ، ومنصات تداول رائعة، وأبحاث سوق ممتازة ، وتعليم رائد في الصناعة للمبتدئين وخدمة عملاء موثوقة.

تجعل هذه التجربة الشاملة والمتميزة فانتج ماركت أحد أفضل الوسطاء لدينا في عام 2023 ، حيث صنفت من بين الأفضل في فئتها في عدة فئات بما في ذلك تداول الخيارات والأفضل للمبتدئين.

رسوم فانتج ماركت؟

تقدم فانتج ماركت Vantage Markets تداولًا بدون عمولة على الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة والخيارات. يوجد أيضًا أكثر من 4000+ من الصناديق المشتركة بدون رسوم معاملات (NTF) المتاحة للتداول على المنصة. تأتي صفقات الخيارات مع رسم لكل عقد قدره 0.65 دولار.

تداول العقود الآجلة مقابل رسوم 2.25 دولار لكل عقد (تطبق رسوم الصرف والتنظيم أيضًا). وعندما تأتي الصناديق المشتركة غير المحملة على فانتج ماركت برسوم معاملات ، يمكن أن تتراوح من 49.95 دولارًا إلى 74.95 دولارًا. لا تفرض فانتج ماركت رسوم لفتح الحساب أو عدم النشاط.

خدمة عملاء فانتج ماركت؟

دعم عملاء فانتج ماركت Vantage Markets لا يعلى عليه. تقريبًا كل وسيلة يمكنك التفكير فيها (من الرسائل النصية إلى وسائل التواصل الاجتماعي) تقدم الدعم على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

إذا كنت من النوع الذي يريد التحدث إلى شخص ما شخصيًا ، فهناك أكثر من 500 فرعًا على مستوى العالم.

إيجابيات فانتج ماركت؟

سواء كنت مبتدئًا تشتري الأسهم على هاتفك أو تاجرًا محترفًا بست شاشات على مكتبك. فانتج ماركت Vantage Markets لديها المنصة المناسبة لك تغطي المحتوى التعليمي جميع المستويات.

لا توجد عمولات على الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة والخيارات منصات وأدوات تداول متقدمة أبحاث سوق قوية وتثقيف المستثمرين مجموعة كبيرة من الحسابات والاستثمارات.

تتوفر مجموعة كبيرة من المحتوى التعليمي بتنسيقات عديدة ومختلفة أدوات وموارد تداول موسعة لجميع أنواع المستثمرين تطبيق جوال وموقع جيد التصميم دعم عملاء ممتاز.

سلبيات فانتج ماركت؟

على الرغم من أن فانتج ماركت Vantage Markets توفر خدمة عملاء فائقة ، إلا أن الوسطاء الآخرين لديهم تصميم وكتابة أكثر ودية. لا تقدم مراجعة فانتج ماركت أسهم كسور أو تشفير.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *