برامج تحرير الفيديو

مراجعة فيلمورا Filmora في 2023

آخر تحديث أبريل 14, 2023 • الرابح

في مراجعة فيلمورا Wondershare Filmora هذه ، سنلقي نظرة على برنامج فيلمورا ونرى كيف يمكن مقارنتها بأحد منافسيها الرئيسيين. سنلقي نظرة أيضًا على إيجابيات وسلبيات البرنامج ومتطلبات نظامه وغير ذلك الكثير. استمر في القراءة لمراجعة محرر فيديو فيلمورا الكامل.

تقييم ومراجعة برنامج فيلمورا؟

ما هو فيلمورا؟

فيلمورا Filmora هو برنامج رائع لتحرير الفيديو يوازن بين الميزات القوية وواجهة سهلة الاستخدام وبسعر مناسب. وهو يدعم جميع تنسيقات الفيديو الحديثة ، وكذلك تحرير وإخراج الفيديو HD و 4K. على الرغم من وجود بعض المشكلات المتعلقة بخيارات تكامل الوسائط الاجتماعية الخاصة به ، إلا أنه لا يزال محررًا ممتازًا ومثاليًا لإنشاء مقاطع فيديو عالية الجودة عبر الإنترنت.

يقدم برنامج فيلمورا Wondershare Filmora إمكانية التشذيب والانتقالات والتراكبات القياسية ، جنبًا إلى جنب مع التأثيرات التي نتوقعها في برامج تحرير الفيديو على مستوى المتحمسين. تواصل الشركة إضافة ميزات متقدمة وحديثة مثل تلك التي تجدها في المنافسين الأكثر شهرة. على سبيل المثال ، تتبع الحركة ، والإطارات الرئيسية ، وتحويل الكلام إلى نص.

يمكن لتطبيق فيلمورا Filmora إنجاز المهمة ، وواجهته واضحة وممتعة ، ولكن سيتعين عليك الاستغناء عن بعض التحكم الدقيق الذي تحصل عليه مع تطبيقات تحرير الفيديو الأخرى. مع آخر تحديث ، فيلمورا ليست مجموعة تحرير فيديو احترافية ، ولكن معظم مصوري الفيديو المبتدئين والمتوسطين الذين يتطلعون إلى إنشاء مقاطع فيديو قابلة للمشاركة بسرعة وسهولة سيكونون سعداء بالنتائج.

بقدر ما يذهب محررو الفيديو ، فيلمورا مفضل للكثيرين ، خاصة للمستخدمين العاديين بسبب بساطته في استخدام البرنامج. لا يمكن للعديد من المحررين تحقيق هذا الإنجاز المتمثل في تقديم ميزات تحرير متقدمة مع ضمان بقاء العملية شاملة إلى حد ما.

أسعار فيلمورا؟

يمكنك الاختيار من بين ثلاث خطط: اشتراك سنوي أو دائم أو حزمة. تكلفة الخطة السنوية 49.99 دولارًا سنويًا وتمنحك دعمًا تقنيًا كبيرًا ، وتحديثات لمدة عام واحد ، ولا توجد علامات مائية على مقاطع الفيديو الخاصة بك ، وتنزيل ومعاينة أصول غير محدودة. تبلغ تكلفة الخطة الدائمة 79.99 دولارًا أمريكيًا كدفعة لمرة واحدة وتمنحك إمكانية الوصول مدى الحياة إلى مراجعة فيلمورا بالإضافة إلى كل شيء في الخطة السنوية.

يحتوي فيلمورا Wondershare Filmora على نسخة تجريبية مجانية تقدم جميع الوظائف نفسها مثل الإصدار المدفوع ، ولكن يمكنك فقط تجربة البرنامج لعشرة عمليات تصدير ، ويقوم بتطبيق علامة مائية على ملفات الإخراج الخاصة بك. تتم إزالة هذه العلامة المائية بمجرد شراء خطة مدفوعة وتنشيط البرنامج.

يمكن شراء فيلمورا X بسعر شهري مخفض قدره 7.99 دولارًا ، وبسعر سنوي 39.99 دولارًا. ومع ذلك ، إذا كنت محررًا محترفًا أو منشئ محتوى فيديو متأكدًا من أنهم سيحتاجون إلى البرنامج على المدى الطويل. فإن فيلمورا X تقدم خطة مدى الحياة الموصى بها للغاية والتي لا تكلف سوى 69.99 دولارًا.

خدمة عملاء فيلمورا؟

تحتاج إلى ترخيص مدفوع للحصول على مجموعة من التأثيرات لمشاريع الفيديو الخاصة بك ودعم فني مباشر 24/7 على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

إيجابيات فيلمورا؟

سرعة تصيير فائقة السرعة واجهة ممتعة الكثير من التأثيرات والتراكبات غير مكلف.

“أحد أفضل الأدوات لإنشاء / تحرير مقطع فيديو ، أستخدمه لإنشاء مقاطع فيديو على Youtube لقناتي. يتوفر تكامل Youtube.” “هذا البرنامج هو الأفضل للمستخدم الجديد.

يحتوي هذا البرنامج على رسوم متحركة جيدة وتأثيرات جيدة تجعل الفيديو فعالاً. مراجعة فيلمورا من أفضل برامج تحرير الفيديو ولتحرير الأفلام في السوق. أكثر ما يعجبك في البرنامج هو البساطة.”

سلبيات فيلمورا؟

“عدم وجود تعليمات حول كيفية البدء وكيفية تعديل مقاطع الفيديو. كان علي أن أعرف ذلك بنفسي.” “علاوة على ذلك ، في بعض الأحيان قد يكون من الصعب الحصول على ما تريده بالضبط في الجدول الزمني.

بعض الأدوات أقل فعالية من تلك الخاصة بالمنافسين ضعف ميزة مثبت الفيديو. لا يوجد تحرير متعدد الكاميرات أو إمكانيات VR لا توجد قائمة DVD أو فصل التأليف.

يسمح الإصدار المجاني فقط بتصدير لقطات تحمل علامة مائية.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *