مراجعة محفظة تريزور في 2023

تعد تريزور Trezor محفظة أجهزة يمكن الاعتماد عليها وتوفر أفضل أمان في فئتها لتخزين العملات المشفرة بسعر عادل. تريزور هي أقدم محفظة للأجهزة. تظل هذه المحفظة واحدة من أفضل محافظ الأجهزة، من حيث السمعة والقدرة على تحمل التكاليف. اقرأ مراجعة محفظة تريزور لمعرفة ما إذا كانت مناسبة لك.

تقييم ومراجعة محفظة تريزور؟

ما هي تريزور؟

طرحت تريزور Trezor محفظة أجهزة العملات المشفرة الخاصة بها في عام 2014 ، وولد نجم الجيل الجديد. ومنذ ذلك الحين ، قاموا بإحضار جهاز تريزور وان Trezor One وتريزور تي Trezor Model T إلى أكثر من 150 دولة ، مما ساعد الآلاف على تخزين العملات المشفرة التي يختارونها بشكل آمن.

تعتبر محافظ البرامج مريحة ، لكن المخاوف الأمنية المتزايدة تجعلني دائمًا حساسًا لها. هذا يجعل تريزور يبدو وكأنه المكان المثالي لتخزين العملات المشفرة الخاصة بي بأمان.

بالإضافة إلى ذلك سأشارك مراجعة محفظة تريزور كل ما اكتشفته حول كل من جهاز تريزور وان وتريزور تي.

رسوم تريزور؟

يمتلك جهاز تريزور وان سعرًا أساسيًا لشراء الطراز، ويتكلف ما يقرب من 50 إلى 60 دولارًا أمريكيًا ، ومع ذلك لا يتقاضى أي رسوم مقابل الاستخدام.

لا تزال المعاملات على شبكات البلوكشين لتبادل أو تحويل العملات المشفرة تخضع لرسوم. ستستمر الشبكات في تحصيل رسوم منك مقابل إجراءات معينة ، مثل شراء الأصول أو نقلها ، حسب حجم المعاملة.

خدمة عملاء تريزور؟

دعم 24/7. تقوم عملية المراجعة الشاملة لمحفظة تريزور بتقييم وتصنيف المنتجات التي تسمح للعملاء بتخزين وإرسال واستلام العملات المشفرة.

إيجابيات تريزور؟

  • تدعم أكثر من 1000 عملة ورموز ERC-20
  • محمولة للغاية وصول محدود إلى USB
  • إمكانية استرداد للمحافظ المفقودة
  • تبديل العملات داخل المحفظة
  • أكثر أمانًا من محفظة البرامج

سلبيات تريزور؟

  • لا تدعم iOS.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *