تداول العملات المشفرة

أفضل 5 عملات مشفرة للاستثمار على المدى البعيد في 2023

آخر تحديث أبريل 14, 2023 • الرابح

لا تزال العملات المشفرة تمتلك خصائص متقلبة. تتمثل إحدى الطرق الفعالة لمعالجة هذا الأمر في الاستثمار في العملات المشفرة مع نظرة مستقبلية طويلة الأجل. في هذا الدليل، قمنا بتجميع قائمة بأفضل عملات مشفرة للاستثمار على المدى البعيد.

ما هي أفضل عملات مشفرة للاستثمار على المدى البعيد؟

1. إيثريوم.

في المرتبة الثانية بعد البيتكوين، سواء من حيث السعر أو القيمة السوقية، فإن إيثريوم هو استثمار تشفير آخر مفضل للغاية بالنسبة للكثيرين. إلى جانب كونها أحد أصول العملات الرقمية المتداولة بشكل شائع، تشتهر إيثريوم أيضًا بشبكتها الثورية التي تتيح للمطورين.

بالإضافة إلى توفير نظام أساسي لإنشاء العديد من العملات الرقمية، توفر إيثريوم أيضًا تنفيذ العقود الذكية اللامركزية. تعتبر DeFi (التمويل اللامركزي) و NFTs (الرموز غير القابلة للاستبدال).

لامس إيثريوم أعلى مستوى له على الإطلاق بأكثر من 4800 دولار في أواخر عام 2021 وبدأ عام 2022 عند شريحة 3600 دولار. علاوة على ذلك ، سجلت إيثريوم نموًا بنسبة 160 ٪ في عام 2021 ومن المتوقع أن تصل إلى 6500 دولار هذا العام. هذا يجعله أحد الأصول الإلزامية لرعاية أفضل محفظة تشفير طويلة الأجل.

2. بيتكوين.

البيتكوين، أول عملة مشفرة وأكثرها شهرة ، هي بلا شك الاختيار الأفضل لاستثمار العملات الرقمية طويل الأجل. السبب الرئيسي وراء شعبية البيتكوين هو أن المستثمرين يعتقدون أن العملات الرقمية سترتفع قيمتها بمرور الوقت نظرًا لمحدودية المعروض البالغ 21 مليونًا.

يعتقد معظم المستثمرين أيضًا أنه مع ضعف العملات الورقية ، ستستمر قيمة البيتكوين في الارتفاع. تم إنشاء البيتكوين (BTC) في عام 2009 من قبل فرد أو مجموعة من الأفراد باستخدام الاسم المستعار Satoshi Nakamoto ، وهو أول عملة مشفرة وغالبًا ما يشار إليها باسم الذهب الرقمي.

من حوالي 0.0008 دولار إلى 0.08 دولار لكل عملة منذ أكثر من عقد من الزمان ، وصل سعر البيتكوين إلى أعلى مستوى له على الإطلاق عند ما يقرب من 69000 دولار في نوفمبر 2021. في حين أن تقلبات البيتكوين هي أحد أبرز عوامل المخاطرة ، فإن احتمالية تحقيق أرباح ضخمة.

3. عملة بينانس.

عملة بينانس، والمعروفة باسم BNB ، هي العملة المشفرة الأصلية لبورصة بينانس. بعد إطلاقها في عام 2017 ، واصلت بينانس توسيع وإطلاق منتجات وخدمات جديدة. تم دمج عملة بينانس كوسيلة للدفع في بعض هذه العروض. على سبيل المثال ، يمكن استخدام BNB لدفع رسوم التداول على منصة بينانس.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن الاحتفاظ بعملة بينانس يمنح المستخدمين خصمًا على هذه الرسوم. يتم قبول عملة بينانس على نطاق واسع كوسيلة للدفع ، ويمكن تداولها في معظم بورصات العملات المشفرة. مع استمرار نمو نظام بينانس البيئي ، قد يزداد الطلب على عملة بينانس، مما يؤدي إلى ارتفاع في الأسعار.

يُعرف BNB سابقًا باسم عملة بينانس، وهو أصل تشفير مدعوم من بينانس. يتيح لمستخدمي منصة بينانس- التي تسهل مليارات الدولارات في حجم التداول اليومي الاستفادة من تخفيض بنسبة 25٪ في رسوم التداول. علاوة على ذلك، وربما الأكثر صلة، يتم استخدام BNB لدفع رسوم المعاملات على Binance Smart Chain.

4. بولكادوت.

يمكن استخدام بولكادوت لربط مختلف الشبكات والبلوكشين، مما يتيح نقل الأصول والبيانات بينها. وبهذه الطريقة، تهدف إلى توفير منصة آمنة وموثوقة وقابلة للتشغيل المتبادل للمعاملات والاتصالات عبر السلاسل. علاوة على ذلك ، تسهل بنية بولكادوت قابلية التوسع العالية وتعالج عددًا كبيرًا من المعاملات.

تم إطلاق بولكادوت في عام 2020 ووصلت هذه العملة المشفرة إلى أعلى سعر على الإطلاق بلغ حوالي 55 دولارًا في عام 2021 – مما أدى إلى مكاسب تقارب 1،800٪. من خلال حل التشغيل البيني ، يعتقد العديد من خبراء السوق أن بولكادوت في وضع جيد للنمو طويل الأجل في سوق التشفير.

بالإضافة إلى ذلك، لدى بولكادوت أيضًا مؤسسة مصممة لمكافأة أولئك الذين يحملون بولكادوت، رمزها الأصلي. على سبيل المثال ، يتمتع حاملو بولكادوت بحقوق الحوكمة على النظام الأساسي بأكمله ، بما في ذلك خيار التصويت على رسوم الشبكة والترقيات. يمكن للمستثمرين أيضًا المشاركة في عملات بولكادوت.

5. كاردانو.

تم تطوير كاردانو في عام 2015 من قبل المؤسس المشارك لشركة إيثريوم Charles Hoskinson، وهي عبارة عن منصة بلوكتشين عامة مفتوحة المصدر وغير مركزية ، وتتميز باعتمادها المبكر للتحقق من صحة إثبات الملكية (PoS). جذبت كاردانو (ADA) مجموعة واسعة من المستثمرين.

ADA هو الرمز المميز الأصلي لكاردانو، والذي يسهل المعاملات من نظير إلى نظير. على الرغم من أن كاردانو قد لا تكون قادرة على التنافس مع البيتكوين وإيثريوم، فقد نمت كاردانو بشكل هائل في عام 2021. نما كاردانو بنسبة 14000 ٪ لتصل إلى أعلى مستوى لها على الإطلاق في سبتمبر 2021.

لذلك ، إذا كنت تتكهن بشأن العملة المشفرة التي يجب شراؤها في الهند على المدى الطويل في عام 2023 ، ADA هو الإجابة على استفسارك. تعد كاردانو أيضًا واحدة من سيحدث هذا بالتوازي مع نضوج الشراكات الهامة التي وقعتها شبكة ADA العام الماضي. وفقًا لوكالة التوقعات الاقتصادية.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *