مراجعة نيم.كوم Name.com في 2023

آخر تحديث فبراير 16, 2023 • الرابح

في مراجعة نيم.كوم Name.com هذه، سأكشف كل ما يمكن معرفته عن المزود من حيث السعر وسهولة الاستخدام والأداء والأمان والدعم والمزيد.

تقييم ومراجعة نيم.كوم Name.com؟

ما هو نيم.كوم؟

تأسست شركة نيم.كوم Name.com في عام 2003 من قبل Bill Mushkin ، وهي شركة مقرها دنفر بالولايات المتحدة وتبيع مجموعة من أسماء النطاقات وحزم الاستضافة ورائدة في خدمات أسماء النطاقات.

نيم.كوم Name.com هي شركة تسجيل نطاقات معتمدة من ICANN ومقرها دنفر وتقدم أيضًا استضافة الويب والبريد الإلكتروني ومنشئ مواقع الويب وشهادات SSL. وخدمة نطاقات متخصصة في خدمة نطاقات المستوى الأعلى والجديدة (TLDs) ، والتي تتجاوز نطاقات .com / .net / .org

يروج موقع نيم.كوم Name.com لنهج الكل في واحد (اسم مجال ، استضافة ، منشئ مواقع الويب ، أمان ، واستضافة البريد الإلكتروني). لذا نيم.كوم مقابل مسجلي المجال الآخرين؟ إليك مراجعة نيم.كوم الخاصة بي مع الإيجابيات والسلبيات بناءً على تجربتي معهم حتى الآن.

نيم.كوم Name.com لديها إصدارات من موقعها على الإنترنت بثماني لغات وتقدم تسعيرًا بتسع عملات. أولاً وقبل كل شيء ، نيم.كوم هو مسجل مجال ، مع تركيز ثانوي على حزم الاستضافة. ومع ذلك، فإنه يبيع مجموعة جيدة من الخطط الصديقة للمبتدئين ، بما في ذلك الاستضافة المشتركة واستضافة البريد الإلكتروني ، وشهادات SSL ، وبالطبع أسماء المجال.

أسعار نيم.كوم؟

أسعار نيم.كوم Name.com أرخص في أي مكان آخر. ومع ذلك ، بمراجعة نيم.كوم، فإنك تدفع مقابل الحصول على حل شامل ومجموعة من الأدوات والمعالجات الملائمة للمبتدئين. بالنسبة لبعض العملاء ، فإن الأمر يستحق دفع قسط صغير مقابل هذا النوع من سهولة الاستخدام.

تحويلة المجال. تحويل تجديد التسجيل .com $ 9.99 / سنة. 14.99 دولارًا في السنة. 8.99 دولارات في السنة. .net 11.99 دولارًا في السنة. 16.99 دولارًا في السنة. 10.99 دولارات في السنة. .org 8.99 دولارات في السنة. 12.99 دولارًا في السنة. 10.99 دولارات في السنة. .biz $ 8.99 / سنة. 17.99 دولارًا في السنة. 17.99 دولارًا في السنة. .co 12.99 دولارًا في السنة. 28.00 دولارًا في السنة. 22.99 دولارًا في السنة.

خدمة عملاء نيم.كوم؟

تثبت نيم.كوم Name.com موثوقيتها من خلال التدابير المختلفة التي تطبقها للحفاظ على أمان الويب ورضا العملاء. يوفر إجراءات أمان متعددة للمجال ، بما في ذلك خصوصية WHOIS لحماية معلومات العميل.

يمكن للمستخدمين أيضًا الوثوق بقدرات الجهوزية لاستقرار الويب والاستفادة من قاعدة المعرفة أو ميزات الدردشة الحية عندما يحتاجون إلى المساعدة. نيم.كوم يشمل: 99.99٪ ضمان وقت التشغيل ؛ خصوصية WHOIS ؛ قاعدة المعرفة؛ دردشة مباشرة؛ دعم التذاكر لا يشمل 24/7 دعم العملاء ؛ اتصال هاتفي

لدى نيم.كوم Name.com قناتان للدعم: عبر التذاكر والدردشة الحية. وكلاء الدردشة المباشرة متاحون فقط من الساعة 8 صباحًا حتى 6 مساءً بتوقيت جرينتش كل يوم ، وخارج هذه الساعات ، تكون عالقًا مع روبوت للدعم. نظام التذاكر متاح على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، لكن الردود بعيدة كل البعد عن السرعة.

إيجابيات نيم.كوم؟

تقدم نيم.كوم Name.com جميع الخطط تأتي مع تسجيل مجال مجاني يتضمن لوحة تحكم مخصصة سهلة الاستخدام و cPanel وقت تشغيل موثوق للغاية بنسبة 99.99٪ يقدم العديد من فترات الفوترة المختلفة

يقدم نيم.كوم Name.com أسعارًا مخفضة مقدمًا للمجالات التقليدية ونطاقات TLD الفريدة / المتميزة (والتي يمكن أن تكون أكثر تكلفة) ، والتي يتم تجديدها سنويًا بسعر أعلى بكثير. في وقت كتابة هذه المقالة ، كان هناك أيضًا خصم عميل جديد لتسجيل نطاق .com (خفض السعر إلى 7.99 دولارًا أمريكيًا).

لدى نيم.كوم Name.com مجموعة كبيرة من نطاقات TLD المتنوعة ، مما يجعل خيارات فريدة تتناسب مع احتياجات عملك. لديهم أكثر من 521 اعتبارًا من عام 2020. كما أنها توفر نطاقات خاصة بالبلد (مزودي النطاقات في الولايات المتحدة) ، مما يجعلها اختيارًا جيدًا إذا كنت بحاجة إلى أنواع نطاقات دولية.

وعلى الرغم من أن نتائج البحث ليست هي الأسهل لفك رموزها، فإن الشيء الجذاب حقًا حول مسجل النطاق. مراجعة نيم.كوم على وظيفة بحث جماعي مدمجة تسمح لك بالبحث عن العديد من المجالات.

يمكنك التصفية حسب فئة TLD معينة ، مما يعني أنك لست مضطرًا إلى التمرير أو الكتابة إلى ما لا نهاية في جميع نطاقات TLD المحددة التي تريدها. ما عليك سوى إضافة مجالات الجذر / الكلمات الرئيسية إلى شريط البحث وتصفيتها لترى فقط النتائج المنطقية لعملك.

سلبيات نيم.كوم؟

على الرغم من أنه من السهل البحث عن اسم نطاق على نيم.كوم، بمجرد الوصول إلى نتائج البحث هناك الكثير مما يحدث. إذا كنت تعرف بالضبط ما تبحث عنه ، فقد لا تجده مربكًا.

ولكن إذا كنت جديدًا في تسجيل النطاقات ، فقد يكون عملية الشراء طويلة أيضا. لقد استغرق الأمر عدة خطوات لشراء اسم مجال واحد ، بما في ذلك تأكيد نصي (عظيم للأمان ، وعقبة للراحة).

عند إضافة مجال إلى سلة التسوق الخاصة بك ، يزداد السعر تلقائيًا لأنه يضيف ميزات أمان ، فإن عرضك يزيد من المبيعات قبل أن تتمكن من رؤية ما هو موجود بالفعل في سلة التسوق الخاصة بك بعد التحقق.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *