تداول العملات الرقمية

أفضل 5 منصات تداول العملات الرقمية في موريتانيا (2024)

آخر تحديث مايو 16, 2024 • الرابح

عند اختيار أفضل منصات تداول العملات الرقمية في موريتانيا التي تتماشى مع احتياجاتك وأهدافك، من المهم النظر إلى الكثير من الأشياء مثل الأسعار، الدعم و أيضا سحب أموالك بسهولة.

في هذا الدليل ، قمت بترتيب أفضل منصات تداول العملات المشفرة في موريتانيا وراجعتها، بحيث يمكنك اختيار الأفضل بالنسبة لك.

ما هي أفضل منصات تداول العملات الرقمية في موريتانيا؟

1. أفاتريد.

تأسست أفاتريد AvaTrade في عام 2006 ، ولديها مكاتب في 11 دولة وتوفر منصات تداول متعددة للويب ، وأجهزة سطح المكتب ، والأجهزة المحمولة ، وتقدم خيارات فوركس وشراء البيتكوين وعقود فروقات على العديد من فئات الأصول ، بما في ذلك العملات الرقمية.

لدى أفاتريد متداول مسجل يقومون بإجراء أكثر من 3 ملايين صفقة كل شهر ونفذوا أكثر من 1.47 تريليون دولار من قيمة التداول منذ البداية. كما أنهم يفرضون رسومًا ليلية على المراكز ذات الرافعة المالية ، والتي تعتمد على معدلات تمويل متفاوتة.

أفاتريد تنافسية إلى حد ما. تأتي أسواق الفوركس الرئيسية مثل EUR / USD مع فروق أسعار تبدأ من 0.9 نقطة ويمكن أن تنخفض حتى 0.6 نقطة لحسابات التداول الاحترافية تأتي الأسواق الأخرى ، مثل العملات الرقمية أو الأسهم ، بنقطة بداية بين 0.13٪ (أسهم) و 0.35٪ (تشفير).

2. إكسنس.

مجموعة إكسنس Exness هي شركة أفضل منصات تداول العملات الرقمية في موريتانيا. ومع ذلك تقدم تداول العملات الأجنبية والمعادن والعملات الرقمية والطاقات والمؤشرات والأسهم والسلع.

تغطي مراجعة إكسنس لعام 2024 تسجيل الحساب وتسجيل الدخول وأمان تسجيل الدخول والحد الأدنى لمتطلبات الإيداع وطرق الدفع والتداول الاجتماعي والمزيد اكتشف ما إذا كنت تريد التسجيل اليوم.

3. باي بيت.

تتمثل مهمة باي بيت في جعل أفضل منصات تداول العملات الرقمية في موريتانيا كسب الدخل السلبي من خلال التداول عبر الإنترنت أمرًا سهلاً قدر الإمكان للجميع.

يتضمن التداول عبر الإنترنت تداول الأصول من خلال منصات عبر الإنترنت. تعمل هذه المنصات على تسهيل تداول الأدوات المالية المختلفة مثل الأسهم وصناديق الاستثمار.

ومع ذلك بدأت باي بيت بتثقيف الأفراد حول أساسيات المصطلحات المستخدمة على نطاق واسع اليوم. تم تصميم عامل الموثوقية لمنصة التداول لتحقيق أداء عالي الدرجة بحيث لا يواجه المتداولون عبر الإنترنت

4. كريبتو.كوم.

تُعرف بمنصة كريبتو باسم بطاقة كريبتو.كوم ويستخدمها أكثر من 40 مليون شركة على مستوى العالم هذا يعني أنه يمكن للمستخدم الحصول على العملة الورقية متى احتاج ذلك ومن خلال الإقراض ، يمكنهم جني الأموال من أصول التشفير.

بالإضافة إلى ذلك كريبتو.كوم Crypto.com هي واحدة من أكثر المنصات شيوعًا التي تتيح لعملائها كسب فائدة مركبة على عملتهم الرقمية، والتي يتم دفعها يوميًا.

تقدم كريبتو تسجيلًا سريعًا ، حيث يمكن إنشاء حساب في غضون دقائق قليلة ، ويمكنهم إيداع النقود أو كيفية شراء العملات الرقمية في موريتانيا أو العملات الرقمية في حساباتهم.

5. بينانس.

بينانس بالفعل أفضل منصات تداول العملات الرقمية في موريتانيا الرائدة، بالإضافة إلى أنك ستتعلم في مراجعة بينانس هذه استمرت في تقديم رسوم تداول منخفضة والابتكار الذي جعلها تحظى بشعبية كبيرة.

في الوقت القصير الذي تواجدت فيه بينانس ، أطلقت جبلًا من الميزات الجديدة ، كما أنها تتمتع بمجتمع متداول نابض بالحياة ونشط. من إضافة دعم للعملات الورقية إلى إطلاق بينانس.

لا تفرض بينانس رسومًا على المعاملات على الإطلاق للإيداعات ، ولكن لا يمكن قول الشيء نفسه بالنسبة للتداولات الفعلية وعمليات السحب. ومع ذلك ، تظل الرسوم في بينانس من أقل الرسوم.

Similar Posts

3 Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *