تداول العملات المشفرة

أفضل 5 منصات تداول العملات الرقمية في أستراليا (2024)

آخر تحديث يناير 17, 2024 • الرابح

هناك العديد من منصات تداول العملات الرقمية في أستراليا، ولكن اختيار النظام المنصة المناسبة قد يكون صعبًا، لكل منها ميزاتها ومزاياها وعيوبها الفريدة. فيما يلي بعض أكثر عمليات التبادل شيوعًا وموثوقية، من المهم النظر إلى الكثير من الأشياء مثل الأسعار، الدعم و أيضا سحب أموالك بسهولة.

في هذا الدليل، قمت بترتيب أفضل منصات تداول العملات الرقمية في أستراليا وراجعتها، بحيث يمكنك اختيار الأفضل بالنسبة لك.

ما هي أفضل منصات تداول العملات الرقمية في أستراليا؟

1. أفاتريد.

أفاتريد هي بورصة شهيرة تشتهر بتركيزها على “التجارة الاجتماعية . “على منصة أفاتريد، يمكنك عرض محافظ المستخدمين الآخرين والتعاون ومناقشة الإستراتيجية. ميزة الصدارة الخاصة بهم، والتي تسمح لك بنسخ تصرفات المتداولين الأفضل أداءً. إذا كنت تحب مقاييس أدائهم ، يمكنك اختيار نسخ تداولاتهم.

لأفاتريد في رسوم التداول بنسبة 1٪ على الأصول الرقمية. بالإضافة إلى رسوم فروق صغيرة أعلى بكثير من معيار الصناعة لمنصات تداول العملات الرقمية في أستراليا. ومع ذلك ، يقوم الوسيط بطريقتين للدفع، بطاقة الائتمان / الخصم والتحويل المصرفي. مقارنةً ببينانس، فإن الرسوم على أفاتريد مرتفعة.

كل ما تحتاجه هو حساب مع أفاتريد. للبدء ، ستحتاج إلى تمويل حسابك بمبلغ لا يقل عن 100 دولار. بمجرد أن تكون مستعدًا لبدء التداول ، يمكنك الاختيار من بين ثلاث محافظ استثمارية مختلفة. ستتمكن أيضًا من نسخ محافظ المتداولين الآخرين. المحفظة الرقمية تقدم أفاتريد محفظة العملات الرقمية رقمية مجانية للمستخدمين لتخزين العملات الرقمية وهي متاحة لنظامي التشغيل iOS و Android.

1. أوكيه إكس.

حصلت أوكيه إكس على لقب أفضل منصات تداول العملات الرقمية في أستراليا بفضل جودة الخدمات التي تقدمها وتنوعها. يمكنك تداول الأسهم والفوركس وصناديق الاستثمار المتداولة بالإضافة إلى العملات الرقمية، في حين أن منصة أوكيه إكس سهلة الاستخدام ومجموعة الأدوات تجعلها الخيار الأمثل للمبتدئين.

على سبيل المثال ، إذا اعتقد المستخدمون أن حلول التوسع ستؤدي بشكل عام بشكل إيجابي ، فيمكنهم الاستثمار في محفظة توسعية تتكون من مزيج من العملات الرقمية ورموز حلول توسيع نطاق الرقمية الرقمية. بهذه الطريقة ، لا يتعرض المستثمرون هناك طريقة أخرى تتألق بها أوكيه إكس هي الإيداع والسحب.

هذا ينطبق على كل من عمليات الشراء الفورية ومراكز العقود مقابل الفروقات. من خلال منصة التداول ، والمحفظة ، تُعد أوكيه إكس متجرك الشامل لكل ما يتعلق بالعملات الرقمية. يمكنك أيضًا الاستفادة من ميزة الشهيرة لدى للاستفادة من خبرة المتداولين الناجحين. اقرأ مراجعة أوكيه إكس الكاملة هنا.

3. باي بيت.

تشتهر بورصة باي بيت البيتكوين بالسيولة العالية والرافعة المالية. على الرغم من الفوائد العديدة، تتمتع بسمعة طيبة إلى جانب المزايا التي تنافس باي بيت. ومع ذلك ، فإن باي بيت نشط ومتاح للدول المتبقية، باستثناء البلدان المحظورة.

يتمتع المستخدمون بمجموعة كاملة من أدوات وميزات التداول ، بما في ذلك برنامج التداول بالنسخ ، ومنصات NFT ، ومركز المكافآت حيث يمكن للمستخدمين ربح جوائز العملات الرقمية.

الحد الأدنى لشراء البطاقة هو 10 دولار استرالي. لا تنشر باي بيت رسوم بطاقة الخصم الخاصة بها ، مما يعني على الأرجح أن الرسوم مضمنة في سعر العملة الرقمية المختارة. ميزة أخرى لباي بيت هي أنها تقدم عدة طرق مختلفة لكسب الدخل السلبي.

4. كريبتو.كوم.

كريبتو.كوم هو التالي في القائمة. إنها واحدة من أفضل المنصات التي تقدم أسعار صرف ممتازة للعملات الرقمية. يتم استخدام النظام الأساسي للجوال أولاً على نطاق واسع من قبل المستخدمين المحترفين على حد سواء لخصوماته وقابليته للاستخدام ومجموعة واسعة من الخدمات المتعلقة بالعملات الرقمية.

ومع ذلك ، فإن معظم الوظائف على كريبتو.كوم تستند إلى عدد رموز CRO – العملة الأصلية للنظام الأساسي – التي يحتفظ بها المستخدم. خصومات على أساس المستوى تقدم كريبتو.كوم عددًا جيدًا من الخصومات للمستخدمين. كما تمت مناقشته أعلاه ، فهي قائمة على المستوى.

يتم فرض الرسوم بشكل عام على أساس حجم التداول السابق للمستخدم. لكنك تحصل على خصومات على الرسوم مع رموز CRO المميزة التي بحوزتك. إذا كنت تستثمر في CRO ، فسيبدو هذا رائعًا. ومع ذلك ، إذا كنت مستخدمًا عاديًا ، يمكن أن يحد هذا الشرط من فرصك على النظام الأساسي.

تقدم البورصة أيضًا بطاقة فيزا التي تعد بإعادة ما يصل إلى 5 ٪ من جميع النفقات. كريبتو.كوم اكسب يأتي موقع كريبتو.كوم مع منصة التحصيص حيث يمكنك كسب ما يصل إلى 14.5٪ على ممتلكاتك من العملات المشفرة. إنه يوفر فرصة رائعة لتوليد دخل سلبي على أكثر من 1000 عملة رقمية.

منصة المحمول أولاً عندما تكون متداولًا مخلصًا ، فإن تجربة المستخدم مهمة جدًا. يجب أن تكون قادرًا على إلقاء نظرة على محفظتك والسوق حتى عندما لا يكون لديك جهاز كمبيوتر محمول معك. يتميز كريبتو.كوم بتطبيق ممتاز للهاتف المحمول يجعل تداول العملات الرقمية جذابًا للمتداولين بدوام كامل.

5. بينانس.

بينانس عبارة عن بورصة بواحدة من أرخص رسوم المعاملات بين جميع منصات تبادل العملات الرقمية. يسمح لك بإنشاء محفظة العملات الرقمية عبر الإنترنت على النظام الأساسي كمستخدم. وقائمة طويلة من طرق إيداع الطرف الثالث الأخرى أطلقت بينانس حتى سوق NFT الخاص بها.

يمكنك بعد ذلك تداول العملات المشفرة الأخرى و NFTs. كما يسمح للمستخدمين وعمال المناجم بكسب الفائدة. يجعل النظام الأساسي واحدًا من الأفضل بسبب مشاركة المستخدم. بينانس لها رمزها الأصلي BNB. نظرًا لكونها واحدة من أكبر وأفضل منصات تداول العملات الرقمية في أستراليا.

الرمز المميز البلوك تشين بينانس للمرافق مثل العقود الذكية. إنه مناسب للمبتدئين والمتداولين ذوي الخبرة في مجال العملات الرقمية الذين يتطلعون إلى استغلال التحليلات وخيارات التداول على المنصة.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *