تداول العملات المشفرة

أفضل 5 منصات تداول العملات الرقمية في ألمانيا (2024)

آخر تحديث يناير 17, 2024 • الرابح

هناك العديد من منصات تداول العملات الرقمية في ألمانيا، ولكن اختيار النظام المنصة المناسبة قد يكون صعبًا، لكل منها ميزاتها ومزاياها وعيوبها الفريدة. فيما يلي بعض أكثر عمليات التبادل شيوعًا وموثوقية، من المهم النظر إلى الكثير من الأشياء مثل الأسعار، الدعم و أيضا سحب أموالك بسهولة.

في هذا الدليل، قمت بترتيب أفضل منصات تداول العملات الرقمية في ألمانيا وراجعتها، بحيث يمكنك اختيار الأفضل بالنسبة لك.

ما هي أفضل منصات تداول العملات الرقمية في ألمانيا؟

5. أفاتريد.

أفاتريد هي منصة تداول أصول رقمية متعددة العملات ومرخصة تلبي احتياجات الشركات والأفراد على حد سواء. إنها تقدم ممارسات مبتكرة وجيدة لمجتمع التمويل العالمي مع سيولة عالية وتسوية سريعة في بيئة موثوقة وآمنة. تقدم المنصة خدمات متطورة للمتداولين من المؤسسات والأفراد.

أفاتريد، تعني “شراء ، تداول ، بيع ، كسب” ، هي بورصة أصول رقمية موثوقة توفر منصة آمنة وسهلة الاستخدام لتداول العملات الرقمية. ومع ذلك طورت أفاتريد تقنيات تداول متعددة وضعت معايير جديدة للتميز والابتكار في عالم تداول الأصول الرقمية. تم تصميم مجموعتها من الخدمات المالية لربط التمويل التقليدي بحلول الأصول الرقمية ، والتي تتميز بتداول العملات الفورية ومنصات NFT.

يتم دعم التداول في بيتكوين وإيثيريوم ولايتكوين حاليًا في بورصة أفاتريد، بالإضافة إلى التداول في العملات المستقرة مثل Tether. يقبلون الودائع والسحب بتسع عملات رقمية مختلفة ، بما في ذلك الدولار الأمريكي والجنيه الإسترليني واليورو والين الياباني والدولار السنغافوري والدولار الكندي والدولار.

2. باي بيت.

باي بيت هي بورصة من أفضل منصات تداول العملات الرقمية في ألمانيا بفضل مجموعة كبيرة من الميزات ورسوم التداول المنخفضة ومجموعة واسعة من الأسواق. إنهم يذكرون بفخر أن لديهم منصة موثوقة للغاية ، لذلك قمنا ببعض الأبحاث لدعم هذا الأمر.

لقد رأينا العديد من المتداولين ذوي الحجم الكبير يتدفقون على باي بيت منذ أن بدأوا في تقديم تداول بدون رسوم ، حيث يحدث فرق كبير عندما تتداول بمئات الآلاف من الدولارات ، وهو أحد أفضل الخدمات.

في حين أن باي بيت هي الأنسب للمتداولين الدائمين ، إلا أنها تلبي احتياجات المبتدئين في مجال العملات الرقمية الذين يرغبون في شراء البيتكوين أو غيرها من العملات الرقمية والاستثمار على المدى الطويل.

3. بينانس.

مع وجود أكثر من 1000 عملة رقمية مدرجة ، تعد بينانس واحدة من أفضل منصات تبادل العملات الرقمية لمجموعة من المستخدمين. تجعل ميزة التحويل المقايضات بسيطة ، بينما يمكن للمتداولين الأكثر خبرة الاستفادة من الرسوم البيانية الديناميكية والأدوات المتقدمة مع واجهة التداول الفورية الخاصة ببينانس.

بالنسبة لغير المتداولين الذين يتطلعون إلى تنمية استثماراتهم ، تقدم بينانس الإيداعات على بينانس سهلة لأن بورصة العملات الرقمية تقبل الودائع بـ 61 عملة مختلفة من خلال طريقتين رئيسيتين: التحويلات المصرفية وبطاقات الائتمان / الخصم.

ومع ذلك، فإن هذه الطرق لا تودع فيات في حساب بينانس الخاص بك، فهي تشتري فقط العملات الرقمية مباشرة من البائعين.تقدم بورصة منصات تداول العملات الرقمية في ألمانيا هذه مجموعة من المشتقات وفرص الكسب مثل الرهان وحسابات التوفير وزراعة السيولة. اقرأ مراجعة بينانس الكاملة.

4. أوكيه إكس.

أوكيه إكس تجعل تداول العملات الرقمية مباشرًا وسلسًا وخاليًا من الإجهاد. يمكنك إجراء معاملات بخيارات متعددة من المنصة أو عبر محفظتك أو حتى من حسابك المصرفي. يمكنك أيضًا إجراء المعاملات من بطاقتك. تتقاضى أوكيه إكس أيضًا بعضًا من أقل رسوم معاملات العملات الرقمية.

تتمتع أوكيه إكس بحضور عالمي ولديها أكثر من 20 مليون مستخدم على النظام الأساسي، مما يجعل من الصعب على الوسيط التعامل مع العملاء. الخدمات على أوكيه إكس مع دعم ما يصل إلى 1000 عملة رقمية والوصول إلى أكثر من عملة فورية، بما في ذلك البيتكوين والإيثريوم وعملة OKB الخاصة بها ، مع OKExChain ، البلوك تشين ، يتمتع المستخدمون على المنصة بمزيد من مراجعة أوكيه إكس.

مع رسوم قدرها 0.1٪ للتداولات الفورية ، وأسعار تنافسية للعقود الآجلة ، والمقايضات ، والخيارات ، ويتمتع حاملو OKB بخصومات ضخمة ، تحظى المنصة بشعبية كبيرة بين المتداولين.

5. كريبتو.كوم.

تسرد كريبتو.كوم أكثر من 1000 عملة رقمية ، لذا فهي منصة ممتازة لتنويع استثماراتك في العملة الرقمية. من السهل والسريع فتح حساب مع كريبتو.كوم، ويمكن لأصحاب الحسابات المعتمدين شراء العملات الرقمية باستخدام بطاقة الخصم مقابل رسوم بسيطة تبلغ 2.99٪.

يتم فرض الرسوم بشكل عام على أساس حجم التداول السابق للمستخدم. لكنك تحصل على خصومات على الرسوم مع رموز CRO المميزة التي بحوزتك. إذا كنت تستثمر في CRO ، فسيبدو هذا رائعًا. ومع ذلك ، إذا كنت مستخدمًا عاديًا ، يمكن أن يحد هذا الشرط من فرصك على النظام الأساسي.

يتيح كريبتو.كوم أيضًا قروضًا فورية للعملات الرقمية حيث يمكنك استخدام عملاتك البديلة كضمان للحصول المنصة لديها تأمين يغطي القرض في حالة التخلف بصفتها بورصة عملة رقمية ذات تصنيف عالي ، تمتلك كريبتو.كوم واحدة من أفضل بطاقات الائتمان في منصات تداول العملات الرقمية في ألمانيا.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *