تداول العملات الرقمية

أفضل 5 منصات تداول العملات الرقمية في العراق (2024)

آخر تحديث مايو 16, 2024 • الرابح

عند اختيار أفضل منصات تداول العملات الرقمية في العراق التي تتماشى مع احتياجاتك وأهدافك، من المهم النظر إلى الكثير من الأشياء مثل الأسعار، الدعم و أيضا سحب أموالك بسهولة.

في هذا الدليل ، قمت بترتيب أفضل منصات تداول العملات المشفرة في العراق وراجعتها، بحيث يمكنك اختيار الأفضل بالنسبة لك.

ما هي أفضل منصات تداول العملات الرقمية في العراق؟

1. أفاتريد.

أفاتريد AvaTrade هي وسيط منظم دوليًا وصديق للمبتدئين يقدم التداول على الفوركس والعملات الرقمية والسلع والمؤشرات والأسهم والسندات وخيارات الفانيليا وصناديق الاستثمار المتداولة.

تقدم أفاتريد التداول على أدوات مالية متعددة ، بما في ذلك السلع والأسهم والمؤشرات والعملات الرقمية وخيارات الفانيليا والسندات وصناديق الاستثمار المتداولة. مع وجود أكثر من 50 زوجًا من أزواج العملات الأجنبية ، فإن اختيار أصولها مشابه لتلك التي يقدمها منافسوها.

تداول العملات الرقمية متوفر في الحسابات الإسلامية. لتداول العملات الرقمية، يجب على العملاء التخلي عن امتيازات “الحساب الإسلامي” وأن يخضعوا لرسوم أو فائدة خاصة. علاوة على ذلك ، لا تتوفر أيضًا بعض أدوات الفوركس (أزواج ZAR و TRY و RUB و MXN) في الحسابات الإسلامية.

2. باي بيت.

وفقًا لمراجعة أفضل منصات تداول العملات الرقمية في العراق باي بيت Bybit الخاصة بنا ، فهي عبارة عن منصة تداول مشتقات ديناميكية وفعالة للعملات الرقمية بميزات فريدة ، كما أنها تندرج تحت واحدة من أفضل منصات تبادل العملات الرقمية في العالم. باي بيت آمن ومضمون وشفاف.

باي بيت هي بورصة مشروعة للعملات المشفرة فقط مع منصة تداول بتقنية تداول متقدمة هو تبادل مجهول بالكامل. لذلك ، فإن إجراء اعرف عميلك ليس إلزاميًا في منصة تداول باي بيت. إنه يوفر للمتداولين عقودًا خطية دائمة معكوسة ومستقبلية ودائمة ولديه صندوق تأمين لحماية المستخدم.

بفضل إمكانية الوصول والعروض المتنوعة ، يعد بينانس سوقًا جذابًا لشراء العملات الرقمية وتداولها وبيعها. علاوة على ذلك ، هناك مكافأة ترحيبية مجانية بقيمة 100 دولار للمستخدمين الجدد الذين ينشئون حسابًا باستخدام رمز إحالة باي بيت الخاص بنا.

باي بيت هي أفضل منصة تداول العملات المشفرة شاملة. مع السيولة الممتازة والرسوم المنخفضة ومجموعة متنوعة من الميزات ، فإن منصة بينانس مناسبة للمستثمرين والمتداولين من جميع مستويات الخبرة. البورصة هي أكبر بورصة من حيث الحجم وواحدة من أشهر منصات التداول في العالم.

توفر باي بيت بيئة تداول عادلة لتداول العقود الآجلة برافعة مالية جيدة في عقود البيتكوين / USD و الإيثريوم / USD و XRP / USD و EOS / USD و البيتكوين/ USDT. وفقًا لباي بيت، تعمل بورصة العملات الرقمية هذه وتوفر منصة تداول آجلة آمنة ومضمونة وعادلة وشفافة وفعالة.

3. بينانس.

بينانس Binance هي واحدة من أفضل الطرق للاستثمار في العملات الرقمية بتكلفة منخفضة. تقدم منصة بينانس بعضًا من أقل الرسوم في صناعة العملات المشفرة، في حين أن الرسوم منخفضة ، قد يدفع العملاء مقابلها بأقل قدر ممكن من مساعدة العملاء.

منصة بينانس هي أفضل منصة لتبادل العملات الرقمية في العالم مع أقصى قدر من السيولة وحجم التداول وعدد المستخدمين المسجلين. تقدم منصة التداول التداول بالهامش الذي يمكن للمستخدم.

تبرز بينانس حقًا عندما يتعلق الأمر بهيكل العمولة. تبدأ الرسوم بشكل عام منخفضة ، ثم تنخفض بعد ذلك فقط. تستخدم بينانس نموذج تسعير يعتمد على الحجم ، وتمنحك خصومات إضافية إذا كنت تستخدم عملتها الرقمية المملوكة لها للشراء والبيع. ومع ذلك ، إذا كنت معتادًا على العالم البسيط لمعظم أسعار بينانس.

4. أوكيه إكس.

يختلف أوكيه إكس OKX تداول وشراء العملات الرقمية في العراق من البورصة ويأتي بمخاطرة أعلى بكثير ، ولكن الخبر السار هو أن أوكيه إكس ​​يوفر حماية من الرصيد السلبي. عند تداول العملات الرقمية مع أوكيه إكس وشراء البيتكوين والعملات الأخرى.

في الوقت الحالي ، يمكنك الوصول إلى أكثر من 90 رمزًا وعملات معدنية في جميع أنحاء العالم ، و 50 رمزًا وعملات معدنية إذا كنت في الولايات المتحدة. بالإضافة إلى ذلك ، يقدمون أسعارًا قوية على حسابات التوفير الرقمية الخاصة بهم.

على الرغم من أنه لا يمكنك حاليًا شراء أو بيع العملات الرقمية من خلال منصة أوكيه إكس، فإن موفر حساب التوفير المشفر يقدم طريقة عالية العائد للمستثمرين لكسب المال من العملات المعدنية.

لطالما كانت أوكيه إكس هو الخيار لأفضل منصات تداول العملات الرقمية في العراق للمتداولين بسبب نطاق الأصول والمرونة والشفافية. تقدم الشركة عدة أنواع مختلفة من الحسابات وميزات توفير التكاليف مثل تداول الأسهم بدون عمولة. كما توفر الوساطة ميزات استثمارية لعملائها من خلال “سلة الاستثمار”.

لقد أحدثوا بالفعل تأثيرًا كبيرًا على مجتمع العملات الرقمية العالمي مع أكثر من 11 مليون مستخدم. أوكيه إكس هي منصة تداول أوكيه إكس موثوقة وآمنة وسهلة الاستخدام مع عمليات في أكثر من 200 دولة.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *