تداول العملات الرقمية

أفضل 5 منصات تداول العملات الرقمية في الكويت (2023)

آخر تحديث يناير 17, 2024 • الرابح

عند اختيار أفضل منصات تداول العملات الرقمية في الكويت التي تتماشى مع احتياجاتك وأهدافك، من المهم النظر إلى الكثير من الأشياء مثل الأسعار، الدعم و أيضا سحب أموالك بسهولة.

في هذا الدليل ، قمت بترتيب أفضل منصات تداول العملات المشفرة في الكويت وراجعتها، بحيث يمكنك اختيار الأفضل بالنسبة لك.

ما هي أفضل منصات تداول العملات الرقمية في الكويت؟

1. أفاتريد.

تقدم أفاتريد مجموعة كاملة من خدمات التشفير التي تدعم شراء العملات الرقمية في الكويت جميع العملات الرقمية الرئيسية بما في ذلك شراء البيتكوين أفضل منصات تداول العملات الرقمية في الكويت.

إذا كنت تتطلع إلى الدخول في تداول العملات الرقمية أو كنت أحد متداولي العملات الرقمية ذوي الخبرة الذين يتداولون الأصول الرقمية.

استثمار في محفظة أفاتريد ، لأجل ذلك سوف يدفعون رسوم تحويل تشفير تبلغ حوالي 0.50٪ ، بحد أقصى 50 دولارًا. بناءً على أسعار أفاتريد ، تبلغ معدلات تحويل العملات الرقمية إلى عملة مشفرة 0.1٪.

2. إكسنس.

إكسنس مواتية تمامًا للعديد من المتداولين من خلال الخطط والأساليب المتنوعة المتاحة ، ومع ذلك يمكن للمتداولين المبتدئين والمتقدمين لم تعد رسوم عدم النشاط عمولة تداول العملات الرقمية في الكويت.

تقدم إكسنس أيضًا بعض الأدوات التي ترغب في تداول العملات الرقمية لاختيارك الأفضل بطريقة ما ، تذكر أن الأداة المختلفة لها شروط تداول مختلفة ومع ذلك في هذه الحالة ، عليك التأكد من أن استراتيجيتك.

سيجد العديد من متداولي العملات الرقمية هذا الأمر مناسبًا للغاية ، خاصةً مع إضافة سبع عملات مشفرة واثنتي عشرة سلعة علاوة على ذلك 80 عملة مشفرة.

3. أوكيه إكس.

تجذب أوكيه إكس مجموعة واسعة من الأصول المتداولين من أزواج العملات إلى العملات الرقمية والمؤشرات والأسهم وتداول السلع ومع ذلك كان أفاتريد من أوائل أفضل منصات تداول العملات الرقمية في الكويت والشركات التي قامت بتضمين عقود العملات الرقمية المربحة في قائمة الأدوات.

حساب اسلامي. الحساب الإسلامي (الحلال) مخصص للعملاء الذين يتداولون وفقًا لأحكام الشريعة الإسلامية. تشترك في معظم ميزات الحساب القياسية ولكنها لا تشمل العملات الرقمية.

تسمح أوكيه إكس للمتداولين بتداول الأسهم والأوراق المالية والمؤشرات والعملات الرقمية وأزواج العملات. في المجموع ، ومع ذلك يتم تقديم أكثر من 1200 أداة للعملاء.

4. باي بيت.

باي بيت Bybit هي وسيط لتداول العملات الأجنبية بينما يقدم باي بيت أكثر من 400 زوجًا من العملات الأجنبية وبيتكوين وغيرها من العملات الرقمية لاستثمارك الشخصي وخيارات التداول.

يستخدم باي بيت فروق أسعار على معظم أزواج العملات بقدر ما يتعلق الأمر بفرض رسوم على الأصول الرقمية، على سبيل المثال فإنها تختلف من عملة مشفرة إلى أخرى والجدير بالذكر أن الشركة لا تفرض رسومًا إضافية على أزواج العملات الرقمية المتاحة.

تدعم باي بيت 50 عملة مشفرة و 20+ عملة ورقية و NFTs و ICO. مع رسوم أخذ 0.075٪ على جميع المتداولين ، ورسوم تداول منصة 0.06٪ صافي ورسوم تمويل 0.02٪ ، باي بيت من بين أرخص البورصات في الصناعة لتداول العملات الرقمية معها.

5. بينانس.

بينانس هي واحدة من أفضل منصات تداول العملات الرقمية في الكويت والعالم ، ومع ذلك تتميز برسوم منخفضة ، سواء إمكانية الوصول إلى مئات العملات الرقمية، وميزات متقدمة للمستثمرين ذوي الخبرة.

بينانس هي افضل منصة تداول في الكويت، ومع ذلك فإن رسومها منخفضة مقارنة حتى بأفضل بورصات العملات الرقمية التي تفرض رسومًا وعمولات أعلى رسوم تداول فورية هي 0.1٪.

نظرًا لأن التكاليف على بعض منصات التشفير لإيداع الأموال أولاً ثم شراء العملات الرقمية يمكن أن تزيد عن 5٪ ، فإن الرسوم المنخفضة هي أحد الأسباب التي تجعلني أستخدم بينانس في الكثير من استثمارات.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *